رد النجم الدولي رياض محرز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على قرار استبعاده من قائمة منتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026.

وشهدت قائمة الجزائر التي أعلنها الكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش، غياب رياض محرز عن المعسكر الثاني على التوالي للمنتخب الجزائري.

رياض محرز يعلق على قرار استبعاده من قائمة الجزائر

علق رياض محرز، على استبعاده من قائمة الجزائر، وذلك عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "إكس": "لم أتلق أي مكالمات من المدرب ولا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم".

بيتكوفيتش: محرز ليس مستعدا حاليا.. لكن أبواب المنتخب ستكون دائما مفتوحة له موعد مشاهدة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والنصر

أضاف: "لقد شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين في دوري روشن حتى أكون جاهزًا لهاتين المواجهتين في كأس العالم 2026، وهما في غاية الأهمية"

وأتم محرز: "حظًا موفقًا للمنتخب في المباريات القادمة، كان من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضرًا، أحترم اختيار المدرب، ولكني أحيط علمًا بهذا القرار".

ويستعد منتخب الجزائر لمواجهة غينيا، يوم الخميس القادم، على ملعب نيلسون مانديلا، ثم يواجه أوغندا يوم الاثنين الموافق 10 من شهر يونيو المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن محرز خاض ثلاثة مباريات رسمية مع منتخب الجزائر هذا العام وذلك في مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رياض محرز قائمة منتخب الجزائر الجزائر تصفيات كاس العالم استبعاده من قائمة قائمة الجزائر ریاض محرز

إقرأ أيضاً:

غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر

أفاد مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر ببعض ملامح قائمة الفريق لمعسكر أكتوبر، الذي يأتي استعدادا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

ستقام المباراة الأولى في مصر يوم 11 أكتوبر، تليها مباراة العودة في 15 من نفس الشهر، حيث يسعى المنتخب المصري للتأهل للبطولة المزمع إقامتها في المغرب.

كيف أشاهد مباراة اينتراخت فرانكفورت ضد هولشتاين كيل في الدوري الالماني ؟ موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك

وذكر المصدر أن هناك ترددًا حول انضمام إمام عاشور لمعسكر أكتوبر، حيث لم يتم حسم الأمر بعد، والاحتمال الأقرب هو استبعاده.

ومن المتوقع أن تتضح الصورة بشأن لاعب وسط الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة، خاصة بعد غيابه عن معسكر سبتمبر الماضي بسبب إصابة في الركبة.
 

مقالات مشابهة

  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • الفيفا توقف حارس منتخب الأرجنتين لسلوكه العدواني ضد تشيلي وكولومبيا
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً
  • قائمة البرازيل لتصفيات «مونديال 2026»