حالة واسعة من الجدل، ارتبطت مؤخرًا باسم رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، بعدما  أخطرت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «نادو»، اتحاد كرة القدم ونادي بيراميدز، بإيقافه بعد أزمة فساد إحدى العينات الخاصة به بشأن المنشطات.

ولا تزال الجماهير تترقب مصير اللاعب رمضان صبحي لاعب بيراميدز والمنتخب الوطني، بعدما تعرض للإيقاف مؤقتا، حتى موعد عقد جلسة الاستماع معه من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

رد فعل مفاجئ من زوجة رمضان صبحي بعد أزمته الأخيرة

وقررت حبيبة إكرامي، زوجة اللاعب رمضان صبحي، وابنة كابتن إكرامي، حارس الأهلي السابق، غلق حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» واقتصاره على عدد من المتابعنن المقربين فقط، بعدما كان حسابها موجودا بشكل عام، وتستقبل عليه العديد من التعليقات. 

رد فعل رمضان صبحي بعد أزمته الأخيرة 

وعلى الجانب الآخر، لم يعلق أو يرد اللاعب رمضان صبحي، منذ الواقعة على الأمر، بل اكتفى بنشر صورة يدعم خلالها فلسطين، عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، في ظل الحرب التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على رفح الفلسطينية في الوقت الحالي، معلقا عبر خاصية «ستوري»: «كل العيون على رفح».

وخلال الساعات الماضية، استمر اللاعب في تجاهل الأمر، ونشر صورة للاعب المنتخب مهند لاشين، بمناسبة عيد ميلاده لتهنئته. 

جدير بالذكر، أن المدرب الكرواتي يورتشيتش، قرر استبعاد رمضان صبحي من قائمة الفريق التي تخوض مباراة الجونة في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري nile، بسبب إيقافه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رمضان صبحي اللاعب رمضان صبحي أزمة رمضان صبحي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

رونالدو : النسخة الحالية من اليورو ستكون الأخيرة

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، المقامة حاليا في ألمانيا، ستكون الأخيرة له.

وتأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية بالبطولة بعدما تغلب في دور الـ16 على منتخب سلوفينيا 3 / صفر بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليضرب موعدا مع المنتخب الفرنسي.

وحتى الآن لم يتمكن رونالدو، اللاعب الوحيد الذي شارك في ست نسخ من أمم أوروبا والهداف التاريخي للبطولة برصيد 14 هدفا، من تسجيل أي هدف باستثناء هدف واحد كان في ركلات الترجيح أمام منتخب سلوفينيا.

وفي إشارة منه إلى أنه سيبلغ عامه الـ43 بحلول منافسات بطولة أمم أوروبا المقبلة، وقال رونالدو للصحفيين البرتغاليين بعد مباراة سلوفينيا: مما لا شك فيه أن النسخة الحالية ستكون الأخيرة لي.

وأضاف : ولكن من المذهل ما قدمته لي كرة القدم. متعة اللعب، وفرحة رؤية جماهيري، وعائلتي، والمودة التي يكنها الناس لي.

وكان يبدو أن رحلته في اليورو من الممكن أن تنتهي بالدموع بعدما تصدى يان أوبلاك ببراعة لركلة الجزاء التي سددها في الوقت الإضافي للمباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأصبحت المشاعر التي ظهرت على اللاعب البالغ من العمر 39 عاما هي نقطة حديث وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت صور لرونالدو ووالدته، في المدرجات، وهما يبكيان ، لتطغى هذه الصور على تغطية المباراة التي أقيمت بدور الـ.16

ولكن ديوجو كوستا، حارس مرمى البرتغال، وفر على قائده المزيد من الألم بعدما تصدى لتسديدة بنيامين سيسكو بعدما كان اللاعب قريبا من التسجيل مستغلا خطأ وقع به بيبي.

بعدها أصبح كوستا أول حارس مرمى يتصدى لثلاث ركلات ترجيح في مباراة تنتهي بركلات الترجيح في اليورو، ليقود المنتخب البرتغالي، الفائز باللقب في 2016 للتأهل لدور الثمانية، حيث سجل رونالدو أول ركلة جزاء كما كان متوقعا.

واعتذر رونالدو للجماهير البرتغالية لإهدار ركلة الجزاء التي احتسبت في الوقت الإضافي، وقال : لا يمكنك أن تفشل إذا لم تحاول.

وقال أثناء بكائه مرة أخرى : أكثر ما يحفزني هو أن أجعل الناس سعداء. الآن سيكون لدينا مواجهة صعبة أمام المنتخب الفرنسي، الذي يعد أحد المنتخبات المرشحة لنيل اللقب.

مقالات مشابهة

  • رونالدو : النسخة الحالية من اليورو ستكون الأخيرة
  • روسيا تحظر دخول 99 مواطنًا كنديًا.. ماذا فعلت أوتاوا؟
  • تطورات مثيرة بشأن إيقاف رمضان صبحي بسبب المنشطات
  • شبانة: رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه
  • شبانة : رمضان صبحي فى موقف صعب بعد رفض رفع الايقاف عنه!
  • شبانة: رمضان صبحي في موقف صعب بعد رفض رفع الإيقاف عنه
  • تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • رمضان صبحي في ورطة بسبب أزمة المنشطات.. تطور مفاجئ
  • عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات