شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 551 مليون درهم أرباح دبي لصناعات الطيران النصفية، أعلنت دبي لصناعات الطيران نتائجها المالية للأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو 2023، حيث ارتفعت الأرباح قبل الضريبة More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 551 مليون درهم أرباح «دبي لصناعات الطيران» النصفية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

551 مليون درهم أرباح «دبي لصناعات الطيران» النصفية
أعلنت «دبي لصناعات الطيران» نتائجها المالية للأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو 2023، حيث ارتفعت الأرباح قبل الضريبة More...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 551 مليون درهم أرباح «دبي لصناعات الطيران» النصفية وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون درهم أرباح

إقرأ أيضاً:

الحكومة: ذراع إيران استولت على 120 مليون دولار من إيرادات اليمنية

أكدت الحكومة أن مليشيا الحوثي الإرهابية، استولت على أكثر من 120 مليون دولار من إيرادات شركة الخطوط الجوية اليمنية خلال السبع سنوات الأخيرة.

رئيس الهيئة العامة للطيران المدني؛ صالح بن نهيد، أوضح أن المليشيا الحوثية، استولت على ما يزيد عن 120 مليون دولار أمريكي، من إيرادات اليمنية، ومنعت بذلك عملية إكمال صيانة وتطوير الناقل الوطني الوحيد في اليمن. 

وأشار إلى أن مليشيا الحوثي استولت على 4 طائرات تابعة لليمنية، كانت الحكومة والتحالف قد سمحت لها بتسيير رحلات مباشرة بين مطاري صنعاء وجدة لنقل الحجاج اليمنيين تخفيفاً لمعاناة ومشقة السفر البري، ضاربة عرض الحائط بكل القوانين والأعراف، ومعرضة حياة المدنيين للخطر.

وطالب رئيس هيئة الطيران المدني، الدول العربية بمواصلة تقديم الدعم والتسهيلات للتخفيف من معاناة اليمنيين وتسهيل حركة تنقلهم لمختلف دول العالم، خاصة في ظل الوضع الصعب الذي تشهده البلاد من تدمير للمطارات وإيقاف حركة الطيران والاستيلاء على أموال شركة "اليمنية".

وأكد بن نهيد استمرار الحكومة المعترف بها بالالتزام بكافة أنظمة ومواثيق الطيران المدني الدولية، وتحييد المدنيين من أي صراعات سياسية والعمل مع الأشقاء العرب على الحفاظ على سلامة الطيران المدني بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • بايتاس: أزيد من مليون و100 ألف عدد المستفيدين من الزيادة في الأجور
  • بايتاس: عدد المستفيدين من الزيادة في الأجور تجاوز أزيد من مليون و100 ألف
  • ضربة موجعة لاتصالات أحيزون.. الغرامة التي أقرتها المحكمة تتجاوز أرباح الشركة خلال عام كامل
  • «مدبولي» يكشف عن خطة الحكومة لجذب 30 مليون سائح إلى مصر سنويا بحلول 2028
  • الحكومة: ذراع إيران استولت على 120 مليون دولار من إيرادات اليمنية
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج
  • 11,4 مليون درهم للارتقاء بالأسر المتعففة
  • 15 مليون درهم من «دي بي ورلد» لمستشفى حمدان
  • 40 مليون درهم لتطوير مركز الشيخ زايد للأطفال بأسطنبول