أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

خرج المنتج البحريني محمد الترك، طليق المطربة المغربية دنيا بطمة، بمعطيات مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص موعد خروج زوجته السابقة من السجن.

وقال الترك في فيديو على منصة تيك توك، أنه توصل باتصال هاتفي من المغرب، أبلغه بقرب مغادرة دنيا بطمة، السجن الذي تتواجد به منذ  4 أشهر.

 

وقال الترك "واحدة وحشتكم أنا ما وحشتني، راح تخرج قريبا.. بعد 12 يوم ستتأكدون من الخبر، متأكد مليون في المائة، كانت مسافرة سويسرا، جاها عفو".

وتم توقيف دنيا بطمة، شهر يناير الماضي، تنفيذا لحكم غرفة الجنايات بمحكمة الاستنئاف بمراكش، التي قضت في يناير 2021 برفع الحكم الابتدائي الصادر في حق دنيا بطمة من 8 أشهر سجنا نافذا، إلى سنة سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، في نفس الملف.

ورفضت محكمة النقض، يوم الخميس 28 دجنبر 2023، الطلب الذي تقدمت به دنيا بطمة، المتابعة على خلفية قضية "حمزة مون بيبي"، التي أثارت ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت دنيا بطمة قد توبعت بتهم المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد وعرقلة سير هذا النظام.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية الوطنية تحدد موعد تلقي الشكايات المرتبطة بتصحيح امتحانات الباكالوريا

أفادت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اليوم الأربعاء، أن إيداع الشكايات المرتبطة بتصحيح الأخطاء المادية التي يمكن أن تعتري المعطيات والنتائج المتعلقة بالدورة العادية للامتحان الوطني الموحد للبكالوريا – دورة 2024 – سيكون ابتداء من 26 يونيو الجاري وإلى غاية 29 منه.

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، أنها تنهي إلى علم كافة المترشحات والمترشحين الذين اجتازوا الدورة العادية لامتحانات البكالوريا – دورة 2024، أن إيداع الشكايات سيتم حصريا عبر النظام الإلكتروني لتدبير الشكايات، حيث لن تأخذ بعين الاعتبار الشكايات التي لا ترد عبر هذا النظام. وأشار المصدر ذاته إلى أنه يمكن الولوج إلى النظام الإلكتروني لتدبير الشكايات عبر حساب المترشح بمنظومة مسار على الرابط:https://massarservice.men.gov.ma/moutamadris. أما بالنسبة للمترشحين الأحرار، يشير البلاغ، فتتم العملية عبر حساب المترشح(ة) بمنظومة “ترشيحات”: http://candidaturebac.men.gov.ma/CandidatBac/login.aspx.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل
  • الثانوية العامة 2024.. مفتاح سيارة يثير الجدل عقب تداول امتحان الفيزياء
  • ”خليه يبوسها وش المشكلة”....شاهد :نجم طاش ماطاش ”السدحان” يثير الجدل بتقبيله يد ممثلة شابة وزوجته تدافع
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • الإعلان عن موعد نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء
  • شاهد..مقتدى الصدر يثير الجدل بتحريفه آية قرآنية في خطاب يوم الغدير
  • حمو بيكا يثير الجدل بتصريحاته وصورته الجديدة على إنستجرام
  • فيديو.. إفراج تحت التهديد عن أسير مقدسي بعد 23 عاما سجنا
  • الزفرافي يحصل على البكالوريا من داخل السجن بميزة(صورة)
  • وزارة التربية الوطنية تحدد موعد تلقي الشكايات المرتبطة بتصحيح امتحانات الباكالوريا