شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يوضح أسباب عمل لجنة العضوية بنظام الأونلاين، كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة العضوية، كشف عن نظام عمل اللجنة عن طريق الأونلاين ، مشيرًا إلى أن هذا النظام جاء من أجل .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يوضح أسباب عمل لجنة العضوية بنظام الأونلاين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يوضح أسباب عمل لجنة العضوية بنظام الأونلاين

كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة العضوية، كشف عن نظام عمل اللجنة عن طريق «الأونلاين»، مشيرًا إلى أن هذا النظام جاء من أجل التيسير على المصريين المقيمين بالخارج، أو الأشخاص الذين لا تسمح ظروفهم بالحضور لمقر النادي.

 وأضاف طارق قنديل أن النظام الجديد يتيح لأي راغب الانضمام لعائلة الأهلي واستيفاء البيانات من خلال استمارة الاشتراك وتسديد الرسوم إلكترونيًّا، حيث يتم استقبال تلك البيانات على سيستم خاص، وتحديد موعد مناسب في غضون 48 ساعة لإجراء المقابلة الشخصبة عبر برنامج «زوم».

 وقال قنديل إن نظام «الأونلاين» ساهم في إتاحة الفرصة لعدد من المصريين المقيمين في السعودية والبحرين وقطر والإمارات وإنجلترا الانضمام لعضوية النادي، حيث لاقت الفكرة رواجًا كبيرًا بين المصريين العاملين في الخارج والذين لا تمكنهم ظروف عملهم من الحضور إلى مصر في الوقت الحالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يوضح أسباب عمل لجنة العضوية بنظام الأونلاين وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. الأهلي يفكر في الانسحاب من كأس السوبر

كشفت وسائل إعلام مصرية عن مفاجأة مدوية من الأهلي قد تؤثر على افتتاح الموسم الجديد في الكرة المصرية.

قال الإعلامي أمير هشام في قناة النهار إن الأهلي يترقب قرار لجنة الانضباط حول العقوبات التي يجب توقعيها على عدد من لاعبي بيراميدز.

"على رأسهم محمد الـ ـشـ ـيـ ـبـ ـي" ????
الأهلي يترقب قرار لجنة الانـ ـضـ ــباط بشأن شكـ ـواه ضد رباعي بيراميدز وقرار عاجل من الإدارة #النهار #plus90 pic.twitter.com/ERF5npb7hH

— Al Nahar Ryada (@AlNaharRyadaTV) September 14, 2024
وأوضح: "بطل الدوري المصري كان قد تقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة المصري ضد 4 لاعبين هم: مروان حمدي وأحمد الشناوي ومحمود زلاكة ومحمد الشيبي بعد الأحداث التي رافقت مباراة الفريقين في الموسم الماضي".
وأضاف: "لجنة الانضباط لم تجتمع أو تصدر أي قرار بشأن ما حدث في المباراة، وهو أثار حفيظة الأهلي".
وأشار إلى أن "الأحمر" ينوي التحرك عقب خوضه مباراته أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي الشهر الجاري في السعودية.
وشدد على أن الأهلي كان متحفظاً على مشاركة اللاعبين الأربعة مع بيراميدز في كأس مصر الذي نال الفريق لقبه، من دون إصدار قرارات بشأنهم.
وأكد على أن لم يتم الكشف عن الخطوة التي سيتخذها الأهلي في حال لم تصدر لجنة الانضباط قرارها بشأن شكوى النادي، حيث تردد أن إدارة "الأحمر" تفكر في عدم خوض كأس السوبر المصري في الإمارات التي تقام بمشاركة الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا، إلى جانب إمكانية تحرك الأهلي بتقديمه شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • مفاجأة.. الأهلي يفكر في الانسحاب من كأس السوبر
  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة للتحقيق في أسباب حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • الفريق كامل الوزير يوجه بتشكيل لجنة من المختصين للوقوف على أسباب حادث الزقازيق
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • تشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو