شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعتي كييف وتشيرنيهيف بأوكرانيا، ووفقا لبيانات الخرائط الرقمية تم تفعيل إشارة التأهب في منطقة تشيرنيهيف في تمام الساعة 23 23 بتوقيت موسكو يوم الأربعاء، في حين تم ذلك في منطقة كييف .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعتي كييف وتشيرنيهيف بأوكرانيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعتي كييف وتشيرنيهيف...
ووفقا لبيانات الخرائط الرقمية تم تفعيل إشارة التأهب في منطقة تشيرنيهيف في تمام الساعة 23:23 بتوقيت موسكو يوم الأربعاء، في حين تم ذلك في منطقة كييف في تمام الساعة 0:49.يذكر أن هجمات القوات المسلحة الروسية على البنية التحتية الأوكرانية بدأت، في 10 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، بعد يومين من الهجوم الإرهابي على جسر القرم، والذي تقف خلفه الاستخبارات الخاصة الأوكرانية.وتم شن الضربات على منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء البلاد. ومنذ ذلك الحين، يتم الإعلان عن إنذارات الغارات الجوية في المناطق الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء البلاد.وتواصل القوات المسلحة الروسية تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة بهدف نزع سلاح أوكرانيا، لدرء التهديدات الصادرة عن الأراضي الأوكرانية لأمن روسيا.وحددت موسكو منذ إطلاق العملية، يوم 24 شباط / فبراير 2022، أهدافها بحماية سكان إقليم دونباس، والقضاء على التهديدات الموجهة لأمن روسيا، و

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان حالة التأهب الجوي في مقاطعتي كييف وتشيرنيهيف بأوكرانيا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی منطقة

إقرأ أيضاً:

هجوم مفاجئ على “إسرائيل”.. انفجار عنيف يهز تل أبيب واستنفار أمني واسع

يمانيون – متابعات
هزت سلسلة انفجارات عنيفة مساء اليوم مدينة يافا (تل أبيب)، عاصمة كيان الاحتلال الإسرائيلي، مما أثار حالة من الذعر والهلع بين المستوطنين.

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن انفجاراً قوياً ضرب منطقة الشارون الواقعة شمال “تل أبيب”، مما أدى إلى تصاعد الدخان في المنطقة وإثارة حالة استنفار واسعة النطاق.

وبحسب التقارير، وقع الانفجار بالتزامن مع تحليق هدف جوي مجهول الهوية قبالة سواحل منطقة دان وسط “إسرائيل”. هذا التحليق أثار قلق الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، إذ لم يتم تشغيل صافرات الإنذار المعتادة لتحذير السكان، مما زاد من حالة الفوضى والارتباك.

وأكدت وسائل الإعلام العبرية أن الانفجار كان شديداً لدرجة أنه دفع الآلاف من المستوطنين إلى الملاجئ، وسط تصاعد مخاوف من احتمالات وقوع هجمات أخرى أو استهداف جديد.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يرفع حالة التأهب في جميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيران
  • القوات الأوكرانية تُسقِط طائرة مقاتلة روسية في منطقة دونيتسك
  • اقتربت ساعة الصفر.. الهجوم الإسرائيلي على ⁧‫إيران‬⁩ خلال الساعات القادمة وإعلان التأهب لـ”حرب كبرى”
  • معارك طاحنة والجبهات الأوكرانية تتساقط..و روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا
  • «إندبندنت»: انهيار في «فوهليدار».. القوات الأوكرانية تنسحب وسط تقدم روسي مخيف
  • رئيسا الإمارات ومصر يشهدان إعلان مخطط مشروع “رأس الحكمة”
  • روسيا تهاجم أوكرانيا بـ 19 طائرة مسيرة وتتهم كييف بالتصعيد قرب محطة كورسك النووية
  • الجيش الروسي يخسر 1150 جنديا بأوكرانيا خلال 24 ساعة
  • الدفاع الروسي: تدمير 11 مسيرة أوكرانية فوق مقاطعتي بيلغورود وفورونيج
  • هجوم مفاجئ على “إسرائيل”.. انفجار عنيف يهز تل أبيب واستنفار أمني واسع