استقبلت شركة النوادي الرياضية في نادي الفناتير بالجبيل المهندس محمود بن صالح الذيب الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل وعدد من مسؤولي الهيئة. وكان في استقبالهم بمقر النادي الأستاذ محمد أبو مدرة مستشار شركة النوادي الرياضية، والأستاذ ثامر بن محمد المهيزع نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الهنوف للمقاولات، والأستاذ فيصل بن خالد الجبالي مدير عام الشؤون المالية والإدارية بشركة الهنوف للمقاولات.

وفي مستهل الزيارة اطلع المهندس الذيب على المرافق الرياضية بالنادي وما يحتويه من أجهزة رياضية حديثة، كما اطلع من خلال عرض مرئي على الأنشطة والمنافسات الرياضية الرجالية والنسائية لكافة الفئات السنية التي يقيمها النادي، وأثنى على الجهود التي يبذلها مسؤولو النادي والدور البناء للنادي وأثره على أبناء مدينة الجبيل، وثمن الدور الاجتماعي الذي يسهم فيه النادي من خلال رعاية كافة الفئات السنية وكافة الألعاب واستضافة المنافسات الرياضية والأنشطة المختلفة وإقامة البطولات لكافة الأعمار، مبدياً سعادته بما تم من إنجازات خلال استماعه إلى الشرح الموسع من مسؤولي النادي عن كافة المرافق المتوفرة في النادي والخطط الطموحة لمرئيات التطوير والتوسع في المستقبل مواكبة لرؤية المملكة 2030 ولاسيما في قطاع الرياضة.

وفي ختام الجولة التقطت مجموعة من الصور، إلى جانب تقديم بعض الهدايا التذكارية.

اقرأ أيضاًالمجتمع“موارد الرياض ” تناقش أوضاع العمالة المنزلية مع القطاعات الحكومية والخاصة

يذكر أن النادي له تاريخ عريق في أذهان أبناء الجبيل، وقد تمت إعادة إنشائه بحلة جديدة اشتملت على التوسع في كافة المرافق والأقسام وتزويدها بالأجهزة الرياضية الحديثة وتحسين بيئة الملاعب من خلال تعزيز كفاءة منشآت النادي. وتتوجت مرحلة التوسع والتطوير بافتتاح القسم النسائي لتعزيز دور المرأة الرياضي ورفع مستوى الحضور والتمثيل السعودي النسائي في الساحة الرياضية المحلية والدولية.

كما أصبح النادي وجهة رياضية بمفهوم جديد ومكاناً للترفيه والثقافة من خلال منطقة السباحة وملاعب التنس والبادل والنادي الرياضي والصحي والثقافي وملاعب كرة القدم والسلة. كما يعد النادي رافداً يدعم صحة المجتمع وجودة الحياة في إطار مبادرات وبرامج رؤية المملكة 2030، ويسهم في دعم مفهوم الرياضة الترفيهية للمواطنين والمقيمين والسياح وتشجيع الرياضة والأنشطة البدنية، كما يسعى إلى تمكين نخبة الرياضيين السعوديين لتحقيق الأداء العالي على أساس مستدام في مختلف الألعاب الرياضية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية من خلال

إقرأ أيضاً:

مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر» العالمية

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، على هامش مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، مانيش بانت، الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر إليكتريك»، حيث تم استعراض فرص توطين صناعة مكونات قطاع الكهرباء بما في ذلك مكونات الشبكات ومراكز التحكم وغيرها، وذلك بحضور وليد شتا، الرئيس الإقليمي لشركة شنايدر لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيباستيان رييز، الرئيس التنفيذي لشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، ومنى سمير، مسؤولة العلاقات الحكومية.

وفي مستهل الاجتماع، رحّب رئيس الوزراء بمسؤولي شركة شنايدر إليكتريك، مشيدًا بالدور المهم الذي تلعبه الشركة في قطاع الكهرباء في مصر على مدار الأعوام الماضية، مشيرًا إلى أن الشركة تُعد شريكًا مهمًا للحكومة المصرية، وأنها تحظى بإشادة دائمة من وزير الكهرباء في هذا الصدد.

فريق عمل شنايدر أثبت جدارته مصر

وقال الدكتور مصطفى مدبولي إن فريق عمل شركة شنايدر في مصر أثبت جدارته ككفاءات قوية وشريك مهم وموثوق يمكن الاعتماد عليه، وذلك في مجالات توليد ونقل وتوزيع الكهرباء، مشيدًا في هذا الصدد بالدور المهم الذي تقوم به الشركة الفرنسية في مشروعات مراكز التحكم، معربًا عن تطلعه إلى ضرورة سرعة العمل على الانتهاء من هذه المراكز في أقرب وقت ممكن.

توسع شركة شنايدر

كما أعرب رئيس الوزراء عن تطلعه إلى أن تتوسع شركة شنايدر في توطين صناعة مكونات قطاع الكهرباء لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمشروعات القومية الكبرى، والتي من بينها مشروعات استصلاح الأراضي الجديدة التي تتطلب منشآت ومرافق كهربائية ضخمة ومولدات ومحولات وغيرها من مكونات نقل وتوزيع الكهرباء.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أن شركة شنايدر يمكنها الاستفادة من الموقع والاتفاقيات التفضيلية التي وقعتها الدولة المصرية مع عدد من الدول والتجمعات لتصدير المكونات إليها، كما تطرق رئيس الوزراء إلى إمكانية التعاون مع شركة شنايدر العالمية في تقليل الفاقد من الكهرباء بما يعمل على تخفيف الضغط على الشبكة القومية للكهرباء.

بدوره، استعرض مانيش بانت، خلال اللقاء، نشاط الشركة في مصر وما تساهم به من تقنيات مهمة لدعم قطاع الكهرباء المصرية، وهي التقنيات التي يستعملها ما يزيد على 2000 شريك لشركة شنايدر العالمية من الشركات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى أن الشركة تعمل على دمج هذه الشركات في سلاسل القيمة وتسهم في توفير برامج لرفع قدرات هذه الشركات.

كما تطرق لاستعراض خطة الشركة لتوطين مكونات مرافق الكهرباء بغرض استعمالها في المشروعات بالسوق المحلية أو لتصديرها إلى البلدان والمناطق المجاورة.

مقالات مشابهة

  • بـ33 مليار دولار.. مصر توقع 4 اتفاقيات بمجال الأمونيا الخضراء مع مطورين أوروبيين
  • بـ33 مليار دولار.. رئيس الوزراء يشهد توقيع 4 اتفاقيات مع المطورين الأوروبيين
  • مدبولي يشهد توقيع 4 اتفاقيات في مجال الأمونيا الخضراء بـ33 مليار دولار
  • رئيس الوزراء يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بـ"شنايدر إليكتريك" العالمية
  • مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي للمعاملات الدولية بشركة «شنايدر» العالمية
  • وزير الرياضة: نقدم كامل الدعم لأبطال مصر في رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات المنتخب القومي لرفع الأثقال
  • نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية
  • رئيس بلدية جارسيا المكسيكية يزور العاصمة الإدارية الجديدة.. صور