صحافة العرب:
2024-09-19@09:53:08 GMT

ترامب مهدد بالسجن لاكثر من 560 عاما

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ترامب مهدد بالسجن لاكثر من 560 عاما

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ترامب مهدد بالسجن لاكثر من 560 عاما، ابلغ الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب مناصريه عبر خطاب وزعه مقر حملته الانتخابية انه يواجه احكاما بالسجن يصل مجموعها الى اكثر من 560 عاما، وذلك .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترامب مهدد بالسجن لاكثر من 560 عاما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترامب مهدد بالسجن لاكثر من 560 عاما
ابلغ الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب مناصريه عبر خطاب وزعه مقر حملته الانتخابية انه يواجه احكاما بالسجن يصل مجموعها الى اكثر من 560 عاما، وذلك عن ثلاث قضايا جنائية تم توجيه الاتهام اليه فيها...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب مهدد بالسجن لاكثر من 560 عاما وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهدد بالإيقاف.. مفاجأة جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي والمنشطات

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، أخطرت المنظمة المصرية بأنه سوف يتم الاستئناف على قرار لجنة الاستماع برفع الإيقاف عن رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "المنظمة الدولية قامت بإلغاء المنظمة المصرية الذي تم إصداره عن طريق لجنة الاستماع، بعدما تم رفع الإيقاف عن رمضان صبحي وشارك مؤخرا في مباريات فريقه محليا وقاريًا".

وأضاف: "شريف إكرامي خرج في أحد البرامج التليفزيونية بعد 21 يومًا، معتقدًا أن قرار لجنة الاستماع أصبح "محصنا" ولن يتم الاستئناف ضد القرار، وذكر أنه عقد جلسة مع حازم خميس رئيس المنظمة المصرية".

وواصل: "المنظمة الدولية قالت إنها ألغت قرار لجنة الاستماع واعتباره "كأنه لم يكن"، واللاعب كان متهما بإضافة مادة للعينة والتلاعب فيها، وتلك القضية سيكون فيها إدانة للمنظمة المصرية أيضا".

وزاد: "المنظمة الدولية تطالب بإيقاف رمضان صبحي 4 أيام، ولابد من الفريق القانوني للاعب بالتحرك سريعًا، لأن القضية ستكون على اللاعب وضد المنظمة المصرية، وقد يكون هناك عقوبات على الطرفين".

وأكمل: "المنظمة الدولية ليس لديها قناعة بقرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية، وشريف إكرامي كان يعتقد بأن مرور 21 يوما يعني أن الملف تم إغلاقه، لكنه لم يعرف أن المنظمة الدولية كانت تقوم بإرسال إيميلات للاستفسار عن بعض الأمور، ومع كل رسالة عبر البريد الالكتروني كان يبدأ 21 يومًا جديدة".

وأشار إلى أن المنظمة المصرية كانت ترد على الإيميلات الرسمية.. ومع كل رسالة عبر البريد الإلكتروني تبدأ مهلة جديدة 21 يومًا، واللاعب لازال متورطًا في القضية ولكن الأمر حاليًا مع المنظمة الدولية.

وأتم: "هناك درس للمحيطين من رمضان صبحي، كان لابد من عدم الحديث عن الأزمة حاليًا، خصوصا شريف إكرامي.. والله يكون في عون رمضان، لإنه في أزمة حقيقية.. والموضوع ليس سهلا، ويرجى من المحيطين باللاعب أن يكونوا على قدر المسئولية لأنه مستقبل لاعب".

مقالات مشابهة

  • مبارك والجيش والإخوان.. ماذا قال جي دي فانس عن مصر قبل 13 عاما؟
  • مهدد بالإيقاف.. مفاجأة جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي والمنشطات
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • بخلاف ترامب وهاريس.. 3 مرشحين في انتخابات رئاسة أميركا
  • 3 مرشحين في انتخابات رئاسة أمريكا بخلاف ترامب وهاريس
  • 3 مرشحون في انتخابات رئاسة أمريكا بخلاف ترامب وهاريس
  • بخلاف ترامب وهاريس.. 3 مرشحون في انتخابات رئاسة أميركا
  • بروزوفيتش مهدد بالغياب عن مواجهة الاتفاق
  • وزير الداخلية الإيطالي السابق ماتيو سالفيني مهدد بالسجن 6 سنوات بسبب قضية سفينة المهاجرين
  • فيلم «أهل الكهف» مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية