صحيفة الخليج:
2024-06-27@08:57:19 GMT

تطبيق نظام خدمة توصيل الطلبات في عجمان

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

تطبيق نظام خدمة توصيل الطلبات في عجمان

عجمان: «الخليج»

أعلنت هيئة النقل في عجمان، جاهزيتها لتطبيق الاشتراطات الخاصة بخدمة تنظيم وتوصيل الطلبات التي تهدف إلى تنظيم سوق العمل، وذلك ترجمة لرؤية الإمارة 2030، وتعزيز بيئة الأعمال التنافسية ومناخ الاستثمار الذي يدفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وأوضح المهندس سامي علي الجلاف، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتراخيص بالهيئة، أن الهدف من تطبيق نظام توصيل الطلبات، تتمحور حول ثلاثة أمور أساسية، على رأسها العميل، لضمان وصول الخدمة في أفضل بيئة ونظام آمن والمواصفات الخاصة بالدراجات تضمن جودة الخدمات والحفاظ عليها.

وأكد اهتمام وحرص الهيئة بصحة العملاء والسائقين من خلال تنظيم ساعات عمل محددة له والحفاظ على حقوقه التي تتوافق مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، إضافة إلى أن المستثمر يضمن حقوقه من ناحية إلزامية التسجيل وتطبيق الاشتراطات اللازمة من الهيئة، لضمان تنافسية سوق العمل وتنظيم العملية، بحيث لا يتأثر عمله في الشركات غير المرخصة.

وأشار الجلاف إلى أن التشريعات الخاصة بتنظيم عمل توصيل الطلبات تأتي في إطار جهود السلطات المختصة بالإمارة لتطوير الخدمات التي تقدمها شركات التوصيل وفق آلية تضمن توفير بيئة عمل جاذبة واستدامة الأعمال، وتطبيق المعايير والاشتراطات لتستوفي المركبات والدراجات متطلبات السلامة مع أهمية اجتياز السائق الدورات التدريبية التي تؤهله للحصول على تصريح مزاوله المهنة.

وشدد على أهمية الالتزام بالاشتراطات الفنية للدراجة والتزام أصحاب شركات التوصيل باشتراطات الخاصة بالصندوق التوصيل، لافتاً إلى أن الخدمات الخاصة بنشاط توصيل الطلبات متوفرة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة ( www.ta.gov.ae).

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات هيئة النقل عجمان توصیل الطلبات

إقرأ أيضاً:

السعودية للكهرباء تتيح لمشتركيها خيار دفع فواتيرهم عبر استبدال نقاط برنامج قطاف من stc

الرياض : البلاد

 أعلنت الشركة السعودية للكهرباء SEC، عن إتاحة خيار دفع الفاتورة من خلال استبدال نقاط برنامج قطاف من stc ، وذلك عبر “تطبيق الكهرباء”.

 وتأتي هذه الخدمة انطلاقاً من حرص الشركة على تطوير تجارب عملائها وتلبية تطلعاتهم بتقديم خيارات وتسهيلات إضافية وباستخدام أحدث التقنيات والحلول الرقمية، واستكمالًا للخدمات التي أطلقتها الشركة مع مجموعة من البنوك السعودية لتوفير خيارات سداد متعددة مثل: خدمة تقسيط فواتير استهلاك الكهرباء عبر البطاقات الائتمانية وبدون فوائد.

 كما أطلقت الشركة خلال الفترة الماضية مجموعة من المبادرات والخدمات الجديدة من خلال “تطبيق الكهرباء” مثل خدمة المحادثة المباشرة (٧/٢٤)، خدمة المكتب الافتراضي، وخدمات متابعة الاستهلاك بشكل ساعي، يومي وشهري ومقارنته مع المشتركين المماثلين واستلام إشعارات مخصصة للاستهلاك بشكل دوري .

مقالات مشابهة

  • الرعاية الصحية: تفعيل نظام إدارة الموارد المؤسسية (ERP) في الهيئة قريبا
  • ضبط أكثر من 160 مخالفة بيئية في محمية الإمام عبد العزيز بن محمد الملكية
  • “بيئة أبوظبي” و”أدنوك” تتعاونان لإنشاء نظام إلكتروني لتبادل بيانات جودة المياه البحرية
  • تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لـ 90 ألف منتفعة في المنيا
  • الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بنك الإسكندرية.. انجز معاملاتك بـ6 طرق
  • السوداني: حريصون على توفير بيئة آمنة تكفل للصحفيين ممارسة دورهم بكلّ شفافية
  • حاسبات الأقصر تنظم فعاليات "قمة الابتكار الرقمي.. نحو بيئة تكنولوجية مستدامة"
  • “المركزي” يُصدر نظام البيئة التجريبية الرقابية لتعزيز الابتكار في قطاع الخدمات المالية
  • السعودية للكهرباء تتيح لمشتركيها خيار دفع فواتيرهم عبر استبدال نقاط برنامج قطاف من stc
  • مبادرة تكافؤ الفرص الوطنية تستعرض 11 تجربة مبتكرة