صحافة العرب:
2024-10-05@17:46:08 GMT

فرحة طفلة من الأحساء ببرد أبها..فيديو

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

فرحة طفلة من الأحساء ببرد أبها..فيديو

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فرحة طفلة من الأحساء ببرد أبها فيديو، أعربت طفلة تدعى 8220;ديم 8221;، بطريقة عفوية عن سعادتها بأجواء أبها الباردة، مقارنة بالأحساء. ووصفت الطفلة ديم سعادتها بالأجواء .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرحة طفلة من الأحساء ببرد أبها.

.فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرحة طفلة من الأحساء ببرد أبها..فيديو

أعربت طفلة تدعى “ديم”، بطريقة عفوية عن سعادتها بأجواء أبها الباردة، مقارنة بالأحساء.

ووصفت الطفلة ديم سعادتها بالأجواء الباردة، واللعب بالحديقة، حيث تتواجد مع أهلها قادمين من الأحساء التي تشهد ارتفاعا كبيرا في درجات الحرارة.

يذكر أن الأحساء شهدت درجات حرارة هي الأعلى هذا الصيف، تخطت الخمسين درجة، مقارنة بباقي المناطق، وفقا للمركز الوطني للأرصاد.

فيديو | ببراءة.. الطفلة ديم تنقل فرحتها بأجواء أبها الباردة#الإخبارية pic.twitter.com/gQz5NpJz0g

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فرحة طفلة من الأحساء ببرد أبها..فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي

قدمت إدارة خدمات العملاء وتجربة العميل بوكالة التحول الرقمي في أمانة الأحساء، الخدمة لـ 3931 عميلاً خلال الربع الثالث من العام الجاري 2024.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); واحتفت الأمانة، بحضور أمينها م. عصام الملا، باليوم العالمي لتجربة العميل، بإقامة عدد من الأنشطة التفاعلية للعملاء ومنسوبي الأمانة، تزامنًا مع هذا الحدث السنوي الذي يحتفل به العالم في اول ثلاثاء من شهر أكتوبر من كل عام.
أخبار متعلقة مبادرة وطنية لاستصلاح واستزراع الشعاب المرجانية في الشرقيةالجبيل.. 16 نحالًا يضخون 320 كلجم من عسل المانجروف والسدرمزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمياستراتيجية تجربة العميل
تسعى أمانة الأحساء إلى تعزيز مفهوم تجربة العميل لدى منسوبيها، وتبني تجارب تتمركز حول العميل، حيث تم إطلاق استراتيجية تجربة العميل، واعتمادها كخطة عمل لقيادة الأنشطة والمصادر نحو تحسين تجربة العميل، والإسهام في تحديد توقعات العملاء، بما يتناسب مع أهداف الأمانة، بالإضافة إلى أن الإستراتيجية تتضمن عدة أهداف وخطوات متبعة لرفع جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لتحسين تجربة العميل بكافة جوانبها.
وأكد أمين الأحساء المهندس عصام الملا أن الأمانة ماضية في تعزيز مساعيها الهادفة إلى التطوير المستمر لخدماتها البلدية المقدمة للعملاء، تعزيزًا للتحول الرقمي، وتحقيق مستهدفات وزارة البلديات والإسكان الإستراتيجية في القطاعين البلدي والإسكاني، وفق منظومة رقمية مستدامة، تهدف للوصول إلى خدمات رائدة لمدن رقمية ذكية ومبتكرة توفر جودة حياة للعملاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقميخدمات رقمية
نوّه بأن خطوات الأمانة متواصلة لإطلاق المزيد من الخدمات الرقمية، في إطار الخطط التطويرية التي تنتهجها، في مسار إيجاد تطبيقات وأنظمة رقمية تُحقق أعلى استفادة من القنوات والوسائل التقنية التفاعلية، وصولاً إلى تعزيز كفاءة وموثوقية الأعمال الرقمية، والارتقاء بتجربة العملاء في القطاع البلدي.

مقالات مشابهة

  • تناول اللحوم الباردة قد يكلفك صحتك.. إليك البدائل الصحية
  • طفلة غزة كتبت وصيتها قبل رحيلها.. رسائل بريئة تختصر أوجاع الحصار
  • الاستعلام عن صحة طفلة سقطت من سيارة بـ 6 أكتوبر
  • فرحة فهد بن نافل عقب تأهل طائرة الهلال إلى نهائي دورة الألعاب السعودية .. فيديو
  • ذوو الاكتاف الباردة
  • فرحة عارمة في العواصم العربية بعملية ‘الوعد الصادق 2’ ضد الكيان الصهيوني
  • طفلة تهرب من جدتها الشريرة بعد وصلة تعذيب ‏
  • الأحساء.. 3931 مستفيدًا من خدمات «العملاء» بوكالة التحول الرقمي
  • مزارعو الأحساء يتعلمون أسرار جودة التمور بـ "المزرعة المتكاملة"
  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج