أكد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون أن مشروع السكة الحديدية الذي يربط بين ولايتي خنشلة وأم البواقي مشروع هام وتم تجسيده بفضل إطارات واعية في الوقت الذي اعتبره البعض حملة إنتخابية.

وأشرف الرئيس تبون اليوم الخميس، على تدشين ووضع حيز الخدمة خط السكة الحديدية الذي يربط ولاية خنشلة بعين البيضاء بولاية أم البواقي على مسافة 51 كلم.

لنقل المسافرين والبضائع الذي يندرج في إطار البرنامج التكميلي لولاية خنشلة الذي أقره الرئيس لفائدة الولاية. حيث تابع عرضا حول أهم مشاريع السكك الحديدية التي جسدت في الولاية.

كما أثنى الرئيس على جهود كل من ساهم في تجسيد هذا المشروع الذي دخل حيز الخدمة في الوقت الذي اعتقد فيه البعض أنها مجرد وعود إنتخابية. مؤكدا أن عهد المشاريع التي تدوم لسنوات قد إنتهى بفضل جهود الإطارات الواعية.

كما دشّن الرئيس ووضع حيز الإستغلال مشروع إزدواجية الطريق رقم 88 الذي يربط ولاية خنشلة بولاية باتنةعلى مسافة على مسافة 14 كلم. مؤكدا على أهمية الطريق الإزدواجي الذي يربط خنشلة بباتنة في إضفاء ديناميكية على النشاط الإقتصادي بالمنطقة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الذی یربط

إقرأ أيضاً:

هل شاهد بوتين المناظرة الرئاسية الأمريكية؟.. الكرملين يجيب

قال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف إن المناظرات الانتخابية في الولايات المتحدة ليست من بين القضايا المدرجة على جدول أعمال روسيا.

إقرأ المزيد ترامب يؤكد خلال المناظرة مع بايدن أن كييف لا تنتصر في الصراع العسكري الحالي

وقال بيسكوف للصحافيين في إطار تعليقه على المناظرات الانتخابية الأمريكية: "إن هذا ليس مدرجا على جدول أعمالنا، لدينا العديد من القضايا التي تهم بلادنا وهذه ليست منها".

وأضاف: "إن المناظرات التي تحدث في الولايات المتحدة ليست على جدول الأعمال الرئيس".

وردا على سؤال عما إذا كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شاهد هذه المناظرة، قال بيسكوف: "لا أعتقد أنك تتوقع أن الرئيس الروسي ضبط المنبه واستيقظ في الصباح لمشاهدة المناظرة الأمريكية".

وتابع بيسكوف: "لقد شاهدنا بالطبع التقارير الإعلامية حول هذه المناظرات في الولايات المتحدة، وسننظر إليها بمزيد من التفصيل بالطبع، سنقوم بمراجعة كافة التصريحات التي تم الإدلاء بها".

وعن العلاقات الروسية الأوروبية قال بيسكوف: "لا نعتقد أن الدبلوماسية الأوروبية ستتحرك بأي شكل من الأشكال لتطبيع وتحسين العلاقات، إن آفاق العلاقات بين موسكو وبروكسل سيئة".

 

 

المصدر: تاس

 

 

مقالات مشابهة

  • الحريري: لإنشاء المشاريع المستدامة التي بإمكانها تقديم الخدمات للناس
  • 100 غرفة فندقية جديدة مع تنفيذ مشروع سياحي في فنس بولاية قريات
  • انتخابات موريتانيا الرئاسية.. توقعات بفوز الغزواني بولاية ثانية
  • اختيار مقاولة مغربية لإنجاز نفق TGV يمر تحت العاصمة الرباط
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • السوداني يطلق مشروع إنشاء جسر جديد يربط بين الكاظمية والأعظمية
  • هل شاهد بوتين المناظرة الرئاسية الأمريكية؟.. الكرملين يجيب
  • يربط بين الدنمارك وألمانيا..أطول نفق للطرق والسكك الحديدية بالعالم يُبنى تحت بحر البلطيق
  • درس آخر من الشقيقة كينيا: يا لروعة دولة المؤسسات والديموقراطية !!
  • في 5 أسئلة.. لماذا تستمر احتجاجات كينيا رغم التراجع عن زيادة الضرائب؟