شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن محلية كسلا تنظيم الاسواق عنوان المرحلة المقبلة، كسلا إنتصار تقلاوي أكد المدير التنفيذي لإدارة تنظيم الاسواق بمحلية كسلا عماد عمر جبريل بأن المحلية بصدد تنفيذ الحملة الكبري لتنظيم .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محلية كسلا.

. تنظيم الاسواق عنوان المرحلة المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محلية كسلا.. تنظيم الاسواق عنوان المرحلة المقبلة

كسلا : إنتصار تقلاوي

أكد المدير التنفيذي لإدارة تنظيم الاسواق بمحلية كسلا عماد عمر جبريل بأن المحلية بصدد تنفيذ الحملة الكبري لتنظيم الاسواق وازالة المخالفات والنظافة واصحاح البيئة بسوق كسلا بقيادة المدير التنفيذي لمحلية الأستاذ عبد الناصر سيف الدين وإدارة المخالفات بلاضافة لشئون الصحية بالمحلية وإدارة النظام الصحي المحلي وإدارة الجودة والتطوير الإداري بمشاركه قوات الشرطة والاجهزة النظاميه

واشار الاستاذ عماد عمر جبريل المدير التنفيذي لتنظيم الاسواق إلى ان هناك خطة طموحه تاتي في إطار إنفاذ توجيهات ولاية كسلا الرامية الى تنظيم الأسواق وإزالة المخالفات ومحاربة الظواهر السالبه وتنتظم الحمله بجميع اسواق المحلية علي ان يقسم السوق لأربعة محاور المحور الاول السوق العام و شارع البوتيكات وشارع السيد الحسن وشارع المستشفي التعليمي مع وضع ارتكازات ثابتة علي مستوي الموقف العام وسوق عثمان العوض وموقف الغرب والارتكاز الرابع بشجرة البهائم كذلك دلالة المواتر ام المحور الثاني فيشمل حملات واسعة لتخفيف السوق من الدردقات وقال بانه واحدة من اكبر التحديات بالاضافة لكارو الحمار.

ودعا المدير التنفيذي لتنظيم الاسواق المواطنيين واصحاب المحلات التجارية ضرورة الإلتزام بوضع النفايات في الأماكن المخصصة حتي يسهل حملها ونقلها عبر عربات النفايات بصورة مستمرة مشيرا الي اهمية إزالة المخالفات لاسيما فصل الخريف تحسبا من التداعيات الصحيه والآثار السالبة بجانب فتح المسارات وتنظيم الاسواق وفقا للضوابط الهندسية ووضع وحدات ارتكازات دايمة بالسوق من الاهمية بمكان لضبط التفلتات والمخالفات ومكافحة الجريمة.

فيما أبدى عماد أعجابه بالتنسيق التام بين المحلية و شرطة مرور محلية كسلا و مباحث الولاية.

وأضاف بان تدشين الحملة مقبل الايام لاسقاط الخطة الموضوعة غلي أرض الواقع.

واماط المدير التنفيذي لتنظيم الاسواق اللثام عن من يدعون بان المحلية تاخذ مبالغ مالية من أصحاب الدردقات والفرشين والباعة المتجولين بالسوق وقال بان ما يدفعونه للمحلية فقط ايصال مخالفات اثنين وخمسون الف ج مخالفة وهذا المبلغ تم إجازته ليكون عقوبة رادعة لعدم تكرار المخالفة.

وقال عماد بخصوص الاوضاع الاقتصادية والتي تقع علي عاتق المواطن مما يضطر للبيع الغير مقنن قال في هذه الحالات تم تصنيف المخالفات حسب الصنف وحسب نوعه وبدل دفع (٥٢) الف ج يدفع الفريش مخالفة ٥٥٠٠ ام الدرداقة مخالفتها ٧٥٠٠الف ج وبوكس الخضار مخالفته ١٠٠٠٠ الف ج.

وناشد مواطني كسلا بالمساهمة في إنجاح الحملة مشيدا بالجهود المبذولة من السلطات المحلية في تهيئة الظروف الظروف الامنية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محلية كسلا.. تنظيم الاسواق عنوان المرحلة المقبلة وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر التنفیذی

إقرأ أيضاً:

واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل

كشف تقرير جديد عن اختبار تطبيق واتساب لميزة جديدة تسمى “القوائم”، ستتيح للمستخدمين تنظيم جهات الاتصال والمحادثات بطريقة أكثر فعالية.

وأوضح موقع WABetaInfo أن النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق على نظام أندرويد تسمح باستخدام القوائم التي ينشئها المستخدم كفلاتر للمحادثات.
وعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدم إنشاء قائمة باسم “العائلة” وإضافة جميع أفراد عائلته إليها. وبعد ذلك، سيظهر خيار “العائلة” كفلتر على شاشة المحادثات، وبمجرد النقر عليه، سيعرض التطبيق محادثات أفراد العائلة فقط.


تهدف الميزة إلى تسهيل العثور على المحادثات الهامة، مما يوفر الوقت والجهد على المستخدمين. كما يمكن لشركة ميتا، مالكة واتساب، الاستفادة من هذه الميزة لتقديم خدمات إضافية، مثل السماح للمستخدمين بمشاركة حالاتهم مع أشخاص في قائمة معينة فقط.

ذو صلة > واتساب يختبر فلاتر الواقع المعزز وأداة جديدة لتنظيم جهات الاتصال
ورغم عدم وجود معلومات مؤكدة عن موعد إطلاق الميزة للجمهور، إلا أن التوقعات تشير إلى إمكانية توفيرها في النسخة المستقرة من التطبيق خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر القادمة، استنادًا إلى تاريخ الشركة في طرح المميزات الجديدة.

المصدر

Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تتابع الموقف التنفيذي لخطة تطوير ورفع كفاءة المجازر
  • «التنمية المحلية»: حريصون على الاستغلال الأمثل لكل المجازر الحكومية المطورة
  • ود شريفي – ريفي كسلا: انتشار المُخدِّرات والإدمان والجريمة والشرطة تُسجِّل غياباً!!
  • شرفي: 63 ألف مكتب تصويت و500 ألف مؤطر لتنظيم الإنتخابات
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون
  • والي كسلا يرأس الاجتماع المشترك للمقاومة الشعبية القومية والولائية
  • المدير التنفيذي لجهاز حماية وتنمية البحيرات يلتقي محافظ البحيرة لبحث سبل التعاون المشترك
  • “نادي الشارقة للشطرنج” : نعمل لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة
  • واتساب يختبر ميزة “القوائم” لتنظيم المحادثات بشكل أفضل
  • إحباط تهريب 22350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بجازان