تكنولوجيا، شاومي تفاجئ الشباب بموبايل جبار وسعر مناسب،تستعد شركة Xiaomi شاومي الصينية لإطلاق واحد من أفضل هواتف الشباب خلال الأيام القليلة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاومي تفاجئ الشباب بموبايل جبار وسعر مناسب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاومي تفاجئ الشباب بموبايل جبار وسعر مناسب

تستعد شركة Xiaomi شاومي الصينية لإطلاق واحد من أفضل هواتف الشباب خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك تحت علامتها الفرعية Poco، والمخصصة للشباب والفئة المتوسطة، حيث تتميز هواتف فئة Poco بإمكاناتها الممتازة وسعرها المناسب للغاية. 

وبحسب موقع GSMArena فإن شاومي ستطلق هاتف Poco M6 Pro يوم السبت المقبل ، الموافق 5 أغسطس في السوق الهندية، ومن المقرر أن ينطلق الهاتف خلال الأسابيع المقبلة إلى عدد من الأسواق العالمية الأخرى. 

وسيأتي هاتف شاومي Poco M6 Pro بشاشة من نوع Super AMOLED، بجودة عرض FHD+ وبدقة 1080×2400 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية بالإضافة إلى وجود طبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass 3 .

وسيقدم هاتف شاومي Poco M6 Pro كاميرا خلفية مزدوجة تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانية ultrawide  بدقة 8 ميجابكسل، مع فلاش LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. 

وسيعمل هاتف شاومي Poco M6 Pro بمعالج يدعم الجيل الخامس من الاتصالات 5G من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية من نوع Snapdragon 685 مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 4 و6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 و 128 جيجا بايت. 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاومي تفاجئ الشباب بموبايل جبار وسعر مناسب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية: مذكرة تفاهم مع المجر للتعاون في تكنولوجيا المفاعلات النووية (فيديو)

أعلن الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، عن توقيع مذكرة تفاهم مشتركة مع المجر للتعاون في مجال تكنولوجيا المفاعلات النووية، موضحًا أن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون في الطاقة النووية، مشيرًا إلى امتلاك مصر أربعة مفاعلات نووية في منطقة الضبعة.

عبدالعاطي: لا مجال للتفريط فى قطرة مياه من حصتنا بماء النيل (فيديو) وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين ونتطلع لزيادتها (فيديو)

وأوضح "عبد العاطي"، خلال مؤتمر صحفي مع وزير الشئون الخارجية والتجارية لدولة المجر بيتر سيارتو، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم انعقاد منتدى الأعمال المصري المجري، اليوم؛ لبحث تطوير الاستثمارات المشتركة، متمنيًا النجاح للمنتدى الذي يعزز العلاقات الاقتصادية بين البلدين، مضيفًا أن المباحثات شملت التعاون في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة، بما في ذلك إنتاج وتصدير الهيدروجين الأخضر.

ونوه وزير الخارجية، بأن المحادثات تناولت الأوضاع الكارثية في غزة والضفة الغربية، مؤكدًا على أولوية وقف إطلاق النار الفوري وضمان وصول المساعدات الإنسانية، مشددًا على أن تحقيق سلام دائم في المنطقة يتطلب حلًا عادلًا للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين وعاصمتها القدس الشرقية.

مقالات مشابهة

  • 50 % من شركات تكنولوجيا الكيان الصهيوني تعاني من إلغاء الاستثمارات
  • نقيب الفلاحين: أسعار الأرز مستقرة بسبب وفرة الإنتاج
  • إعلام إسرائيلي: تل أبيب فجرت أجهزة لاسلكية تابعة لحزب الله باستخدام تكنولوجيا متقدمة
  • محمد علي حسن: زيارة بلينكن لمصر تأتي في توقيت مناسب للغاية
  • فنانة كويتية تفاجئ جمهورها بـ زواج جديد
  • الخارجية: مذكرة تفاهم مع المجر للتعاون في تكنولوجيا المفاعلات النووية (فيديو)
  • «تعليم المنيا» تعلن عن حاجتها لمعلمين بنظام الحصة في كل التخصصات
  • تفاصيل جديدة تؤكد خطط شاومي لإطلاق هواتف Redmi Note 14 Pro 5G وPOCO X7 قريباً
  • 174 مليار درهم حجم سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الإمارات
  • لينوفو تقدم جهاز لوحي جديد مزود بـ 8 مكبرات صوت وبسعر مناسب في الولايات المتحدة