صحافة العرب:
2024-09-29@17:43:01 GMT

انتشار واسع لـ«مرور كسلا» بمحليات الولاية

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

انتشار واسع لـ«مرور كسلا» بمحليات الولاية

شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن انتشار واسع لـ مرور كسلا بمحليات الولاية، كسلا إنتصار تقلاوي ضمن سياسة الادارة العامة للمرور الرامية لنشر ثقافة الوعي المروري المجتمعي ، وتنفيذا لخطة ادارة مرور كسلا عبر فرع .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتشار واسع لـ«مرور كسلا» بمحليات الولاية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتشار واسع لـ«مرور كسلا» بمحليات الولاية

كسلا : إنتصار تقلاوي

ضمن سياسة الادارة العامة للمرور الرامية لنشر ثقافة الوعي المروري المجتمعي ، وتنفيذا لخطة ادارة مرور كسلا عبر فرع الاعلام والتوعية المرورية لتبصير شركاء الطريق بقواعد السلامة المرورية وتوسعة مواعين التوعية المرورية لتشمل محليات الولاية وبإشراف العقيد شرطة/بابكر النور ابراهيم مدير مرور كسلا .تم تنفيذ برنامجا توعويا متكامل بمحلية حلفا الجديدة تحت شعار (سلامتكم تهمنا).

انطلقت فعاليات البرنامج بحضور الرائد شرطة/ عبد الله محمد الحسن رئيس قسم حلفا و الرائد شرطة/ محمد علي باشاي رئيس قسم الترخيص بموقف السوق الشعبي وموقف التاكسي والسوق العمومي وسط حضور كثيف من المواطنين الذين تدافعوا لحضور البرنامج الذي شمل قواعد السلامة المرورية وكيفية تحقيق السلامة للآخرين.

قدم من خلال البرنامج عدد من الفقرات التوعوية للاستخدام السليم للمركبات وعدم التهور في القيادة واهمية لبس الخوذه مع نماذج عمليه لاهمية التقييد بقوانين السلامة المرورية مواطني محليه حلفا الذين احتشدوا لحضور البرنامج تفاعلوا مع المواد المقدمة واعتبروا المعلومات المقدمة بمثابة اضافة حقيقية للمعرفة بقواعد المرور.

فقرة شرح العلامات الخمس للعصا البيضاء نالت استحسان الجميع في ختام الاحتفال تدافع المواطنين مع فقره المسابقات والجوائز التي لخصت فيها كل المحاضرات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتشار واسع لـ«مرور كسلا» بمحليات الولاية وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الدفع الالكتروني يضمن السلامة من التزوير والسرقة وتلف العملة

27 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة:

 

الدفع الالكتروني يضمن حقوق المواطن وسلامته من التزوير والسرقة وتلف العملة#وكالة_المسلة_الاخبارية#اصرفلك pic.twitter.com/wy0AnL1DhR

وكالة المسلة الاخبارية (@AlmasalahNews) September 27, 2024

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة

  • "أمانة الطائف" ترفع جودة الطرق وتطور التنقل الآمن بتعزيز السلامة المرورية
  • ليبيا تنضم لـ”حصانة الدول من الولاية القضائية”
  • 5 ضحايا في حادث مرور بمستغانم
  • ليبيا تنضم إلى اتفاقية أممية للحصانة من الولاية القضائية
  • تحرك جديد للجيش في هذه الولاية
  • البويرة: وفاة شخص في حادث مرور بالكرايمية
  • شاهد بالفيديو .. حشود المقاومة بولاية كسلا تخرج في مسيرات عفوية فرحة بالإنتصارات المتوالية للقوات المسلحة
  • بالفيديو.. الدفع الالكتروني يضمن السلامة من التزوير والسرقة وتلف العملة
  • شاهد بالصور تخريج المستنفرات .. والي كسلا: المرأة أصبحت تقف مع الرجل في خندق واحد
  • مطار جديد بهذه الولاية