شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تامر عبد الحميد الزمالك يحتاج 7 لاعبين لمراقبة رونالدو و5 لساديو ماني !، أكد تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، أنه لا بديل عن الفوز للأبيض أمام النصر من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تامر عبد الحميد: الزمالك يحتاج 7 لاعبين لمراقبة رونالدو و5 لساديو ماني !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تامر عبد الحميد: الزمالك يحتاج 7 لاعبين لمراقبة...

أكد تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، أنه لا بديل عن الفوز للأبيض أمام النصر من أجل التأهل للدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية.

وقال تامر خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي عبر قناة صدى البلد: "لابديل عن الفوز للزمالك أمام النصر من أجل التأهل، هناك فرصة أن يخسر الشباب من المنستيري لكنها ضعيفة".

وأكمل: "النصر يملك هجوم مُرعب بوجود رونالدو وماني، يجب أن يفكر أوسوريو بالتأمين الدفاعي وعدم الهجوم مثل المباريات السابقة لأنها ليست الطريقة الأنسب بسبب وجود مساحات في خط دفاع وهي لصالح رونالدو وماني مع اللعب على الخطأ والفرصة الواحدة للفوز".

عبد الحميد: الزمالك في مرحلة تعافي بعد الخروج من موسم كارثي 

وتابع: "الزمالك في مرحلة تعافي بعد الخروج من موسم كارثي صفري مليئا بالأزمات الفنية والمالية، ويحاول الوقوف على قدميه لايجب أن نطلب من اللاعبين المنافسة للحصول على بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال".

وأضاف: "البطولة قوية لإعداد الزمالك ومعرفة الاحتياجات ونقاط القوة والضعف مع وجود فرق قوية يتنافس معها".

وأتم: "اذا كنت مكان أوسوريو سأجعل 7 لاعبين يراقبون رونالدو و5 لاعبين يراقبون ماني، مع وجود نفس التشكيل الذي بدأ مباراتي المنستيري والشباب السعودي".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر عبد الحميد: الزمالك يحتاج 7 لاعبين لمراقبة رونالدو و5 لساديو ماني ! وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: حزب الله يحتاج إلى إعادة ترتيب داخلي بعد اغتيال حسن نصر الله

قال فادي عاكوم، الكاتب والمحلل السياسي، إنّ اغتيال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي سيغير المشهد بين الطرفين، موضحا أنّ حسن نصر الله تولى رئاسة حزب الله بعد مقتل عباس الموسوي الأمين العام السابق الذي قتل أيضا في غارة إسرائيلية، وبالتالي احتاج الحزب في ذلك الوقت فترة صغيرة لإعادة ترتيب البيت الداخلي.

حزب الله يحتاج لإعادة ترتيب

وأضاف «عاكوم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسنت أكرم، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ حزب الله الآن أصبح في حاجة ماسة إلى إعادة ترتيب بيته الداخلي بعد اغتيال حسن نصر الله من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، معلقا: «قد لا نرى حزب الله بعد نصر الله مثلما كان من قبل».

المواجهات السابقة بين حزب الله وإسرائيل

وواصل «عاكوم»، أنّ جميع مواجهات حزب الله مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في الفترات الماضية كانت محكومة سياسيا عبر ضوابط معينة، لافتا إلى أنّه عند الحديث عن حرب التحرير التي يقول عنها حزب الله بأنها التحرير أو النصر الإلهي، لكن حزب الله لم يكن وحده في الميدان وجرت بمشاركة المقاومة الوطنية اللبنانية والعشرات من التنظيمات السياسية.

مقالات مشابهة

  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • تامر أمين: رد الزمالك كان في الملعب وصفقاته عبقرية
  • محلل سياسي: حزب الله يحتاج إلى إعادة ترتيب داخلي بعد اغتيال حسن نصر الله
  • بعد دعم محمد صلاح له.. من هو سعود عبد الحميد؟
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • التفاصيل الكاملة لـ حادث لمياء فهمي عبد الحميد
  • كايتانو يزور المملكة لمراقبة تعافي نيمار
  • 5 لاعبين يدخلون التاريخ مع الزمالك.. بداية المشوار لقب