شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قائد انقلاب النيجر يرفض كل العقوبات والتهديدات، السلطة في النيجر الجنرال عبد الرحمن تياني الأربعاء رفض كل .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائد انقلاب النيجر يرفض كل العقوبات والتهديدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائد انقلاب النيجر يرفض كل العقوبات والتهديدات

السلطة في النيجر الجنرال عبد الرحمن تياني الأربعاء "رفض كل العقوبات" التي فرضتها دول غرب إفريقيا المجاورة على النيجر و"رفض الخضوع لأي تهديد".

واعتبر تياني أنه لا يوجد "أي سبب موضوعي" يدفع الفرنسيين لمغادرة البلاد، في حين تتواصل عمليات إجلاء تجريها باريس لمئات من مواطنيها والرعايا الأوروبيين.

وأعلن البنك الدولي أنه "قلق" من المساعي المبذولة للإطاحة بحكومة منتخبة ديمقراطيا في النيجر، مضيفا أنه أوقف صرف الأموال لجميع عملياته في هذا البلد حتى إشعار آخر.

وقال البنك في بيان إن شراكاته مع القطاع الخاص "ستستمر بحذر"، مضيفا أنه "سيراقب الوضع من كثب" بعد الانقلاب الذي شهدته النيجر.

كذلك يوفر صندوق النقد الدولي برامج مساعدة عدة لكنّه لم يعلن إلى الآن تعليق تمويل عملياته في النيجر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائد انقلاب النيجر يرفض كل العقوبات والتهديدات وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی النیجر

إقرأ أيضاً:

«الصناعة» تطلق دليل العقوبات لمخالفات نظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية

أعلنت وزارة الصناعة والثروة المعدنية عن إطلاق دليل شامل يوضح عقوبات مخالفات نظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية؛ وذلك بهدف تعزيز الالتزام بالأنظمة، وتوعية المرخصين بلوائح النظام وإطلاعهم على الإجراءات المتبعة، التي تشمل مبدأ الإنذار قبل فرض أيّة عقوبة.

وينقسم الدليل إلى قسمين رئيسين، من بينهما قسم الامتثال المالي الذي يوضح 9 مخالفات أساسية تتعلق بالتزامات حاملي الرخص التعدينية، مثل التأخر في تسليم الإقرارات أو دفع الرسوم، إضافة إلى قسم الامتثال الرقابي الذي يتضمن 26 مخالفة تتعلق بالتزامات حاملي الرخص التعدينية، مثل استغلال مواد خارج حدود الرخصة أو عدم السماح للمفتشين بدخول موقع الرخصة في أثناء أوقات العمل الرسمية.

وتهدف الوزارة من نشر دليل العقوبات، إلى تعزيز الالتزام بنظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية من قبل المرخصين، وتنظيم عمل شركات التعدين وضمان ممارساتها المسؤولة، وحماية الثروات المعدنية، إضافة إلى تهيئة البيئة الاستثمارية الجاذبة في القطاع.  وللتعرف على تفاصيل عقوبات نظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية وتحميل الدليل؛ يرجى زيارة الرابط التالي:https://cdn.mim.gov.sa/Penalties_Guide.pdf

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تواجه خطر العقوبات وفقدان استضافة يورو 2032
  • كأس أبطال إفريقيا.. الرجاء البيضاوي يواجه نادي الحرس الوطني (النيجر)
  • رئيس اتحاد الدراجات يوضح سبب مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس رغم العقوبات
  • بعد مغادرة النيجر.. القوات الأمريكية تبني قاعدة عسكرية في ساحل العاج
  • العقوبات الأوروبية.. هل تساعد في إنهاء حرب السودان؟
  • بنيت على أقاويل.. حديث برلماني يخص العقوبات الأمريكية على مصارف
  • بلومبيرغ: العقوبات تشل أسطول الظل الروسي لتجارة النفط
  • الإدارة الأمريكية والعقوبات على نفط روسيا.. والخوف من التضخم
  • إطلاق دليل العقوبات لمخالفات نظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية
  • «الصناعة» تطلق دليل العقوبات لمخالفات نظام الاستثمار التعديني ولائحته التنفيذية