بوابة الفجر:
2024-06-27@11:00:38 GMT

لهذا السبب.. هنادي مهنا تتصدر التريند

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية وذلك بعدما انتشرت فى الساعات القليلة الماضية شائعات عن انفصال كل من الفنان أحمد خالد صالح، والفنانة هنادي مهنا بعد أن قامت الأخيرة بحذف صورهما من حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والذي أثار حيرة الجمهور والمتابعين.

سبب تصدر هنادي مهنا التريند

 

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر طلاق الفنانة هنادي مهنا من زوجها أحمد خالد صالح، وذلك بعد حذفها جميع الصور التي تجمعهما، ولم تكن المرة الأولى لانتشار خبر انفصالهما، وعلى ما يبدو أنهما دائمًا يكونا على وشك القرار لانفصالهما ولكن سرعان ما يتدخل طرف لصلحهما، وخاصة بعد حذف “هنادي” الصور التي جمعتهما من حسابها الرسمي على انستجرام، ولكن يحاول “أحمد” تهدئة الأمر، مما جعله ينفي خلال تصريحات صحفية تلك الأخبار لحين انتهاء المشاكل بينهما.

 أحدث أعمال هنادي مهنا

 

ومن ناحية اخري، تستعد هنادي لطرح فيلم «أوسكار - عودة الماموث»، في دور العرض بالسينمات، حيث طرحت الفنانة هنادي مهنا، الإعلان الرسمي للفيلم عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: «الإعلان الرسمي التشويقي لفيلم أوسكار - عودة الماموث.. أضخم فيلم خيال علمي مصري وعربي 2024 في جميع السينمات»، تدور أحداث الفيلم «أوسكار» حول ظهور كائن الماموث، وهو يتجول بضخامته بين البنايات، وفي شوارع القاهرة، وتدور تفاصيله في قالب تشويقي حول مهمة إعادة إحياء كائن الماموث من جديد في عدد من الدول الأجنبية، وبشكل قدري تقع الطائرة التي تحمل هذا الكائن في مصر وتتوالى الأحداث.

آخر أعمال هنادي مهنا

 

وكان آخر أعمال هنادي مهنا هو مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل «عتبات البهجة » من بطولة الفنان الكبير يحيي الفخراني، حيث ظهرت في دور مختلف عما قدمته من قبل، وحققت نجاحًا ملحوظًا، من أبطال العمل الذين ظهروا بمسلسل «عتبات البهجة »، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عمرو صحصاح، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد خالد صالح أحمد خالد صالح و هنادي مهنا هنادي مهنا هنادی مهنا

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تتصدر التريند بعد تلف شنطة بـ ربع مليون جنيه

هاجر أحمد.. تصدرت الفنانة هاجر أحمد الترند في الآوانة الأخيرة، بعد تلف حقيبتها التي تقدر بربع مليون جنيه، حيث وجهت شكوى لجهاز حماية المستهلك.

تفاصيل تلف حقيبة هاجر أحمد التي تقدر بربع مليون جنيه

أصبحت الفنانة هاجر أحمد حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تقدمت بشكوى رسمية في جهاز حماية المستهلك ضد إحدى المغاسل، بعد تسبب المغسلة في تلف حقيبتها الفاخرة من علامة «كريستيان ديور» بقيمة ربع مليون جنيه مصري.

وكشفت هاجر احمد عبر منشور على صفحتها الشخصية على تطبيق «فيسبوك» تفاصيل ما حدث، حيث أوضحت أنها تواصلت مع المغسلة قبل شهرين ونصف لتنظيف بقعة بسيطة على شنطتها، مؤكدة لهم أنها قطعة غالية الثمن تقدر بنحو «5000 دولار» وأن أقرب فرع لعلامة كريستيان ديور للصيانة موجود في دبي، مما يُعيق عملية إصلاحها.

حقيبة هاجر أحمد التي تقدر بربع مليون جنيهحقيبة هاجر أحمد

وأضافت هاجر احمد في المنشور: «بعد ما تواصلت معاهم أكدوا لي أنهم يقدروا ينضفوها بسهولة، وأنهم كمان بيستخدموا نفس المواد الكريستيان ديور بيستخدموها، قُلت أنا هديكم الشنطة وشوفوا هتعرفوا ولا لأ، لو لا ابعهتوهالي، وأكدت عليهم فوق الـ50 مرة، قالولي إحنا عندنا فني بيحدد كمان هل يقدر يعمل كده ولا لأ ومش هنجازف يا فندم طبعًا».

حقيبة ديور كريستي

وتابعت: «خدوا الشنطة ومرجعوهاش اتصلت بيهم قلت لهم بصيتوا على الشنطة ولا لا، قالوا لي طبعًا سهلة جدًا وهتوصل خلال أسبوع متقلقيش، وأكدت أنها مش بتتغسل بمياه ولا بتدخل غسالة، قالوا لي لا طبعًا لا مياه ولا غسالة ليها مواد معينة ».

فيلم أهل الكهفآخر الأعمال الفنية للفنانة هاجر أحمد

شاركت الفنانة هاجر أحمد في فيلم « أهل الكهف » والذي عرض في موسم عيد الأضحى 2024، والعمل من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضاًبسبب حقيبة بربع مليون جنيه.. هاجر أحمد تستغيث من أحد المغاسل

هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مزمنة «صورة»

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تتصدر التريند بعد تلف شنطة بـ ربع مليون جنيه
  • لهذا السبب.. أنغام تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • فصل التيار الكهربائي عن كسارات الذهب بأسوان.. لهذا السبب
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • لهذا السبب... بلقيس تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • لهذا السبب... سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل "
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • لهذا السبب.. سمية الخشاب تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. وزير العدل يزور النيابة الإدارية
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق