شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن عين تموشنت سقوط إمرأة من مرتفع صخري مطل على البحر، تدخلت عناصر الوحدة الثانوية لدائرة ولهاصة عشية اليوم الاربعاء من أجل حادث سقوط إمرأة من جرف صخري مطل على البحر بارتفاع حوالي 200 م بالمكان .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عين تموشنت: سقوط إمرأة من مرتفع صخري مطل على البحر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عين تموشنت: سقوط إمرأة من مرتفع صخري مطل على البحر

تدخلت عناصر الوحدة الثانوية لدائرة ولهاصة عشية اليوم الاربعاء من أجل حادث سقوط إمرأة من جرف صخري مطل على البحر بارتفاع حوالي 200 م بالمكان المسمى الزوانيف بلدية ودائرة ولهاصة.

الضحية تبلغ من العمر 40 سنة متوفية تنحدر من بلدية بني صاف، تم انتشالها عن طريق البحر من طرف فرقة الغطاسين. ليتم نقلها الى مصلحة حفظ الجثت بمستشفى بني صاف.

عين تموشنت: سقوط إمرأة من مرتفع صخري مطل على البحر النهار أونلاين.

212.29.221.111



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عين تموشنت: سقوط إمرأة من مرتفع صخري مطل على البحر وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب

أعرب الفنان السوري معتصم النهار، عن سعادته وفخره بتكريمه كأفضل ممثل عربي لعام 2024 بـ مهرجان الفضائيات العربية عن دوره في مسلسل «لعبة حب»، الذي حقق نجاح فني وجماهيري كبير.

وأوضح «النهار» خلال لقائه مع موقع «بصراحة» اللبناني أن النجاح والتكريم في مصر له مذاق آخر معقب: «مبسوط وفخور بنفسي اني بتكرم للمرة الثانية بمهرجان الفضائيات العربية في مصر».

وعن كواليس تعاونه مع الفنانة السورية «نور علي» بمسلسل لعبة حب»، قال: «بباركلها على التكريم أولا لأنها تستحق لكن بفتكر بالكواليس إني كنت بحب أستفزها كتير لأنها تستفز بسهولة وبسرعة مني وفي مواقف كتير بيننا حلوة بالكواليس».

وعن أعماله القادمة كشف عن استعداده للمشاركة في عمل مصري قريبا وأنه يستعد أيضا لمسلسل برمضان 2025 من إنتاج صادق الصباح ومن إخراج إيلي سمعان ويشاركه البطولة الفنان عابد فهد والفنانة دانييلا رحمة.

معتصم النهار تفاصيل مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب، هو نسخة معرّبة من المسلسل التركي الشهير حب للإيجار، وتدور أحداثه حول رجل يدعى مالك، الذي يجسد دوره الممثل معتصم النهار، حيث يسعى جده إلى تزويجه خلال أشهر قليلة، ومن هنا، تتولّى زوجة عمه إنجاز المهمة من أجل الحفاظ على المال والميراث، لتُعرّفه على فتاة تُدعى سما، التي تجسد دورها الممثلة نور علي، وتدخل حياته وتنشأ بينهما علاقة حب.

ولكن بعد أن يتقرر موعد زفافهما، تقرر سما الاعتراف لمالك بحقيقة خداعها له، لينفصل الثنائي مباشرة وتبدأ الأحداث المشوقة التي يحبها الجمهور.

أبطال مسلسل لعبة حب

ضم مسلسل لعبة حب، إلى جانب معتصم النهار ونور علي، كوكبة من النجوم العرب منهم، شكران مرتجى بدور فريدة، أيمن رضا، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، وحازم زيدان، وجيري غزال، والفنان القدير حسام تحسين بيك، وآخرين من النجوم العرب.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو

فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور

مقالات مشابهة

  • دراسة: ضوء النهار يساهم في الإصابة بالسمنة لدى الأطفال
  • معتصم النهار يكشف كواليس تعاونه مع نور علي بـ «لعبة حب»: كنت بحب استفزها كتير لهذا السبب
  • مخدرات بـ2 مليون جنيه.. سقوط تاجري الكيف في البحر الأحمر
  • تصدّر الترند عربياً.. معتصم النهار يحتفل مع محبيه بجائزة أفضل ممثل عربي
  • أمطار رعدية معتبرة بداية من منتصف النهار على 17 ولاية
  • مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11900 نقطة
  • وفاة إمرأة دهستها سيارة بمستغانم
  • خبير: زيادة تركيز الغازات الدفيئة في الغلاف الجوي يسبب تغيرات مناخية حادة
  • مقتل إمرأة جراء قصف أوكراني في بيلغورود الروسية
  • حريق ببيوت بلاستيكية لتربية الدواجن بعين الطلبة في عين تموشنت