بوابة الوفد:
2024-09-18@21:01:56 GMT

سفاح شبرا

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

بداية الجريمة تهديد، وما أكثر بلاغات التهديد التى تحررها أقسام ومراكز وإدارات الشرطة بمختلف تخصاصتها يوميا، هذه الكلمات مقدمة لدق ناقوس الخطر، بهدف منع جريمة قبل ارتكابها.
مقطع مصور لا يتجاوز حجمة الدقيقة الواحدة، تم نشره بكثافة على جروبات انقاذ الحيوانات بمواقع السوشيال ميديا، يحتوى المقطع على شخص ملثم ويرتدى ملابس غريبة، يقف امام كاميرا داخل احد العقارات بآلة حادة ويهشم عدسة الكاميرا.


بدورنا تواصلنا مع مصدر الشير لهذا المقطع، لمعرفة تفاصيل هذا الفيديو الغامض، فكانت الرواية من فتاة تدعى «هـ.أ»، تقول: «إن الواقعة المنشورة فى المقطع المصور، حدثت فى نطاق قسم شرطة شبرا الخيمة أول وتحديدا فى العقار 43 شارع الشيخ خالد فى المظلات، وهى وجود شاب دائم الاعتداء على الكلاب والقطط وقتلهم بالسم، وعندما حاولت الفتاة المشار إليها منعه من ايذاء الحيوانات، هددها هى ووالدتها بالايذاء وهشم كاميرا منزلهم حتى لا توثق جرائمه»، وعن توجهها إلى المسئولين لتحرير محضر بذلك أكدت: «تحريرها 3 محاضر بقسم الشرطة وشكوى بمديرية أمن القليوبية.
معلومة سريعة: «سفاح التجمع والذى تم اكتشاف جريمته بقتل 4 فتيات وعدد الضحايا قابل للزيادة، بداية جرائمة وفقا للتحريات كانت بحق الحيوانات حتى انه قتل كلبه الشخصى، ثم تطور سلوكة الإجرامى لقتل النساء».
رسالة إلى مديرية أمن القليوبية: بلاغ التهديد الذى حررته هذه السيدة، ومقطع الفيديو المشار إليه، دليل قاطع لاتخاذ إجراء رادع تجاه هذا الشاب الذى قد يتحول بين ليله وضحاها من سفاح حيوانات، إلى سفاح بشر، فبرجاء اتخاذ اللازم حيال هذه الواقعة والوقائع المشابهة.
ورسالتى إلى «هـ.أ» صاحبة الشكوى: هدفك النبيل فى إنقاذ الحيوانات، من هذا السفاح، سيدفع شخص نبيل يقرأ هذه الكلمات، ويتحرك لأداء واجبه حيال بلاغك ويعيد التحقيق فية وكلنا ثقة فى رجال الداخلية الأوفياء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مواقع السوشيال ميديا رسالة

إقرأ أيضاً:

شوه سمعته في المنطقة فـ طعنه.. كشف ملابسات قتل عامل شبرا الخيمة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بشأن مقتل أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

كانت قد رصدت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقتل أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 14 الجاري تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بوصول عامل، مقيم بدائرة القسم، متوفي إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالجسم إدعاء مشاجرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام عامل، مقيم بدائرة القسم، بالتعدي على المتوفي بسلاح أبيض مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته لإعتقاد المتهم بقيام المتوفي بالإساءة لسمعته وفر هارباً.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًانتقم بـ «المولوتوف» لطرده من العمل.. كشف ملابسات حرق مصنع بـ الطالبية

الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة

سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل القبض على سفاح الغربية الوسيم
  • إحالة سفاح محافظة الغربية الجديد لمحكمة الجنايات
  • عيادة حكومية متخصصة في رعاية الحيوانات الأليفة في عسير.. فيديو
  • شوه سمعته في المنطقة فـ طعنه.. كشف ملابسات قتل عامل شبرا الخيمة
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. الاتحاد النسائي العام وبوابة المقطع التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي ينظِّمان لقاءً تعريفياً لمنتسبي الدفعة السابعة من برنامج «أطلِق»
  • ‎الفارسة منيرة القحطاني تستعرض مهاراتها في ركوب الخيل بسرعة فائقة .. فيديو
  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه
  • شقيق عامل في واقعة شبرا الخيمة..اطالب بإعدام المتهم
  • شهود العيان في بواقعة مقتل عامل في شبرا الخيمة..ذبحوه وهو بيفطر
  • نائب ترامب يتهم المهاجرين بالتهام الحيوانات الأليفة وهاريس تتقدم