تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

يحتضن ملعب استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند،  في لقاء يقام بعد غد السبت الموافق 1 يونيو 2024.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند، تواجد الحارس الأوكراني أندريه لونين، بالرغم من غيابه عن التدريبات الأخيرة للملكي بسبب تعرضه لمرض الأنفلونزا في الأيام القليلة الماضية.

ويزين الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام قائمة الميرينجي لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند فريقه القديم.

ويتواجد الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، ضمن قائمة نهائي كأس ذات الأذنين، بجانب تدعيم مركز حراسة المرمى بالبلجيكي تيبو كورتوا.

ويسعى ريال مدريد للفوز على بوروسيا دورتموند من أجل حصد اللقب رقم 15 في تاريخه من بطولة دوري أبطال أوروبا.

قائمة ريال مدريد لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – كيبا – فران.

خط الدفاع: داني كارفخال – إيدير ميليتاو – ناتشو – لوكاس فاسكيز – فران جارسيا – أنطونيو روديجير – فيرلاند ميندي – دافيد ألابا.

خط الوسط: جود بيلينجهام – توني كروس – لوكا مودريتش – كامافينجا – فيدريكو فالفيردي – داني سيبايوس – أردا جولر – ماريو مارتن – أوريلين تشواميني.

وفي الهجوم: فينسيوس جونيور – رودريجو جوس – خوسيلو – براهيم دياز.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد بوروسيا دورتموند نهائي دوري أبطال أوروبا قائمة ريال مدريد دورى أبطال اوروبا اخبار ريال مدريد دوری أبطال أوروبا بوروسیا دورتموند ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ماركا: استضافة البرنابيو لمباريات كأس العالم 2030 ستكلف ريال مدريد خسائر مالية كبيرة

زنقة 20 ا أنس أكتاو

اعتبرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يريد أن يكون ملعب سانتياغو برنابيو مسرحا لنهائي كأس العالم 2030، المقرر تنظيمه بشكل مشترك في المغرب وإسبانيا والبرتغال.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية أن التفاوض بين الطرفين، ريال مدريد وفيفا، سيكون العامل الرئيس للوصول إلى اتفاق حول أحد النقاط الأساسية لمشروع مونديال 2030.

وزعمت “ماركا” في المقابل أن الفيفا “يعلمون أن ريال مدريد لا يمكنه ولا يريد تأجير ملعبه لهذه الفترة الطويلة”، مشيرة إلى أن استضافة البرنابيو لمباريات كأس العالم ستكلف إدارة ريال مدريد خسائر مالية كبيرة، في إشارة للمناسبات والحفلات التي تنظم في الملعب المدريدي والتي تدر أرباحًا واسعة لريال مدريد.

واستطردت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، بأن النادي الملكي يدرك أهمية هذا الأمر وما يمثله استضافة نهائي جديد لكأس العالم، بعد نهائي 1982، للبيرنابيو.

وكشفت “ماركا” أن الطرفين يقومان حاليا بالبحث عن صيغة تمكنهما من التوفيق بين استخدام كليهما للملعب خلال فترة مونديال 2030، مشيرة إلى العلاقة الطيبة بينهما لكون النادي الملكي هو أحد صناع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسجلت بأن كلا الطرفين متفائلان للوصول لاتفاق للتصديق على استضافة البرنابيو نهائي كأس العالم 2030 خلال مؤتمر الفيفا في دجنبر المقبل، من أجل جعل البرنابيو المحور الرئيس للحدث كما حدث في 1982.

مقالات مشابهة

  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • الفيفا يختار ملعب نهائي مونديال 2030.. والعائق ريال مدريد
  • اجتماع منتظر بين فيفا وريال مدريد بشأن نهائي مونديال 2030
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • ماركا: استضافة البرنابيو لمباريات كأس العالم 2030 ستكلف ريال مدريد خسائر مالية كبيرة
  • محمد الدّويش : لاعبين دوري روشن في في بطولة أمم أوروبا لا يعجبوني
  • نادي ريال مدريد يعلن رسميا رحيل ناتشو فرنانديز
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق