تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفنان رامي صبري، لإصدار أول تعاون له مع المطربة الأوكرانية اتولوبوف، مطلع شهر يونيو المقبل وهي ريمكس بالعربي تحمل اسم "Attraction_ بالعربي".

وانتهى الثنائي من أعمال التصوير والمكساج الأيام الماضية والأغنية من كلمات: "Andrii Belayev "والشاعر تامر حسين، هندسه صوتية نادر سليمان، كمانجا محمد مدحت، وفكرة وتنفيذ وتوزيع شركة تكوين.

 

أغنية "Attraction" الأصلية حققت أكثر من 300 مليون مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي، والأغنية الجديدة "Attraction _ بالعربي" هي النسخة العربية منها.

يذكر ان آخر أعمال رامي صبري أغنية "القضية مكملة" دعما لفلسطين وتقول كلماتها:"بيبتسملك مش جبان.. بص الشجاعة اللي في عنيه.. الأرض أرضه من زمان.. أنت اللي متقل عليه"، وقبلها طرح رامي مؤخرا ألبوم "النهايات أخلاق".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رامى صبرى يستعد لطرح ديو الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"

يستعد الفنان رامي جمال، الليلة، طرح أحدث أغانيه “دمعي” في سلسلة الإصدارات الصيفية للموسم الجاري، عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية الشهيرة.

موعد طرح أغنية يادمعي وصناعها 

ومن المقرر ان يتم طرح الأغنية الجديدة لـ رامي جمال “دمعي”، في الـ 7 مساءً عبر يوتيوب، من كلمات : مصطفى حسن، ألحان: مصطفى العسال، وتوزيع أماديو، وسيتم طرحها خلال الأيام القليلة القادمة.

 


 

 

كان قد طرح رامي جمال حديثًا ألبوم “خليني أشوفك” الذي يحمل عنوان “خليني أشوفك” 15 أغنية ، وهم “خليني أشوفك، بقول واكدب، بضيع وقت، فستانك أبيض، شاهد الله، قلبي خام، أوقات، عادي أنساك، انت مين، أهو، سوء تفاهم، قولي اه، ذكريات هوانا، بيكلموني، هنسى اسمك”

 

تفاصيل أغنية رامي جمال بيكلموني

كانت سجلت أغنية بيكلموني من الألبوم الجديد أكثر من مليوني مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتقول كلماتها “بيطمنونى الناس عليه بيكلمونى أخباره لسه بيوصلونى من قلبى ببعتله السلام وبيسألونى أيامه لسه بيوحشونى بالغالى لما يحلفونى انا ببقى متطمن أوام بيصبرونى كام صوره لينا يعوضونى عن طول غيابه عن عيونى مبقتش متحمل حرام وف بالى كلام جوايا بشيله ونفسى أحكيله ونرجع زى زمان انا عيشت أدعيله ولسه باقيله بجد ف قلبى مكان معرفش ظروفه ولما ها أشوفه اللهفه عليا تبان شاهده الأيام وسنين إخلاصى دى على أحساسى وعمره عليا ما هان مانسيتش دقيقه ب أى طريقه ونفسى أرجعله عشان حنيت ف غيابه وقلبى اهو سابه محسش أى أمان بيأكدولى عنى أن سألهم هايقولولى طول بعده انا عايش ب طولى والأسم اهو عايش والسلام وبيوعدونى وانا نفسى بس يريحونى وفى مره صوته يسمعونى و أهم حاجه يكون تمام”.

راشد الماجد| جرعات غنائية مكثفة خلال صيف 2024 ماجد المهندس يشوق جمهوره بـ "ميني ألبوم" في صيف 2024 البرنامج الكامل لحفل مدحت صالح في الأوبرا عبير نعمة في قائمة مطربات "ليلة وردة" بالسعودية في التجمع الخامس.. 24 ساعة تجمع كاظم الساهر وحماقي أغنية كل الحاجات .. إصدار مرتبك لـ شيرين عبد الوهاب والجمهور يبحث عن صوتها إحتفالية ضخمة بذكرى ٣٠يونيو مع نجوم الموسيقى العربية في الأوبرا إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاء الله ولد ليلة موسيقية عالمية في أوبرا إسكندرية.. الجمعة عرض جديد لفيلم "جحر الفئران" في نادي السينما بالأوبرا

 

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "بيت السعد"
  • رامي جمال| موعد طرح أحدث أغاني "دمعي"
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ أورتيجا
  • قريبًا.. أحمد فريد يستعد لطرح أغنية "أنا مشيتلك"
  • عمر كمال يروج لطرح أغنية "قطر جيلك"
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • «اما اتكلم».. بهاء سلطان يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية (فيديو)
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • أحمد بتشان يستعد لطرح أغنية "مش سوا"