كتب- محمد فتحي:

قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، إنه يشعر بالعار حيال ما يحدث لأشقائنا في فلسطين من إبادة جماعية ممنهجة على يد الكيان الصهيوني وداعميه الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

وأضاف "الجلاد" في بث مباشر له عبر صفحته الشخصية "فيسبوك": العالم العربي والإسلامي لابد أن يشعروا بالعار، وسوف يلاحقنا العار أجيال وراء أجيال، وستأتي أجيال في المستقبل تلعن الجيل الحالي، ويقولون عنا " أجدادنا وآباؤنا كانوا خرافا".

@magdyelgalad

العار سوف يلاحقنا

♬ original sound - Magdy Elgalad

وانتقد الجلاد الصمت العربي الإسلامي على ما يحدث من إبادة جماعية لأشقائنا، معتبرا ذلك شهادة على أن "العرب توفوا جميعا، وأن الحكومات العربية كافة هي حكومات تحافظ فقط على مقاعدها ومصالحها".

وأكد أنه في لحظة صدق مع الذات شعر بالعار لأن كل مواقفنا قائمة على بيانات الشجب والاستنكار والنداءات والاستغاثات، في حين أن هناك شعبًا كاملًا يُقضى عليه أمام أعين العالم أجمع. واستدرك قائلا: العار عندنا إحنا (العرب) لأننا فقدنا القدرة على أن نكون مؤثرين، بالرغم من أن لدينا أدوات تأثير، أو أن نكون أقوياء بالرغم من أننا لدينا أسلحة قوة كثيرة جدًا.

كما يمكنك مشاهدة الفيديو عبر يوتيوب:

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجدي الجلاد الإبادة الجماعية لأهل غزة إبادة جماعية ممنهجة

إقرأ أيضاً:

الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)

كتب- محمد عاطف:
علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وقال الجلاد في فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك: أود أن أهمس في أذن الحكومة الجديدة، بأنكم تعملون عند الناس ولخدمتهم وليس عند الكرسي.

وأضاف الجلاد: "إنت جاي تخدم الناس، ومرتبك من جيب المواطن المصري، أما مسألة أننا نجبي عليكم ونمن عليكم ونتفضل عليكم، مبقتش مقبولة، لأنكم تعملون عند الناس وتخدمون الناس وهذا ليس عيبا".

وتابع: "لقد جئتم في وقت أصبح المواطن مخنوق للآخر، ولو لن تخففوا الأزمات عن المواطنين وتعملوا بجد في خدمة المصري ستكون الحكومة الجديدة مثل القديمة، والأزمات كلنا نعرفها ويجب أن نكون خدام للناس، أما إذا عملت الحكومة مثل التي قبلها فستدعي عليكم الناس".

شاهد الفيديو

مقالات مشابهة

  • الموقف اليمني بقيادته الشجاعة أربك حساباتهم
  • “حرمات منتهكة” نساء اليمن بين صوت الجلاد وصوت الضحايا .. تقرير شامل
  • مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • انخفاض أسعار خامي البصرة بالرغم من استقرار النفط عالميا
  • محسن محي الدين يكشف قصة فيلمه المرفوض من الرقابة
  • ”ليست الإمارات ولا السعودية”: تهريب الأسماك من عدن الى دولة خليجية يُهدد الأمن الغذائي ويُفقر أجيال قادمة
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • روضة الحاج: لماذا تُرى تكرهونَ البلادْ؟ لماذا يُضايقُكُم أن نكونَ بخير؟
  • دراسة بحثية تُظهر تجارب إيجابية لخدمات الرعاية النفسية عن بُعد