حظي مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي السودانية بإعجاب الآلاف من المتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع أفراد من القوات المشتركة بمدينة الفاشر وهم يروحون عن أنفسهم خلال استراحة محارب بالغناء.

حيث رددت الكتيبة أغنية الفنان الكبير أبو عركي البخيت (بوعدك يا ذاتي يا أقرب قريبة) وتغنوا بالأغنية مستخدمين آلة الربابة.

ووفقاً لما شاهد محرر موقع النيلين فقد تغنى أفراد القوات المشتركة بأغنية الفنان عركي بصوت جميل وطروب ناله به اعجاب وإشادة المتابعين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من بث مباشر على تطبيق “تيك توك” الشهير, جمع بين الناشط السوداني المعروف عثمان ذو النون وإحدى نجمات التطبيق الشهير.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أجرى ذو النون, جولة مع الفتاة التي وصفها المتابعون بالحسناء فائقة الجمال.

وأثار ذو النون سخرية المتابعين بعدما طلب من الحسناء تنفيذ أحكامه والمتمثلة في رفع حذاءها في وجه متابعيها الذين لم تجد منهم دعم وهي تتحدث.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي لناشط الإعلامي “شوتايم” الذي قتل إثر سقوط قذيفة بمنزله بمدينة الفاشر
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تقيم بالخليج تحكي قصتها مع أكل الوجبة الشهيرة “الكمونية” وتقول: (الكمونية بتزيد نسبة الجمال وود خالتي عاوز يفضحني أمام المتابعين عشان أكلتها)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. سوداني يقتحم ساحة الرقص ويقدم وصلة رقص هستيرية مع حسناء أثيوبية بأديس أبابا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الناشط الشهير عثمان ذو النون يظهر في “لايف” مع حسناء فائقة الجمال ويحرضها على رفع حذاءها في وجه متابعيها والحسناء تستجيب
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • مقتل شقيق حاكم دارفور في معارك الفاشر
  • والي الخرطوم :الفنان أبو عركي رمزللصمود وحب الوطن