تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يترقب الطلاب والطالبات في الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة، إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني الدور الأول لعام 2024، حيث تزايدت عمليات البحث على محركات البحث، حيث يسعى الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة

أكد يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة البحيرة،  في تصريحات صحفية له اليوم، أنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع الإدارات التعليمية، وأنه يتم الآن إجراء عمليات الرصد للدرجات.

وأشار الديب، إلى أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالبحيرة لهذا العام مطمئنة ولا تدعو للقلق. 

وأكد أنه بعد الانتهاء من عمليات الرصد والمراجعات النهائية، سيتم عرض النتائج على الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، للاعتماد النهائي وبعد الاعتماد، سيتم نشر النتائج عبر الموقع الإلكتروني للتعليم الأساسي بمحافظة البحيرة، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عنها.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني بمحافظة البحيرة

للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في محافظة البحيرة، يمكن اتباع الخطوات التالية:

قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم.بمجرد فتح الموقع، ستجد قائمة بالخدمات المتاحة.ابحث عن خيار "استعلام عن النتائج" أو ما يشابه ذلك وانقر عليه.ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية للطالب للوصول إلى نتيجته مثل رقم الجلوس الخاص بك.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر "استعلام" أو ما يشابه ذلك للبحث عن نتيجة الطالب.ستظهر النتيجة على الشاشة إذا تمت مطابقة المعلومات بشكل صحيح.امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024

وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية بالبحيرة نحو 115 ألف و139 طالبًا وطالبة، قاموا بأداء الامتحانات أمام 627 لجنة بعدد 18 إدارة تعليمية.

وكانت الدكتورة، نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، قد اعتمدن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة، للفصل الدراسي الأول، الترم الأول، للعام الدراسى 2023-2024 بنسبة نجاح 80.3% علي مستوي الإدارات التعليمية بالمحافظة.

واعتمدت نائب المحافظ أيضًا نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية حيث بلغ إجمالي عدد المتقدمين 2794 طالب وطالبة حضر منهم 2699  طالب وطالبة، كما اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية للمكفوفين حضر 12 طالب ونجح 10طلاب ، و الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع نجح منهم 45من إجمالى 54 طالب وطالبة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رابط نتيجة البحيرة الشهادة الإعدادية نتیجة الصف الثالث الإعدادی بمحافظة البحیرة محافظة البحیرة

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 8-7-2024 بمحافظة البحيرة

 

شهدت محافظة البحيرة، ارتفاعا، في أسعار الدواجن والبيض، وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية، حيث تعتبر أسعار الدواجن والبيض من أعلى كلمات البحث علي مختلف المواقع، لذا تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها لمعرفة أسعار الدواجن والبيض بمحافظة البحيرة.

 

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت "الفجر"، أسعار الدواجن في محافظة البحيرة، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 95 جنيهًا، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 88 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الفراخ الساسو 100 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي نحو 110 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البيض اليوم

أما عن أسعار البيض، فتشهد ارتفاعا خلال الفترة الحالية، ليستقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 155 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر 160 جنيها.

 

قال رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الأعلاف، ارتفعت عن السعر المتداول، وكشف أن أسباب أسعار سعر الأعلاف في الوقت الراهن يعود إلى بدء خروج المراكب المحملة بالذرة، وهذا من شأنه يحدث انفراجه قريبًا.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تعلن رابط التقديم لمدرسة المتفوقين بعين شمس
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 8-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الدور الثاني بالجيزة
  • نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 بمحافظة الدقهلية
  • أسعار الدواجن والبيض الأحد 7-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • موعد إعلان نتيجة التظلمات بالدقهلية للشهادة الإعدادية الترم الثاني
  • مدرسة فولكس فاجن الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية.. رابط وشروط التقديم بعد الإعدادية
  • أسعار الدواجن والبيض السبت 6-7-2024 بمحافظة البحيرة
  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • أسعار الدواجن والبيض الجمعة 5-7-2024 بمحافظة البحيرة