تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لقاءا مع المهندس محمد الشهاوي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مساجد و المهندس عمرو مصطفى مدير التطوير بالمؤسسة لمتابعة مستجدات اعمال التطوير و تقديم الخدمات بصورة مستمرة في ضوء البروتوكول الموقع بين محافظة القاهرة و المؤسسة للصيانةالمستمرة و توفير الخدمات الامنية و اعمال النظافة  لاستكمال ما تم الانتهاء منه  لاحياء مسار آل البيت .

شمل اللقاء  موقف الخدمات و الاكشاك الخدمية  بحديقة قنديل ام هاشم بميدان السيدة زينب والتي يتم اقامتها حاليا لخدمة مرتادي الحديقة و زوار الموقع باعتبارها المتنفس الحيوي للزوار  الى جانب متابعة اعمال مؤسسة مساجد بشارع الاشراف والشاملة لتقديم خدمات الصيانة و النظافة و الخدمات الامنية طبقا للبروتوكول الموقع .

شددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على تفعيل و تنفيذ ماجاء به البروتوكول الذي تم توقيعه بين الجهتين مؤكدة على اقامة ١٠ اكشاك بحديقة قنديل أم هاشم بقيمة ايجارية محددة للصرف على صيانة ورفع كفاءة الحديقة مع مراعاة المواصفات الفنية في اقامتها طبقا للرسومات المعتمدة و منها خلق مساحات بين الاكشاك المقامة و الحفاظ على مداخل ومخارج الحديقة لخدمة المواطنين والتيسير عليهم واستغلال المواقع المناسبة في اقامة  الاكشاك عن طريق مراعاة المسافات عن بيارات الصرف الصحي مشددا على مراعاة ارتفاع الاكشاك بحيث لا تحجب الرؤية للمحلات المحيطة وفتح جميع الابواب امام الجمهور .

ووجهت بسرعة الانتهاء من الاعمال استعدادا لفتح الحديقة امام المواطنين بعد اقامة الاكشاك الخدمية لتقديم الاطعمة و المشروبات المختلفة قبل عيد الاضحى المبارك لاستقبال زوار الميدان والتنزه بالحديقة.

كما نوهت على الحضور بضرورة تقديم مقترح وتصميمات تهدف الى زيادة عدد المقاعد والبرجولات لراحة المواطنين نظرا لطبيعة الموقع والذي يلقى رواجا تجاريا ومقصدا سياحيا للزيارة بصورة مستمرة خاصة بعد افتتاح رئيس الجمهورية لمسجد السيدة زينب بعد اعمال التطوير التي تمت به وذلك في اطار يحافظ على الشكل العام وطبيعة المكان التاريخي مؤكدة على إجراء جولات ميدانية للموقع للمتابعة .

حضر اللقاء من المنطقة الجنوبية المهندسة دعاء الشافعي بالدعم الفني وكريم عادل مدير العلاقات العامة والمراسم بالمنطقة الجنوبية والحسن عبد الرحمن مدير المجالس والمؤتمرات بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذيين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عيد الاضحى المبارك محافظة القاهرة نائب محافظ القاهرة نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية

إقرأ أيضاً:

هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024

 

ترأس سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ورئيس مجلس إدارة هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان اجتماع الهيئة بحضور سعادة عمر محمد الشامسي نائب رئيس مجلس الإدارة، و أعضاء مجلس الإدارة العقيد سلطان خليفة بن حارب مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، وسعادة عبدالله إبراهيم العوضي مدير مكتب إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عجمان، وسعادة المهندس عمر أحمد بن سعيد بن عمير مدير عام هيئة النقل، لمناقشة سبل تعزيز جودة الخدمات المقدمة للجمهور، ومتابعة أبرز المشاريع التطويرية المنفذة من قبل الهيئة، وذلك في مقر نادي الشرطة للرياضة والرماية.
رحب سعادة قائد عام شرطة عجمان بالسادة الحضور مشيداً بجهودهم المتميزة في تطوير وتعزيز جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة للجمهور، والإشراف على المشاريع التي تنفذها الهيئة في الإمارة، ثم استعرض سعادته نتائج ومؤشرات الأداء المالي للهيئة، واطلع على مراحل إنجاز المشاريع المدرجة والمخطط لها ضمن الخطة السنوية الحالية 2024.
كما ناقشت الهيئة الأطر العامة لتحسين وتطوير الخدمات للمتعاملين وتعزيز التحول الذكي في تقديم الخدمات لرفع مستوى جودة الأداء ومؤشرات السعادة لدى المتعاملين.
وفي ختام الاجتماع أكد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي على ضرورة الاستمرار في تعزيز الجهود والتعاون لتطوير جودة الخدمات المقدمة للجمهور، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.


مقالات مشابهة

  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع المشاريع التطويرية
  • هيئة دعم الخدمات الأمنية بعجمان تتابع أبرز المشاريع التطويرية خلال عام 2024
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • محافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير فندق الجامعة
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات مبادرة «بداية» في قرى مركز الرياض
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدة مالية ومواد غذائية لذوى الهمم
  • مؤسسة البيت المحمدي للتصوف تنعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • بدء تطوير وتوسعة كورنيش مرسى مطروح