فن، فيلم الـLive Action الجديد The Little Mermaid يحقق إيرادات 564 مليون دولار،وصلت إيرادات فيلم الـLive Action الجديد The Little Mermaid إلى 564 مليونًا و175 ألف .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيلم الـLive Action الجديد The Little Mermaid يحقق إيرادات 564 مليون دولار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيلم الـLive Action الجديد The Little Mermaid يحقق...

وصلت إيرادات فيلم الـLive Action الجديد The Little Mermaid إلى 564 مليونًا و175 ألف دولار بشباك التذاكر، منذ طرحه يوم 26 مايو الماضى، العمل من إنتاج شركة ديزنى، ووصلت مدته إلى ساعتين و15دقيقة.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 296 مليونا و946 ألف دولار فى شباك التاذكر الأمريكى، و267 مليونا و228 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

يدور فيلم The Little Mermaid حول أرييل أصغر بنات الملك تريتون، حورية بحر جميلة ومفعمة بالحيوية، التي تحب المغامرة، شوقًا لمعرفة المزيد عن العالم وراء البحر، ولكن مع زيارة أرييل السطح تسقط في حب الأمير إريك المحطم، ومن هنا قررت عقد صفقة مع ساحرة البحر الشريرة، أورسولا، لتجربة الحياة على الأرض.

ويقوم ببطولة فيلم The Little Mermaid كل من هالي بيلي، جونا هاور كينج، ميليسا مكارثي، خافيير بارديم، جود أكووديكي، نوما دوميزويني، كاجسا محمد، لورينا أندريا، ديفد ديجز، يعقوب ترمبلاي، أوكوافينا.

العمل من إخراج  روب مارشال، الذى شارك في الكتابة مع ديفيد ماجي، جون ديلوكا، هانز كريستيان اندرسن، رون كليمنتس، جون ماسكير.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم الـLive Action الجديد The Little Mermaid يحقق إيرادات 564 مليون دولار وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

157 مليون دولار مساعدات أميركية للمتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة

قالت وزارة الخارجية الأميركية في بيان، يوم أمس الجمعة، إن الولايات المتحدة ستقدم مساعدات إنسانية جديدة بما يقرب من 157 مليون دولار لدعم السكان المتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة.

وأضافت الوزارة «هذا التمويل سيلبي الاحتياجات الجديدة والحالية للنازحين داخليا واللاجئين داخل لبنان والمجتمعات التي تستضيفهم. كما ستدعم المساعدة أولئك الذين يفرون إلى سورية المجاورة».

 

 

مقالات مشابهة

  • 157 مليون دولار مساعدات أميركية للمتضررين من الصراع في لبنان والمنطقة
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • الذهب يحقق مكاسب جديدة بدعم من الإقبال على الملاذ الآمن
  • خاتم Oura الجديد أصغر حجمًا وأكثر ذكاءً
  • 73.3 مليون دولار حصيلة "Transformers One" في أسبوعين
  • خبيرة سياحية: إيرادات الرحلات العلاجية ستتخطى 49 مليار دولار
  • 17 مليون جنيه إيرادات فيلم عاشق في دور العرض خلال 3 أسابيع
  • OpenAI تحصل على 6 مليارات دولار من التمويل الجديد
  • نقيب الفلاحين: سعر أردب القمح قابل للزيادة ونتوقع 9.5 مليون طن في الموسم الجديد
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة