شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن حمدين صباحي يلتقي الأسد على رأس وفد من القوميين العرب صور، التقى السياسي المصري حمدين صباحي، الأربعاء، رئيس النظام السوري، بشار الأسد، في العاصمة السورية، دمشق، على رأس وفد من المؤتمر القومي العربي.وقالت .،بحسب ما نشر عربي21، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حمدين صباحي يلتقي الأسد على رأس وفد من القوميين العرب (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حمدين صباحي يلتقي الأسد على رأس وفد من القوميين...
التقى السياسي المصري حمدين صباحي، الأربعاء، رئيس النظام السوري، بشار الأسد، في العاصمة السورية، دمشق، على رأس وفد من المؤتمر القومي العربي.

وقالت رئاسة النظام في بيان لها، إن اللقاء "تركز حول العروبة والفكر القومي، والانتماء والهوية، ودور الأحزاب العربية تجاه الشارع العربي، في ظل التحديات المتزايدة والغزو الفكري الغربي، ودعم سوريا في مواجهة العقوبات والحصار الظالم".

وأكد الأسد أنه "لا يمكن الحديث عن انتماء سياسي دون الحديث عن مفهوم الانتماء كهوية"، معتبراً أن "العمل القومي يجب أن يرتكز على المستويين الفكري والتطبيقي؛ لأن حالة القومية العربية والانتماء موجودة شعبياً، ولم تنجح كل محاولات ضربها على مدى السنوات الماضية".

بدوره، أكد الوفد "ضرورة العمل في المرحلة القادمة، من أجل تفعيل دور الأحزاب والمنظمات الشعبية؛ للاستفادة من الأجواء الإيجابية على الساحة العربية، لدعم المساهمة الشعبية في مسيرة إعمار سوريا، وكسر كل أشكال الحصار عليها"، معتبرين أن سورية بقيت أمينة على المقاومة، وهي بصمودها حمت الهوية العربية وثقافتها وحضارتها، وفق البيان.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمدين صباحي يلتقي الأسد على رأس وفد من القوميين العرب (صور) وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 30 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني.

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم

برج الأسد توقعات برج الأسد ليوم 30 يونيو 2024 قد تكون كالتالي:

 

- الحب والعلاقات: قد تشعر برغبة قوية في التعبير عن مشاعرك والتواصل بشكل أعمق مع الشريك. هذا اليوم مناسب لتعزيز العلاقة وقضاء وقت ممتع معًا. إذا كنت أعزب، قد تلتقي بشخص يثير اهتمامك في تجمع اجتماعي.
- العمل: قد تكون هناك فرص لتحقيق تقدم في مشاريعك المهنية. قد تتلقى تقديرًا من زملائك أو رؤسائك على جهودك. الحفاظ على تفاؤلك وثقتك بنفسك سيساعدك على تحقيق أهدافك.
- الصحة: من الجيد الانتباه لصحتك اليوم، خاصة فيما يتعلق بالنظام الغذائي والنشاط البدني. ممارسة الرياضة أو التأمل يمكن أن تكون مفيدة لتحسين حالتك النفسية والجسدية.

تذكر أن هذه التوقعات عامة وقد تختلف من شخص لآخر.

مقالات مشابهة

  • «الغرف السياحية»: مهرجان العلمين أحد أهم أسباب إقبال السياح العرب
  • مطران خليل مطران .. الأسد الباكي
  • السعودية والأردن والإمارات وسوريا يتأهلون إلى نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا
  • إنزل علشان الكهرباء بتقطع.. أين جبهة الإنقاذ من أزمات المصريين؟
  • الكيلاني تدعو نظرائها العرب للمشاركة في مؤتمر العمل التطوعي في ليبيا
  • انزل علشان الكهرباء بتقطع.. أين جبهة الإنقاذ من أزمات المصريين؟
  • أبو الغيط يلتقي وزير خارجية الصومال
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 30 يونيو 2024
  • الرئيس الأسد يستقبل الأمين العام للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر والوفد المرافق