شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الرئاسي وحكومة معين أين هما من الصراع السعودي الإماراتي؟، الجديد برس تتصاعد حدة التوترات بين السعودية و الإمارات في المناطق الخاضعة لسيطرة قواتها وفصائلها في الداخل اليمني، خلال الآونة الأخيرة، .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئاسي وحكومة معين.

. أين هما من الصراع السعودي الإمارات ي؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئاسي وحكومة معين.. أين هما من الصراع السعودي...

الجديد برس:

تتصاعد حدة التوترات بين السعودية والإمارات في المناطق الخاضعة لسيطرة قواتها وفصائلها في الداخل اليمني، خلال الآونة الأخيرة، فما تلبث المحاولات الأمريكية للملمة الصراع بين قطبي التحالف، ضمن حلبة المصالح والأطماع الغربية، حتى تفقد واشنطن السيطرة من جديد على الخلافات العميقة داخل أروقة قوى التحالف، والتي باتت تشكل لها أزمة حقيقية كانعكاس لفشل هذا التحالف على كافة المستويات.

وتسارعت وتيرة الصراع السعودي الإماراتي، بشكل كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية، كنا اتسعت رقعة الإشتباك بين قطبي التحالف في عموم مناطق سيطرتها، فبعد الأحداث الساخنة التي شهدتها محافظات حضرموت وشبوة وأبين وعدن، على وقع هذا الصراع، كانت لحج على موعد مع حلقة جديدة من الصدام السعودي الإماراتي، عقب قيام قبائل الصبيحة بمنع قوات طارق صالح الموالية للإمارات، باستحداث معسكرات في منطقة باب المندب.

أهم ما يمكن ملاحظته في خضم الصراع السعودي الإماراتي المشتعل في المحافظات الجنوبية اليمنية، هو الصمت المخزي للمجلس الرئاسي وحكومة معين، تجاه الأحداث الدائرة على مناطق يفترض أنها تحت “سيطرتها”، حيث لم نسمع أو نرى أي موقف أو تعليق من قيادات هذه الأدوات، على أي خطوة أو أثار ناجمة عن هذا الصراع، بإستثناء مشاركتها كأرجوزات صامتة في واجهة المشهد، لتؤكد أنها عبارة عن حقيقة كونها أدوات استحدتثها قوى التحالف لتحقيق أجنداتها.

لا يجب أن نذهب بعيداً، للتحديق في صورة الدمى الصامتة التي يجسدها وكلاء التحالف في اليمن، إذ يمكن التمعن في أمر عضو المجلس الرئاسي فرج البحسني، الذي طردته السعودية قبل عدة أسابيع من مدينة المكلا، في خضم الصراع، فظل في المنفى دون أن يتفوه بكلمة واحدة، واليوم تدفع به الإمارات مجدداً إلى المكلا، في محاولة لإغاضة السعودية، والرجل مازال صامتاً على وضع الاستعداد للرحيل والعودة مع من يأتي بطائرته أولاً، في وقت لا يدرك ما الذي يجري حوله !

هذه الصورة المخزية، التي تجسد أبشع دور قد تمارسه الوكلاء والأدوات عبر التاريخ، هي اختزال لواقع المجلس الرئاسي وحكومة معين، وكل قياداتها المدرجة على جروبات “الواتس” للسفير السعودي، وهو ما يعكسه الواقع المأساوي والمهترئ في مناطق سيطرتها، في ظل تصاعد الأزمات المعيشية والأمنية المركبة واستمرار الحكومة الموالية للتحالف، بالكذب على الناس، فيما لم تحرك ساكناً لإيجاد حلول لأي أزمة أو مشكلة.

وهنا يمكن إيجاد إجابات واضحة للتساؤلات الكثيرة حول بقاء العليمي وكل مسؤوليه في المنفى، ومن قبله هادي وحكومته، والتي تعكس حجم إرتهانهم وإفراغهم من ممارسة أي دور حقيقي على الأرض غير المصادقة خطياً أو شفوياً إن لزم الأمر، لكل القرارات والإجراءات التي تتخذها قوى التحالف السعودي الإماراتي، وهذا مثبت وواضح للجميع، ولم يعد خفياً، تكشفه ألسن قيادات الفصائل في كل مرة يحتدم الصراع بين قطبي التحالف.

كل ذلك يجري، في وقت تتضح الحقيقة أمام اليمنيين الذين باتوا يدركون أن المجلس الرئاسي وحكومة معين ومختلف فصائلهما، أوجدتها قوى التحالف؛ لتكن معاول هدم وتدمير للبلد، فيما يبقى الصراع السعودي الإماراتي، الذين هم جزء من أدواته، ويقلق السكنية في عموم المحافظات الجنوبية اليمنية؛ هو نموذج مصغر للمشروع التخريبي الذي سعت قوى التحالف، عبر استخدام هذه الأدوات، لتمزيق اليمن واستنزاف ثروات شعبه.

على أية حال، فإن بقاء المجلس الرئاسي وحكومة معين، خارج المشهد السياسي والعسكري في مناطق سيطرة فصائل التحالف، يعني أنهم سيكونوا بلا شك خارج أي تسويات قادمة في حال أفضت المفاوضات القائمة بين صنعاء والرياض إلى اتفاق نهائي لإنهاء الحرب على اليمن، وهي المفاوضات التي أصرت السعودية على عدم إشراك أدواتها وفصائلها فيها، بعد سقوط الرهان عليها، ما يعني بقاء قيادات هذه الأدوات والفصائل في الخارج إلى الأبد.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئاسي وحكومة معين.. أين هما من الصراع السعودي الإماراتي؟ وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصراع السعودی الإماراتی المجلس الرئاسی الجدید برس

إقرأ أيضاً:

آخر تحديدث.. سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الجمعة

سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء.. شهد سعر الدرهم الإماراتي خلال تعاملات اليوم الجمعة عبر ماكينات الصرف الألي الـATM وبالسوق الموازية، ثباتاً، عقب أخر ارتفاع شهدتها العملة الإماراتية، وسجل سعره في البنك المركزي المصري للشراء نحو 13.436، وللبيع نحو 13.397

 

سعر الدرهم الإماراتي في السوق الموازي

يعتبر سعر الدرهم الإماراتي في السوق الموازي من أكثر الكلمات التي تشهد إقبالاً كثيفاً عليها خلال تلك الآونه، وهذا يأتي في ضوء الزياده المفاجئه في اسعار العملات خلال الفتره الماضيه، ولا يمكن التوقع إذا كانت سوف تستمر أم لا، وسجل سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء الآن 13.65 للشراء، بينما سجل 13.51 للبيع أمام الجنيه المصري.

 

وفي هذا الصدد تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" سعر الدرهم الاماراتي اليوم الجمعة، بعدما تصدر محركات البحث بعد ارتفاعه المفاجئ خلال الساعات السابقة، وتحرص الوفد على تقديم كحافة خدماتها السعرية لمتابعيها وذلك بصورة لحظية للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ على اسعار السلع لاسيما أسعار العملات، ثم الدرهم والذي جاء اليوم على النحو الاتي:

 

 وحقق سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء الآن نحو 13.65 للشراء، بينما سجل 13.51 للبيع أمام الجنيه المصري.

 

سعر صرف الدرهم الإماراتي في جميع البنوك المصرية عبر تحويلات ماكينات الصرف الألي

 

سجل سعره في البنك المركزي المصري للشراء نحو 13.436 ، بينما سجل للبيع نحو 13.397.

بينما سجل سعره في البنك الأهلي المصري للشراء نحو 13.423، بينما سجل للبيع نحو 13.382.

وحقق سعره في بنك مصر للشراء نحو 13.423 ، بينما سجل للبيع 13.382

بنك القاهرة شراء 13.423 ، بينما سجل للبيع 13.382

مصرف أبوظبى الإسلامى شراء 13.437 ، بينما سجل للبيع 13.413

HSBCشراء 13.43 ، بينما سجل للبيع 13.41

بنك الإسكندرية شراء 13.425 ، بينما سجل للبيع 13.383

البنك الأهلى القطرى شراء 13.436 ، بينما سجل للبيع 13.365

بنك أجريكول شراء 13.423 ، بينما سجل للبيع 13.385

بنك البركة شراء 13.423 ، بينما سجل للبيع 13.394

بنك الكويت الوطني شراء 13.491 ، بينما سجل للبيع 13.259

البنك المصرى الخليجى شراء 13.425 ، بينما سجل للبيع 13.379

المصرف المتحد شراء 13.422 ، بينما سجل للبيع 13.12

المصرف العربى الدولى شراء 13.423 ، بينما سجل للبيع 13.395

بنك الإستثمار العربي شراء 13.437 ، بينما سجل للبيع 13.397

بنك قناة السويس شراء 13.43 ، بينما سجل للبيع 13.382

البنك الأهلى الكويتى شراء 13.417 ، بينما سجل للبيع 13.373

 

كم يساوي 100 درهم إماراتي في البنك المركزي؟

يساوي 100 درهم اماراتى في البنك المركزي 1,343.6 جنيه مصري.

مقالات مشابهة

  • سعر الريال السعودي اليوم الأحد 7-2-1446 مقابل الجنيه المصري والعملات العربية
  • الديمقراطية وحكومة 1956 المفترى عليها (2)
  • جستنيه يعلق على عرض الاتحاد لـ سفيان رحيمي
  • الاتحاد يجهز عرضًا ضخمًا لسفيان رحيمي
  • سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم السبت
  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم السبت 10-8-2024 في البنوك
  • نجم العين الإماراتي على رادار الاتحاد
  • آخر تحديدث.. سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء اليوم الجمعة
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة 9 أغسطس 2024
  • عاجل: حدث ليلا.. ساعات صعبة في تل أبيب وأمريكا ترسل شبح السماء للشرق الأوسط.. وبايدن يهدد طهران وحكومة إسرائيل تجتمع في حفرة تحت الأرض