شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الصليب الأحمر نضمن بيئة عمل آمنة ولا تسامح مع التحرّش،  يأخذ الصليب الأحمر اللبناني على محمل الجد الادعاءات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.كل عام، يستفيد أكثر من نصف .،بحسب ما نشر القوات اللبنانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصليب الأحمر: نضمن بيئة عمل آمنة ولا تسامح مع التحرّش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصليب الأحمر: نضمن بيئة عمل آمنة ولا تسامح مع التحرّش

 

يأخذ الصليب الأحمر اللبناني على محمل الجد الادعاءات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كل عام، يستفيد أكثر من نصف مليون شخص في لبنان من الخدمات الصحية وبرامج الإغاثة التي يقدمها الصليب الاحمر اللبناني عبر شبكة تتكون من آلاف المتطوعين والموظفين.

خلال تنفيذ مهمته الإنسانية، يجهد الصليب الاحمر اللبناني لتطبيق أعلى معايير السلوك الاخلاقي، ويتّبع سياسة عدم التسامح مطلقا مع التحرش، والتحرش الجنسي، والتمييز، وإساءة استعمال السلطة، كما والاستغلال والاعتداء الجنسي، وكذلك أي اتصال جسدي آخر غير مرغوب فيه أو أي عنف أو تهديدات بالعنف الجسدي.

تطبيقا لهذه السياسة وإجراءاتها في ما يتعلق بالحماية من التحرش الجنسي، لقد اتخذت جميع الاجراءات الاحترازية الملائمة، وحاليا يتم إجراء تحقيق كامل من قبل جهة محايدة ومستقلة في كافة الادعاءات المتداولة وبمجرد اكتمال التحقيق، ستتخذ القرارات الملائمة وإجراءات المتابعة وفقا لنتائج التحقيق المذكور، وسندا للسياسات والانظمة الداخلية المرعية الإجراء.

يجدد الصليب الأحمر اللبناني التزامه بضمان بيئة عمل آمنة تحمي كرامة وحقوق جميع المستفيدين والمتطوعين والموظفين لديه، بما يتماشى مع مبادئه وقواعد السلوك لديه.​

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصليب الأحمر: نضمن بيئة عمل آمنة ولا تسامح مع التحرّش وتم نقلها من القوات اللبنانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصلیب الأحمر

إقرأ أيضاً:

تدريبات ومناقشات حول تطبيق معايير السلامة في بيئة العمل بالأحساء

نظّمت غرفة الأحساء بالتعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ورشة عمل ”السلامة والصحة المهنية بين متطلبات مواصفة الأيزو 45001 وبيئة العمل“.
وقدّمها المهندس خالد الزهراني مدير عام المكتب التنفيذي للاستراتيجية الوطنية للجودة المُكلّف، وذلك بمقر الغرفة.السلامة والصحة المهنيةوتناولت الورشة ضمن محاورها الرئيسة: (مقدمة تعريفية عن السلامة والصحة المهنية، والغرض من أنظمة السلامة والصحة المهنية ودورها في التقليل من المخاطر ومنع الإصابات المرتبطة بالعمل وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية، وتجنّب وقوع الحوادث والمحافظة على سلامة المنشأة والعاملين فيها). .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
أخبار متعلقة صور | الإخلاص والشيشي.. تباشير «منتصف الرطب» تغرق أسواق الأحساءطقس الشرقية.. استمرار الموجة الحارة مع أتربة ورياح شديدةتطوير مستمركما ناقشت متطلبات مواصفة الأيزو 45001 وكيفية تطبيق بنودها على أنشطة المنشأة، ومساهمتها في التحسين والتطوير المستمر لنظام إدارة السلامة والصحة المهنية، ومفهوم العملية والنظام ومبادئ نظم الإدارة في السلامة والصحة المهنية، وشرح نموذج نظام إدارة الجودة ومنهج عملية ومتطلبات مواصفة الأيزو 45001.
وجاءت الورشة في إطار علاقات التعاون المستمرة بين الغرفة والهيئة وضمن استراتيجية الغرفة ومبادراتها المتنوعة لتنمية الكوادر البشرية، وترقية بيئة العمل الداخلية، ودعم كفاءة الأداء الاستراتيجي، وزيادة الإنتاجية، وترسيخ الجودة وتحسين صورة المنشأة ودعم مزاياها التنافسية والاستدامة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
يُشار إلى أن مجلس الوزراء الموقر وافق في مارس الماضي على انضمام المملكة إلى اتفاقية منظمة العمل الدولية رقم 187 بشأن الإطار الترويجي للسلامة والصحة المهنيتين لعام 2006، والتي تهدف إلى تعزيز السلامة والصحة في مكان العمل وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية للعمال في جميع أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • العمل: ندوة للتوعية حول اشتراطات السلامة والصحة المهنية بالقاهرة
  • الرئيس السيسي: مصر بيئة استثمار آمنة.. وشعبها ظل صامدا 12 عامًا
  • رفع 150 طن مخلفات صلبة بسمالوط
  • انطلاق مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي اليوم السبت
  • فرنسا.. مستويات غير آمنة من بكتيريا ايكولاي في نهر السين
  • غدًا.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بمشاركة واسعة
  • المتحدث باسم الصليب الأحمر في غزة لـ«الاتحاد»: الأوضاع الصحية منهارة ونكافح من أجل إنقاذ الأرواح
  • الهلال الأحمر بغزة: لا منطقة آمنة ينزح إليها السكان في شمال القطاع
  • تدريبات ومناقشات حول تطبيق معايير السلامة في بيئة العمل بالأحساء
  • اتحاد «الصليب الأحمر» و«الهلال الأحمر»: التعاون بين الجمعيات الوطنية لخدمة الشعوب المتضررة