شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرجاء المغربي يكشف حقيقة انتقال نجم الأهلي إلي صفوفه، قال محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، أن النادي نجح في التعاقد مع عمرو وردة لاعب المنتخب المصري لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرجاء المغربي يكشف حقيقة انتقال نجم الأهلي إلي صفوفه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرجاء المغربي يكشف حقيقة انتقال نجم الأهلي إلي صفوفه

قال محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، أن النادي نجح في التعاقد مع عمرو وردة لاعب المنتخب المصري لمدة موسمين، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف محمد بودريقة، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، أن نادي الرجاء ينتظر وصول عمرو وردة إلى المغرب بعد الحصول على التأشيرة، ومن ثم سيتم تقديم اللاعب في مؤتمر صحفي.

وعن مفاوضات نادي الرجاء للتعاقد مع محمد شريف مهاجم الأهلي، قال بودريقة «نستهدف مهاجم يقترب من ضم لاعب كبير وأرفض الافصاح عن اسمه، لأنه يسعي لأنهاء عقده مع ناديه ونستهدف أكثر من لاعب مصري لضمه خلال انتقالات الصيف الحالية».

وتابع بودريقة، أن نادي الرجاء يرغب في عقد شراكة مع نادي بيراميدز وأندية مصرية أخرى، مؤكداً أن هناك مفاوضات جاده مع نادي بيراميدز لشراء محمود صابر مدافع الفريق قائلاً « لم نفقد الأمل في ضم محمود صابر لاعب بيراميدز ونفاوض ناديه لضمه».

وأشار بودريقة، إلى أن هناك اتفاق مادي مع بيراميدز على ضم محمود صابر ولكن ننتظر رغبة اللاعب، مؤكداً أن نادي الرجاء أقترب من ضم فخري لاكاي وأبدينا رغبة جادة في ضم اللاعب من قبل نادي بيراميدز.

وواصل بودريقة، أن رضا سليم صفقة الأهلي الجديدة من أبناء نادي الرجاء ولنا 5% من قيمة انتقاله للنادي الأهلي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرجاء المغربي يكشف حقيقة انتقال نجم الأهلي إلي صفوفه وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف

 

كشف الإعلامى محمد الليثى، عن قرار مسئولو النادي الأهلي تجميد ملف رحيل خالد عبد الفتاح لاعب الفريق إلى البنك الأهلي بسبب إصابة محمد هاني الأخيرة.

تأجيل رحيل خالد عبد الفتاح عن الأهلي

وأوضح محمد الليثى خلال تصريحات تلفزيونية: تعرض محمد هاني لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة في مباراة الزمالك الأخيرة بالسوبر الأفريقي ويحتاج للتأهيل فترة قد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتابع: يخشى مسئولو الأهلي من رحيل خالد عبد الفتاح قبل بدء الموسم الجديد لأن هذا سيوثر على الجبهة اليُمنى التي لا يوجد بها سوى عمر كمال عبد الواحد والذي يشارك كجناح لكن سيتم توظيفه كظهير أيمن بعد إصابة محمد هاني.

عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وأختتم محمد الليثى حديثه، قائلا: يبحث مسئولو الأهلي خلال الأيام المقبلة موقف خالد عبد الفتاح النهائي، وقد يستمر اللاعب مع الفريق بسبب إصابة محمد هاني رغم ترحيب النادي برحيله في وقت سابق وقبل إصابة الظهير الأساسي للفريق.

مقالات مشابهة

  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • محمد الليثى: الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخول المستشفى ويكشف إصابة محمد هاني
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • طائرة الأهلي يواصل دعم صفوفه بضم لاعب طلائع الجيش
  • عاجل.. حقيقة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الزمالك
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان