رؤيا الأخباري:
2024-07-03@18:39:48 GMT

كومباني: يجب عليك العمل 24 ساعة يوميًا

تاريخ النشر: 30th, May 2024 GMT

كومباني: يجب عليك العمل 24 ساعة يوميًا

عن تشكيل الفريق، علق كومباني: "من المبكر الحديث عن اللاعبين

تحدث فينسنت كومباني عن تطلعاته مع العملاق البافاري وفلسفته الخاصة في العمل في مؤتمر تقديمه كمدرب جديد للبايرن اليوم الخميس.

اقرأ أيضاً : بايرن ميونخ يعين كومباني مدربا للفريق

وعن انطباعه الأول، قال كومباني: "الانطباع جيد، لقد قابلت أشخاصًا رائعين، أعرف حجم بايرن وأنا فخور للغاية ومتحمس للتواجد هنا، كما أعلم يمكن بدء الموسم من الآن،  تحدثت كثيرًا مع ماكس إيبرل وكريستوف فرويند، وحقيقة تواجدي هنا تعني أنهم قاموا بعمل جيد" (ضاحكًا).

وفيما يتعلق بفلسفته، قال: "نشأت في شوارع بروكسل وفي أكاديمية أندرلخت. يجب أن تتحلى بروح الفريق، أريد أن يتمتع اللاعبون بالشجاعة والنزعة الهجومية، هذه هي شخصيتي".

وأضاف: "لعبت في أعلى المستويات في مسيرتي وأريد تمرير ذلك للاعبين. لن أقارن نفسي أبدًا بجوارديولا، فهو شخص مهم في مسيرتي. تحدثت مؤخرًا مع كارل هاينز رومينيجه وأولي هونيس وهما يدعماني، ولكن لا أريد أن تكون القناعة مبنية على ما حدث في السابق، بل من خلال عملي مع الفريق في أرض الملعب".

وتحدث عن أسلوب عمله قائلاً: "للعمل كمدرب، يجب عليك العمل 24 ساعة يوميًا، أركز بنسبة 100% على عملي، أنا محظوظ للغاية بتواصل الأندية معي واتخاذي للقرار: نعم يجب أن أذهب لبايرن".

وعن تشكيل الفريق، علق كومباني: "من المبكر الحديث عن اللاعبين ،أتطلع للعمل معهم وأريد أن أجد حجم الجوع الذي يتمتعون به. البايرن لم يكن بطلًا العام الماضي وسأبحث عن اللاعبين الجائعين بما يكفي للعب مع الفريق".

وواصل: "أتمتع بالحافز كل يوم وهدفي تحسين اللاعبين، أكثر ما يحفزني هو الوقت الذي لا تسير فيه الأمور بصورة جيدة سواء شخصيًا أو احترافيًا، هذه هي طبيعتي، بايرن نادٍ عظيم، لا أريد أن أملك أفضل اللاعبين بل أريد أن أملك أفضل فريق".

وأضاف: "سنناقش بشكل داخلي ما يحتاجه الفريق، نريد الفوز بكل مباراة وهذه ستكون أولوية لنا، وبالطبع هناك نهائي دوري الأبطال في ميونخ 2025، ولكن لن نحقق ذلك بالحديث. علينا العمل بقوة كل يوم".

كما تحدث عن ليروي ساني: "عندما كنت في التشامبيونشيب، شاهدت فقط مباريات تلك المسابقة، وهكذا الأمر في البريميرليج، لم يكن لدي وقت لمتابعة المزيد من كرة القدم. كان لدينا وقت جيد معًا في مانشستر، لم أكن قائدًا وحسب بل أكثر من ذلك، وسأحاول إخراج أفضل ما لديه وكذلك الأمر مع باقي اللاعبين".

وختم بالقول: "أعيش في عملي بشكل مكثف، وأنا على قناعة بأفكار ماكس وكريستوف للمستقبل ،نحن لدينا نفس الرؤية وهذا سبب تفضيلي للبايرن".

وعن الضغوطات، علق: "كل من يعرفني يعرف بأنني أتواصل كثيرًا. أحترم أنه سيكون للكثير من الأشخاص رأي في عملي، ولكن أركز على اللاعبين وعملي".

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: بايرن ميونخ أرید أن

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين

 

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن دائمًا تظهر المقارنات بين بعض المسئولين في ملف الصفقات بالأندية، عندما ينجح طرف على حساب طرف آخر، مشيرًا إلى أنه لا بد من الهدوء والتركيز من أجل حسم الملفات الهامة في ضم لاعبين، موضحًا أن أمير توفيق مدير التعاقدات يسعى لحسم الصفقة دون اختيار أي لاعب الذي يتم ترشيحه من لجنة الاسكاوتنج.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لجنة الاسكاوتنج بقيادة هاني رمزي، هم الذين يستحقون اللوم، لأن التجارب ليست جيدة، والاحتياجات دائما في المراكز (اقتصادية وفنية).. والصفقة التي يتم اختيارها تكون في وفقا لاحتياجات الفريق، ولست متخيلا ان يكون الأهلي دون رأس حربة لمدة 5 مواسم".

وأضاف: "من السهل التعاقد مع مهاجم مميز وقوي، ومستغرب جدًا مما يحدث في ملف الصفقات، المفروض أن هناك إدارة سكاوتنج تعمل طوال العام من أجل تحديد المراكز التي يحتاجها الأهلي، للتعاقد معهم في الميركاتو".

وواصل: "الميركاتو الصيفي هو الأهم بالنسبة للأهلي لا بد من وجود 5 أجانب يتواجدون في الملعب، لأن الفريق الاحمر مقبل على المشاركة في بطولات كبرى بجوائز مالية كبيرة، لا بد من اختيار الكفاءات من اللاعبين، تقريبا الأهلي لديه محترف واحد حاليا يلعب في كل مباراة محلية حاليا".

وزاد: "لا بد أن يكون الخماسي الأجنبي موجودين داخل المستطيل الأخضر فهم نصف فريق ويتقاضون بالدولار، هناك لجنة اسكاوتنج عملها الدائم ترشيح لاعبين ووجود اختيارات أمام أي مدير فني جديد".

حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل طارق مصطفى ينتقد إدارة الكرة المصرية ويطالب باحترام البنك الأهلي

وتعليقا على موقف بلعيد، قال ضياء السيد: "هناك تحول حدث في الصفقة، بناءًا على نصائح وجهت للاعب من جانب مدرب الجزائر، والأهلي كان قريب من حسم الصفقة، لكن هناك اجتماع حدث بين مسئولين من اتحاد الكرة الجزائري ووالد اللاعب وزين بلعيد، واقنعوه بالرحيل إلى أوروبا.. بغض النظر عن الجانب المالي، وهو تفكير احترافي لأنه سوف يستفيد ماليا في المستقبل".

وأشار إلى أن الأهلي يحتاج لتغيير بعض اللاعبين الأجانب، وهناك حالة من عدم الوضوح بشأن أليو ديانج والأفضل رحيله وضم لاعب آخر، وكذلك نفس الأمر لـ بيرسي تاو، والجلوس مع رضا سليم لمعرفة سبب تراجع مستواه، موضحًا أنه لا بد من تعويض الراحلين، ولكن يجب وجود خيارات متاحة أولًا، قبل رحيل أي أجنبي، وهناك قاعدة كبيرة من اللاعبين، ويجب توسيع القاعدة في الاختيارات من افريقيا وامريكا اللاتينية.

وأضاف: "علي معلول لا بد أن يبقي مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، وسيعود للأهلي في شهر يناير المقبل، ومن حق كولر أيضا طلب ضم يحيى عطية الله، ولكن لا بد من التفكير جيدًا من جانب الأهلي وكولر في ملف الظهير الأيسر".

وتابع: "هناك خيارات كثيرة من الممكن التعاقد معهم من جانب الأهلي، ولذلك اطالب بضرورة توسيع الاختيارات أمام الجهاز الفني".

وحول لقاء الأهلي وطلائع الجيش، قال: "الفريق الأحمر يريد الحصول على 3 نقاط فقط، بعيدا عن الأداء الفني، الجهاز الفني يأخذ كل مباراة على حدة، في ظل الضغط والارهاق وحالة "الزهق" التي أصابت لاعبي الفريق، وكل مباراة يحاول المدرب ايجاد دوافع جديدة للاعبين".

وأكمل: "لا أجد أي مبرر لما قام به كهربا، في الوقت الحالي، والمدرب دائما يعتمد على طريقة واحدة في العقاب، كما أن كهربا لعب مباراتين ولم يكن في افضل مستوى فني، قد يكون كولر لديه رغبة في الدفع بموديست في أخر ظهور له مع الأهلي، وانا مؤيد لعقاب اللاعب، لأن الانضباط والالتزام هو من يحقق المكاسب في النهاية".

وأضاف: "استمرار الدوري حتى الآن يفسد العديد من الأمور، منها ملف التعاقدات لكل نادٍ، وقد يرحل البعض دون اكمال الموسم مع الأهلي، وملف البيع والشراء سيئ في مصر بسبب نظام المسابقات في مصر".

وأتم: "يجب وجود كل اللاعبين الأساسيين مع منتخب مصر الأوليمبي في الأولمبياد.. وموضوع اختيار 3 لاعبين فوق السن دائما عملية "شو"، ولم تنجح مطلقًا في معظم الدورات، والوحيد الذي يفيد المنتخب فنيا ودعائيا هو محمد صلاح، غير ذلك لم يتم تحقيق أي استفادة سابقة من وجود اللاعبين الكبار، ويجب الابتعاد عن موضوع المزايدات حاليا".

مقالات مشابهة

  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • محافظ أسيوط يوجه بمتابعة تطبيق قرارات مواعيد غلق المحلات التجارية
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • ضياء السيد: لابد من رحيل بعض أجانب الأهلي وبقاء معلول
  • جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق