شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سعود المعلا يستقيل من الاتحاد العربي للشطرنج، قدم الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا، رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج السابق، نائب رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج، استقالته من رئاسة اللجنة .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعود المعلا يستقيل من «الاتحاد العربي للشطرنج»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعود المعلا يستقيل من «الاتحاد العربي للشطرنج»

قدم الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا، رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج السابق، نائب رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج، استقالته من رئاسة اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للشطرنج، دون أن يُعلن عن أسباب هذا القرار.

وأصدر الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا بياناً، قدم من خلاله الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، لدعم سموهم اللامحدود، وتوجيهاتهم السامية له ولمجلس إدارة النادي خلال فترة توليه رئاسة مجلس إدارة النادي لمدة تزيد على 40 عاماً، وهو الدعم الذي وصفه بأنه أثمر تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية على الرقعة الشطرنجية للنادي والدولة على مدار سنوات طويلة، ورفد المنتخبات الوطنية من خلال وجود لاعبيه في المنتخبات في كل البطولات.

كما وجّه الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على دعمه المستمر للنادي، وإلى جميع الجهات التي تعاونت مع إدارة النادي خلال الفترة السابقة.

ووجّه الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الجديد، برئاسة الشيخ خالد بن حميد بن صقر القاسمي، متمنياً للمجلس الجديد مواصلة مسيرة الإنجازات التي تبوأها النادي على مدار سنوات طويلة، ليس فقط في تحقيق الإنجازات، بل أيضاً في استضافة البطولات العالمية التي وضعته في مقدمة الأندية العالمية، وباتت سمعته معروفة في ظل وجود بطولات النادي في الأجندة الخاصة بالاتحاد الدولي للشطرنج.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعود المعلا يستقيل من «الاتحاد العربي للشطرنج» وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إدارة النادی

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يفتتح معرض جذور وحداثة الفن العربي المعاصر في منطقة البحر المتوسط

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مساء اليوم الأربعاء، معرض “جذور وحداثة: الفن العربي المعاصر في منطقة البحر المتوسط”، الذي تنظمه هيئة الشارقة للمتاحف بالتعاون مع المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، وذلك في متحف الشارقة للفنون.
وتجول سموه في أروقة المعرض الذي يستمر حتى 24 نوفمبر المقبل، مطلعاً سموه على الأعمال الفنية البالغ عددها 80 عملاً فنياً لأبرز الشخصيات في الفن العربي المعاصر من المجموعة الدائمة للمتحف الوطني الأردني، مستمعاً سموه لشرح حول أبرز اللوحات والمنحوتات التي تربط بين التأثيرات التقليدية والتقنيات الفنية الحديثة للفنانين العرب المعاصرين من منطقة البحر الأبيض المتوسط الجنوبية والشرقية، بما في ذلك شمال إفريقيا ومصر وبلاد الشام.

 

وشاهد صاحب السمو حاكم الشارقة خلال جولته المعروضات والأعمال المتنوعة والتي استُخدم فيها الألوان المائية والنقوش الدقيقة والمنحوتات البرونزية المعبرة، بالإضافة إلى أبرز الأيقونات الفنية مثل “الوليمة في الصحراء”، و”فلسطين الأم”، حيث يقدم كل عمل رؤى عميقة في السرديات الثقافية والاجتماعية والسياسية التي شكلت المنطقة.

 

وفي ختام اللقاء تبادل صاحب السمو حاكم الشارقة والأميرة وجدان الهاشمي، رئيس المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، الهدايا والإصدارات.

 

وسيستضيف متحف الشارقة للفنون جلسة حوارية في 21 من سبتمبر الجاري، سيسلط الضوء على الرؤية الفنية وراء المعرض ويكشف الموضوعات الأوسع عن الفن العربي المعاصر في منطقة البحر المتوسط، بالإضافة إلى سلسلة الورش المتحفية، وبرامج حول فن الطين، وفن النقش، ودمج الألوان المائية والحبر، وورش تشمل طبقات الألوان والفن التجريدي الهندسي للأطفال، مما يتيح للمشاركين التفاعل مع الفن بشكل عملي ومتنوع.

 

ويُعد المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة واحدًا من أبرز المؤسسات الثقافية في المنطقة، حيث يضم مجموعة فنية غنية تتجاوز 3000 عمل فني من مختلف أنحاء العالم، مما يوفر منصة دولية لإبراز إبداعات الفنانين.

 

حضر الافتتاح بجانب صاحب السمو حاكم الشارقة كل من: الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس دائرة العلاقات الحكومية، ومعالي الشيخ سالم بن خالد القاسمي وزير الثقافة، والأميرة وجدان الهاشمي رئيس المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، والأميرة رجوة بنت علي نائب رئيس المتحف الوطني الأردني للفنون الجميلة، والشيخة نوار بنت أحمد القاسمي مدير مؤسسة الشارقة للفنون، وعدداً من كبار المسؤولين رؤساء ومديري الدوائر والهيئات الحكومية.


مقالات مشابهة

  • سلطان يفتتح معرض جذور وحداثة الفن العربي المعاصر
  • حاكم الشارقة يفتتح معرض "جذور وحداثة الفن العربي المعاصر"
  • حاكم الشارقة يفتتح معرض جذور وحداثة الفن العربي المعاصر في منطقة البحر المتوسط
  • انطلاق ملتقى الشعر العربي في نيجيريا
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح
  • وزير الداخلية ينقل تعازي القيادة لأمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك.. صور
  • سمو ولي العهد يستقبل مبعوث خادم الحرمين الشريفين للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • بقصائد تلامس شغاف القلوب “ملتقى نيجيريا” ينبض بالشعر العربي
  • محمد الصدعان: من أقال كاسترو لابد أن يستقيل
  • حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام قطر