بلَّش الصيف، ومعه تبدأ مغامرات "سرايا العقبة ووتربارك" التي تستعد لإعادة فتح أبوابها لموسم صيفي جديد مليء بالإثارة في الأول من يونيو. تُعد هذه الوجهة المائية الفريدة من نوعها في العقبة، والتي تقدم تجربة مائية استثنائية في الأردن، المكان المثالي للعائلات للاستمتاع بأكثر من 25 لعبة ومنزلقة مائية ومرفق ترفيهي.

سيتمكن زوار "سرايا العقبة ووتربارك" من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب والمرافق المائية المستوحاة من أبرز المعالم الثقافية والأثرية في الأردن، مثل وادي رم، والبتراء، ومدينة جرش. ومن بين التجارب الاستثنائية التي تنتظر الزوار، نجد نهر المغامرات التي تأخذ الضيوف في رحلة سريعة ومثيرة على متن عوامةٍ منفردة، أو بصحبة اصدقائكم في المغامرة على عوامةٍ لشخصين، عبر "نهر المغامرات" نزولاً من قمة "جبل نيبو". هذه المنزلقة المائيّة المكشوفة مغامرةٌ مذهلة تناسب جميع أفراد العائلة. ودوامة المياه البيضاء التي تقدم تجربة مثيرة عبر المنزلقة المائيّة التي ستقود الزوار إلى الدوامة، ليستمتعوا بالدوران في حلقات قبل السقوط في حوض السباحة، وعفرا سبلاش الذي ينقل الزوار عبر أنبوب على متن هذه المنزلقة الحلزونيّة المدهشة، التي ستقود الزوار إلى حمامات عفرا وتيارات الشوبك المتداخلة ليواجهوا مفاجآت مائية مذهلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار تذوق أشهى المأكولات والاستمتاع بعروض ترفيهية حية تناسب جميع أفراد العائلة.

أطلقت "سرايا العقبة ووتربارك" البطاقة الموسمية التي تمنح الزوار فرصة للاستمتاع بمزيد من المرح والترفيه طوال الموسم. حاملو عضوية "البطاقة الموسمية" سيحصلون على خصومات ومزايا إضافية، بما في ذلك خصم 20% على تجارب الطعام والشراب والتسوق. يمكن الحصول على البطاقة الموسمية مقابل 100 دينار، والتي تتيح لحامليها دخول غير محدود إلى المدينة المائية حتى نهاية الموسم.

يمكن للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بتجارب مائية ممتعة ومثيرة خلال فصل الصيف. أسعار التذاكر للكبار تبلغ 20 دينارًا ليوم واحد، وللصغار 15 دينارًا، ويمكن إضافة وجبة كومبو ومنشفة مقابل 5 دنانير فقط.

ولإضفاء المزيد من البهجة للعائلات، تقدم "سرايا العقبة ووتربارك" باقات عائلية مميزة تشمل أربع تذاكر دخول، وهدايا من سوق السيق، وخدمة استئجار الخزائن والمناشف، ووجبات كومبو تلبي جميع الأذواق، مما يجعلها تجربة ترفيهية استثنائية.

تقع "سرايا العقبة ووتربارك" في قلب مدينة العقبة، وتعتبر الأكبر في المملكة بمساحة 28,500 متر مربع. مع إعادة افتتاحها، سيكون الزوار على موعد مع العديد من التجارب المائية الترفيهية خلال الموسم الجديد في المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن. بلَّش الصيف، ولا تفوتوا فرصة الاستمتاع بأفضل مغامرات مائية هذا الموسم!

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sarayaaqabawaterpark.com

 

أخبار ذات صلة شراكات إماراتية فاعلة في الحملات الإنسانية مع الأردن ومصر .... شراكات إماراتية فاعلة في .... شراكات إماراتية فاعلة في .... شراكات إماراتية فاعلة في الحملات ....

منذ دقيقتين

تعرف إلى قصة الصيني الذي تسبب بسرقة 5.9 مليار دولار من .... تعرف إلى قصة الصيني الذي تسبب .... تعرف إلى قصة الصيني الذي تسبب .... تعرف إلى قصة الصيني الذي تسبب بسرقة 5.9 ....

منذ 10 دقائق

اليابان تسلم معدات مطبخ لبلدية مادبا الكبرى لتمكين النساء .... اليابان تسلم معدات مطبخ لبلدية .... اليابان تسلم معدات مطبخ .... اليابان تسلم معدات مطبخ لبلدية مادبا ....

منذ 3 ساعات

في إطار مبادرة إنسانية لتجاوز المعاناة.. أصحاب الهمم في .... في إطار مبادرة إنسانية لتجاوز .... في إطار مبادرة إنسانية لتجاوز .... في إطار مبادرة إنسانية لتجاوز ....

منذ 5 ساعات

انجاز جديد يضاف الى سلسلة نجاحات مجموعة بسطامي وصاحب! انجاز جديد يضاف الى سلسلة .... انجاز جديد يضاف الى سلسلة .... انجاز جديد يضاف الى سلسلة نجاحات مجموعة ....

منذ 5 ساعات

هل يعتبر تطبيق شركة اكسنس خيارًا مثاليًا للمستثمرين؟ هل يعتبر تطبيق شركة اكسنس .... هل يعتبر تطبيق شركة اكسنس .... هل يعتبر تطبيق شركة اكسنس خيارًا ....

منذ 5 ساعات

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

شراكات إماراتية فاعلة في الحملات الإنسانية مع الأردن ومصر وعمليات مشتركة مع فرنسا ....

هنا وهناك | منذ دقيقتين

بلَّش الصيف وسرايا العقبة ووتربارك تفتح أبوابها لموسم جديد في يونيو .. استمتعوا بأروع ....

هنا وهناك | منذ 3 دقائق

محرك طائرة "يشفط" عامل في حادث غريب بهولندا.. تفاصيل

عربي دولي | منذ 3 دقائق

تعرف إلى قصة الصيني الذي تسبب بسرقة 5.9 مليار دولار من أمريكا

هنا وهناك | منذ 10 دقائق

إجراءات قانونية.. مهم للمدخنين الأردنيين في العاصمة عمان

الأردن | منذ 58 دقيقة

في اليوم الـ237.. ارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة

فلسطين | منذ 59 دقيقة للمزيد

تحقيق لـ"رؤيا" يكشف خبايا تهريب شبان أردنيين إلى أمريكا - فيديو وخرائط

الأردن

موعد العطلة الصيفية وبدء امتحانات التوجيهي 2024 في الأردن

الأردن

سماء الأردن تضرب موعدا مع حدث فلكي نادر لا يراه الإنسان سوى مرة واحدة في الحياة

هنا وهناك

في حادثة رئيسي.. شخص لم يصعد بالمروحية في اللحظات الأخيرة يثير الجدل

عربي دولي

مصدر أمني لـ"رؤيا": عملية سطو على أحد البنوك في عمان

الأردن

الإفتاء الأردنية توضح حكم عمل الموظف أثناء عمله لمصلحته الشخصية

الأردن الطقس

الطقس في الأردن.. درجات الحرارة تلامس 40 مئوية في عمان الأسبوع القادم

حالة الطقس في الأردن خلال الأيام القادمة

بعد الأجواء اللطيفة.. كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: سرایا العقبة ووتربارک المزید من هنا وهناک فی الأردن ش الصیف

إقرأ أيضاً:

إصدار 517 ترخيصا مائيا خلال شهر يونيو الماضي

 

مسقط – الرؤية

كشفت الإحصائيات الصادرة عن وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه والمتعلقة بعدد التراخيص المائية الصادرة خلال شهر يونيو الماضي أنه تم إصدار عدد 517 ترخيصا مائيا بمختلف أنواعها، وأكدت دائرة التراخيص المائية في المديرية العامة لإدارة الموارد المائية بالوزارة أنّ التراخيص الصادرة  قد توزعت على محافظات سلطنة عمان حيث حصلت محافظة مسقط على (25) ترخيصا، و محافظة جنوب الباطنة (52) ترخيصا، و محافظة شمال الباطنة (72) ترخيصا و محافظة مسندم (10) تراخيص و محافظة البريمي (50) ترخيصا و محافظة الظاهرة (95)ترخيصا ومحافظة الداخلية (92) ترخيصا و محافظة شمال الشرقية(80) ترخيصا و محافظة جنوب الشرقية (29) ترخيصا و محافظة الوسطى (6) تراخيص و محافظة ظفار(6) تراخيص بإجمالي عدد (517) ترخيصا.

يشار إلى أن التراخيص المائية الصادرة خلال يونيو الماضي تنوعت بين تراخيص طلبات تسجيل الآبار وطلبات تراخيص الآبار وطلبات السدود وطلبات الأفلاج وطلبات مقاولي حفر الآبار بالإضافة إلى طلبات المشروعات التنموية.

 

مقالات مشابهة

  • إصدار 517 ترخيصًا مائيًا خلال يونيو الماضي
  • الصفدي وبلينكن يبحثان جهود التفاوض لإتمام صفقة تبادل تفضي إلى وقف الحرب على غزة
  • إصدار 517 ترخيصا مائيا خلال شهر يونيو الماضي
  • هيئة الطرق:«عقبة برمة» شريان عسير النابض للربط بين جبال السراة وسهول تهامة
  • التراث يجذب الزوار في بيت حائل
  • مصدر أمني: مقتل سيدة على يد نجلها العشريني في الكرك
  • استمتعوا بالطقس المعتدل قبل عودة الموجات اللاهبة.. هذا ما كشفه الأب خنيصر
  • فعاليات تراثية متنوعة
  • رئاسة الوزراء تعلن الأحد السابع من تموز الجاري 2024 عطلة رسمية
  • فعاليات تراثية متنوعة تجذب الزوار في بيت حائل بنسخته الثالثة