شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السقاف أتمتة جميع الإجراءات المتعلقة بالاستثمار في شباط المقبل، 21 فرصة استثمارية على منصة استثمر في الاردنمليار دينار قيمة المشاريع المطروحة على المنصةقالت وزيرة الاستثمار خلود السقاف، إن جميع .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السقاف: أتمتة جميع الإجراءات المتعلقة بالاستثمار في شباط المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السقاف: أتمتة جميع الإجراءات المتعلقة بالاستثمار في...
21 فرصة استثمارية على منصة استثمر في الاردن مليار دينار قيمة المشاريع المطروحة على المنصة

قالت وزيرة الاستثمار خلود السقاف، إن جميع الإجراءات الحكومية المتعلقة بالاستثمار والمستثمرين ستكون مؤتمتة في شهر شباط من العام القادم.

ً : وزير الصناعة يبحث مع نظيره القبرصي لتعزيز التعاون التجاري المشترك

تصريحات السقاف جائت على هامش الجلسة الحوارية التي نظمها المنتدى الاقتصادي الاردني في عمان مساء اليوم تحت عنوان آفاق البيئة الاستثمارية في الأردن حضرها وشارك فيها مختصون في الشأن الاقتصادي ورجال أعمال ومستثمرين.

وأضافت السقاف لـ"رؤيا"، أن منصة استثمر في الاردن طرح عليها 21 فرصة استثمارية مختلفة في الأردن بقيمة مليار دينار استحوذت على اهتمام 25 مستثمرا أبدو اهتمامهم بالاستثمار فيما طرح من مشاريع، كما زار المنصة أكثر من خمسة آلاف زائر.

وأجابت السقاف على أسئلة واستفسارات المشاركين في في تشابك إيجابي يسعى من خلاله القائمون على المنتدى الاقتصادي الاردني لتذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين في الأردن وأبرزها الطاقة والنقل والضرائب

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السقاف: أتمتة جميع الإجراءات المتعلقة بالاستثمار في شباط المقبل وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"التخطيط" تشارك في ورشة بناء قدرات الإحصاءات ضمن أنشطة البرنامج القُطري لمصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ممثلا عنها د. هبة يوسف، مدير وحدة متابعة البرنامج القُطري، في ورشة العمل التدريبية لبناء القدرات في مجال الإحصاءات المتعلقة بالبحث والتطوير والابتكار في إطار تفعيل أنشطة مشروع "مراجعة سياسات الابتكار الوطنية" ضمن البرنامج القطري لمصر بالتعاون مع منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية.  

وأكدت د. هبة يوسف أهمية الورشة في تعزيز آليات جمع البيانات المتعلقة بإحصاءات البحث والتطوير والابتكار وفقاً لأفضل الممارسات الدولية في هذا المجال وتعزيز الإطار المؤسسي الذي يتيح استخدام البيانات في صياغة السياسات.

كما أشارت د. هبة يوسف إلى مساهمة الورشة في تبادل الرؤى مع كافة الأطراف المعنية، بما يسهم في إدراج إحصاءات العلوم والتكنولوجيا والابتكار في مصر بقواعد بيانات منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية مما يعزز من صنع السياسات القائمة على الأدلة ويساهم في تحسين ترتيب مصر في المؤشرات الدولية ذات الصلة.

يشار إلى أن الورشة استهدفت بناء قدرات المرصد المصري للعلوم والتكنولوجيا والابتكار للتعرف على التجارب الدولية فيما يتعلق بالاستبيانات وآليات جمع البيانات المتعلقة بالبحث والتطوير والمؤشرات ذات الصلة، بمشاركة الجهات المعنية بتجميع واستخدام البيانات المتعلقة بالبحث والتطوير والابتكار متمثلة في الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، الأكاديميين، ممثلي المراكز البحثية ونقاط اتصال المرصد بالجامعات.

مقالات مشابهة

  • 15 فريقاً تتنافس في مسابقة «محكمة صورية» دولية للنزاعات
  • الوكيل العام يأمر بالتحقيق في ملفات التعمير بجماعة تمارة والعزل يطوق عنق الزمزمي
  • السعودية تؤكد التزامها بالاستثمار في العلوم والتقنية لتعزيز الاستقرار العالمي
  • «شعبة الذهب» تجتمع غدا مع ممثلين من الضرائب والجمارك
  • برلماني: التحول الرقمي الإنتاجي يحل الكثير من الإشكاليات المتعلقة بملف الري
  • "التخطيط" تشارك في ورشة بناء قدرات الإحصاءات ضمن أنشطة البرنامج القُطري لمصر
  • مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل
  • دراسة بحثية تُظهر تجارب إيجابية لخدمات الرعاية النفسية عن بُعد
  • مختص: الاستثمار الجريء في قطاع الأزياء يتطلب شرطين
  • العراق يمنح العمّال الأجانب فيزا إلكترونية ابتداءً من تموز المقبل