فن، تصل لـ50 ألف أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل،تحيي الفنانة هيفاء وهبي، حفل غنائي جديد، يوم الخميس 10 أغسطس، في أحد شواطئ منطقة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تصل لـ50 ألف.. أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تصل لـ50 ألف.. أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل

تحيي الفنانة هيفاء وهبي، حفل غنائي جديد، يوم الخميس 10 أغسطس، في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي.

وتتراوح أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل الشمالي على النحو التالي..

- الفئة الأولى بـ 50 ألف جنيه .

الفئة الثانية بـ 40 ألف جنيه وهي عبار عن منضدة لـ 10 أفراد.

- الفئة الثالثة بـ 8 آلاف جنيه

الفئة الرابعة بـ 4،800 جنيه

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصل لـ50 ألف.. أسعار تذاكر حفل هيفاء وهبي في الساحل وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار تذكرة عرض «صاحبة السعادة» ونادر عباسي في مهرجان العلمين

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الترفيهي الأقوى والأكبر في المنطقة العربية، إذ تستعد مدينة العلمين لإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين في تلك المدينة الساحرة التي خطفت أنظار العالم، وأصبحت وجهة سياحية أولى للكثيرين، ويأتي المهرجان بالتزامن مع انتهاء امتحانات صفوف النقل وبدء إجازة نهاية العام، ليستعد الكثير من الأسر لقضاء عطلة صيفية مميزة برفقة الأبناء، ويكون المهرجان فرصة كبيرة للاستمتاع بتلك العطلة، نظرا لما يتضمنه من حفلات غنائية وعروض مسرحية وتوك شو، وغيرها الفعاليات الأخرى.

ومن أبرز تلك الفعاليات عرض «صاحب السعادة» للفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس مع الموسيقار الكبير نادر عباسي، إذ يتم تنظيم مهرجان العلمين تحت شعار (العالم علمين)، ونوضح من خلال هذا التقرير موعد وأسعار تذاكر عرض إسعاد يونس والموسيقار نادر عباسي في المهرجان، وفق موقع تذكرتي، كالتالي:

موعد عرض إسعاد يونس ونادر عباسي في مهرجان العلمين

وحددت إدارة المهرجان موعد عرض إسعاد يونس والموسيقار نار عباسي في مهرجان العلمين، ليكون يوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري، ليتم تنظيم الحفل على المسرح الروماني المدينة التراثية بمدينة العلمين.

أسعار تذاكر عرض إسعاد يونس ونادر عباسي في مهرجان العلمين

وهناك فئتان من أسعار تذاكر عرض إسعاد يونس ونادر عباسي في مهرجان العلمين، الفئة الأولى Free seating، يصل سعرها إلى 600 جنيه، والفئة الثانية VIP Middle free seating، يصل سعرها إلى 1500 جنيه، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 10 مساء، ويستمر حتى الساعة 11:59 مساء، وفق موقع تذكرتي.

تفاصيل عرض إسعاد يونس ونادر عباسي

تقدم الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس في حفلة صاحبة السعادة بمهرجان العلمين نخبة من روائع الموسيقار عمار الشريعي في الأفلام والمسلسلات، من بينها رأفت الهجان وأراييسك وهارون الرشيد وحديث الصباح والمساء والزيني بركات وامرأة من زمن الحب وزيرينيا، ويقود الأوركسترا التي تتكون من 92 عازف وعازفة وكورال المايسترو المصري العالمي نادر عباسي، كما نستمتع باغاني عمار الشريعي بصوت النجمة كارمن سليمان والنجم لؤي لأول مرة بشكل اوركسترالي كامل.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 600 جنيه.. أسعار تذاكر وشروط حفل تامر حسني بمهرجان العلمين 2024
  • كاظم الساهر يحيي حفلا في مهرجان قرطاج الدولي بهذا الموعد
  • تصل لـ 150 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر بـ مهرجان العلمين 2024
  • تعرف على تفاصيل حفل تامر حسني بمهرجان العلمين
  • أسعار تذكرة عرض «صاحبة السعادة» ونادر عباسي في مهرجان العلمين
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب في السعودية
  • أسعار تذاكر حفلات مهرجان العلمين ومواعيدها.. أبزرها منير ونادر عباسي
  • أسعار تذاكر حفل «طبلة الست» و«فؤاد» و«منيب» بمهرجان العلمين.. اعرف موعدها
  • تعرف على أسعار تذاكر سكك حديد مصر 2024
  • كاظم الساهر| أسعار تذاكر حفل موسم جدة 2024 وطريقة الحجز