وأكدت المؤسسة في بيان أن الأيام القادمة ستشهد توصيل التيار الكهربائي للمشتركين في مدينتي جبن ودمت بالضالع.

وأوضح البيان أن المؤسسة تبذل جهودا كبيرة لإعادة تأهيل وصيانة المحطات والمحولات في كافة المناطق اليمنية، لاستعادة الشبكة الكهربائية وعودتها للخدمة بعد التوقف الإجباري خلال فترة العدوان.

وثمنت المؤسسة الجهود الكبيرة لطواقمها الفنية والهندسية التي تواصل العمل ليلا ونهارا لإعادة التيار الكهربائي، لتخفيف المعاناة عن المواطنين.

وأشار البيان إلى أن هذه الجهود والإنجازات تتم بتمويل ذاتي من المؤسسة، وتحظى بمتابعة واهتمام من وزير الكهرباء والطاقة بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة

أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، اليوم الجمعة، عن فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة الغردقة، غدًا السبت وبعد غدا الأحد، لصيانة المحولات، وذلك لمدة 5 ساعات من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية مساءً.

انقطاع الكهرباء الغردقة 

وأوضح مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق «المنطقة بجوار ميشلان، وبنك مصر، والسلام» بالغردقة وذلك يوم غدا السبت الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٨ ، كما سيتم فصل التيار عن منطقة ٦٠٠٠ وحدة يوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٩/٢٩، وذلك من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 2 ظهرا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

 

سبب انقطاع التيار الكهربائي

وكشف مسؤولو شركة كهرباء البحر الأحمر عن أن فصل التيار الكهربائي يعود لعمل صيانة دورية للمحولات الكهربائية بواسطة فرق الصيانة الدورية، وذلك لمدة 5 ساعات لتوزيع الجهد الكهربائي تجنبا لحدوث القطع المفاجئ للتيار الكهربائي بالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر بناءً على تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر .

فيما أكدت غرفة عمليات المحافظة على استقبال كافة شكوى المواطنين من خلال الخط الساخن لغرفة العمليات، والتأكيد على عودة التيار الكهربائي في الوقت المحدد له والالتزام بتفاصيل خريطة انقطاع الكهرباء في الغردقة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مناطق فصل التيار الكهربائي اليوم بالغردقة
  • “الكهرباء” تبدأ غدا صيانة بعض محطات التحويل الثانوية بالمحافظات الست يترتب عليها قطع التيار
  • فصل التيار الكهربائي اليوم عن مدينة القصير
  • خريطة فصل التيار الكهربائي عن الغردقة لمدة يومين لعمل الصيانة
  • صعقها التيار الكهربائي.. التصريح بدفن جثة طفلة بالمراغة
  • وزير الإسكان: جار الانتهاء من تنفيذ محطة الكهرباء بالتوسعات الشرقية في 6 أكتوبر
  • وزير الإسكان: جارٍ الانتهاء من تنفيذ محطة الكهرباء بالتوسعات الشرقية بمدينة 6 أكتوبر
  • فصل التيار الكهربائي عن قريتين وتوابعهما بمركز بيلا في كفر الشيخ
  • أساليب سرقة التيار الكهربائي.. خطر يهدد الاقتصاد الوطني
  • انقطاع التيار الكهربائي عن 11 منطقة ومنشأة ببورسعيد في هذا التوقيت