أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الخميس قائمة الفريق التي ستخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

قائمة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - لونين - كيبا - فران.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - دافيد ألابا - ناتشو فيرنانديز - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - أنطوان روديجر - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: جود بيلينجهام - توني كروس - لوكا مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - سيبايوس - آردا جولر - ماريو مارتين.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - خوسيلو - إبراهيم دياز.

وخاض النادي الملكي حصته التدريبية الأخيرة الخميس قبل السفر إلى ويمبلي لخوض المباراة النهائية السبت المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند دوري أبطال أوروبا ريال مدريد قائمة ريال مدريد مباراة ريال مدريد نهائي دوري أبطال أوروبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ماركا: استضافة البرنابيو لمباريات كأس العالم 2030 ستكلف ريال مدريد خسائر مالية كبيرة

زنقة 20 ا أنس أكتاو

اعتبرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يريد أن يكون ملعب سانتياغو برنابيو مسرحا لنهائي كأس العالم 2030، المقرر تنظيمه بشكل مشترك في المغرب وإسبانيا والبرتغال.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية أن التفاوض بين الطرفين، ريال مدريد وفيفا، سيكون العامل الرئيس للوصول إلى اتفاق حول أحد النقاط الأساسية لمشروع مونديال 2030.

وزعمت “ماركا” في المقابل أن الفيفا “يعلمون أن ريال مدريد لا يمكنه ولا يريد تأجير ملعبه لهذه الفترة الطويلة”، مشيرة إلى أن استضافة البرنابيو لمباريات كأس العالم ستكلف إدارة ريال مدريد خسائر مالية كبيرة، في إشارة للمناسبات والحفلات التي تنظم في الملعب المدريدي والتي تدر أرباحًا واسعة لريال مدريد.

واستطردت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، بأن النادي الملكي يدرك أهمية هذا الأمر وما يمثله استضافة نهائي جديد لكأس العالم، بعد نهائي 1982، للبيرنابيو.

وكشفت “ماركا” أن الطرفين يقومان حاليا بالبحث عن صيغة تمكنهما من التوفيق بين استخدام كليهما للملعب خلال فترة مونديال 2030، مشيرة إلى العلاقة الطيبة بينهما لكون النادي الملكي هو أحد صناع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسجلت بأن كلا الطرفين متفائلان للوصول لاتفاق للتصديق على استضافة البرنابيو نهائي كأس العالم 2030 خلال مؤتمر الفيفا في دجنبر المقبل، من أجل جعل البرنابيو المحور الرئيس للحدث كما حدث في 1982.

مقالات مشابهة

  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • هل اختار الـفيفا ملعب نهائي كأس العالم 2030 ؟
  • الفيفا يختار ملعب نهائي مونديال 2030.. والعائق ريال مدريد
  • اجتماع منتظر بين فيفا وريال مدريد بشأن نهائي مونديال 2030
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • ماركا: استضافة البرنابيو لمباريات كأس العالم 2030 ستكلف ريال مدريد خسائر مالية كبيرة
  • نادي ريال مدريد يعلن رسميا رحيل ناتشو فرنانديز
  • ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات