فنون، ميرهان حسين تخضع لجلسة تصوير أمام البحر والجمهور يغازلها،01 00 ص الخميس 03 أغسطس 2023 كتبت شهد القاضي شاركت الفنانة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميرهان حسين تخضع لجلسة تصوير أمام البحر والجمهور يغازلها ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميرهان حسين تخضع لجلسة تصوير أمام البحر والجمهور...

01:00 ص الخميس 03 أغسطس 2023

كتبت- شهد القاضي:

شاركت الفنانة ميرهان حسين، متابعيها عبر السوشيال ميديا أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرا أثناء عطلتها الصيفية.

ونشرت "ميرهان"، الصور عبر صفحتها بموقع "إنستجرام"، وظهرت خلالها أمام البحر.

وانهالت عليها تعليقات الجمهور، وجاءت كالتالي: "يا قمراية" ، "جميلة" ، "ربنا يسعدك" ، "عسل أوي".

وأعلنت ميرهان حسين، خلال الفترة الماضية اعتزالها وابتعادها عن السوشيال ميديا والفن، إلا أنها فاجأت متابعيها بفيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، توضح من خلاله أنها لم تقصد اعتزال التمثيل.

يذكر أن، آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين الفنية فيلم "إتنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد، محمد ثروت ونخبة من النجوم ، وهو من تأليف أسماء غازي ومن إخراج شادي علي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميرهان حسين تخضع لجلسة تصوير أمام البحر والجمهور يغازلها وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باحث سياسي: المنظمات الدولية تخضع لإرادة إسرائيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب منذر حوارات، الكاتب والباحث السياسي، عن توقعاته بشأن جتماع اليوم للجنة الوزارية العربية، قائلا: "إن الهدف من هذا الاجتماع المنبثق عن الجامعة العربية والمؤتمر الإسلامي هو أن يقوم بالضغط على الولايات المتحدة لتتخذ إجراءات صارمة بحق إسرائيل".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن اجتماع اللجنة الوزارية من المفترض أن يضغط على الهيئات الدولية التي تقصر بحق الشعب الفلسطيني، بالأخص على الصعيد الإنساني في ظل الأزمة الإنسانية التي يعيشها الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن الجميع يخضع لإرادة إسرائيل بالأخص المنظمات الدولية التي تخضع لرغبة جيش الاحتلال في تقليل المساعدات للحد الذي تسمح به إسرائيل، ذاكرًا أن كل تلك الإجراءات لا تتفق مع حقوق الإنسان ومخالفة للقوانين الدولية.

وأوضح أن هذا الاجتماع يهدف إلى إعادة بحث الحلول الممكنة للتوصل لحل منطقي في ما يخص القضية الفلسطينية، إذ أنه لا يعقل أن تستمر إسرائيل في ما تقوم به من إجراءات في الضفة الغربية، مشيرًا إلى أن مشروعات إسرائيل وخططها لا تقتصر على قطاع غزة فقط بل توسعت لتشمل الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • اعرف الحد الأنى لـ كلية فنون تطبيقية.. شرط أساسي للقبول
  • باحث سياسي: المنظمات الدولية تخضع لإرادة إسرائيل
  • أحلام توثق رحلتها بطائرة “بوينغ” البرية بالفيديو والصور.. والجمهور يتفاعل
  • أحدث ظهور لحياة الفهد في أحد مراكز التسوق والجمهور : يا زينها .. فيديو
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • مفاجأة.. 6 كليات فنون جميلة وتطبيقية في تنسيق الجامعات للدبلومات الفنية
  • اختبارات القدرات.. 39 ألف طالب يتنافسون على 6 كليات بجامعة حلوان
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع لجلسة 17 نوفمبر