بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من محافظات الجمهورية، يبدأ أولياء الأمور في التفكير في الهدية المناسبة التي يمكن تقديمها لأبنائهم حال حصولهم على درجات عالية والتحاقهم بالثانوية العامة.

10 مقترحات لهدايا طلاب الشهادة الإعدادية 2024

وهناك العديد من الأفكار المختلفة والمتنوعة للهدايا التي يُمكن تقديمها لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 بعد ظهور النتيجة، وتأتي كالتالي:

1- ذهب

يعتبر الذهب من الهدايا القيمة والمناسبة للفتيات ومن الهدايا المختلفة أيضًا، خاصًة إذا كانت ابنتك من محبي الذهب، لذا يعد من أنسب الهدايا للفتيات.

2- عطر

يعتبر العطر واحد من أبرز وأهم أفكار الهدايا للشباب والبنات وخاصًة إذا كان الطالب من محبي الروائح العطرية، ويحرص على وضعها باستمرار عند الخروج من المنزل.

3- الإكسسوارات

تعد الإكسسورات من الهدايا البسيطة غير المكلفة، لذلك إذا كنت تبحث عن هدية بسيطة فتعد الإكسسوارات من أفضل أفكارالهدايا للبنات، وتستطيع شراء أفضل القطع الفخمة وبأسعار معقولة.

4- بوكية النقود

ويعد بوكية النقود من الهدايا المميزة، إذ إنّها تُعبر عن مدى تمتع صاحبها بالذوق الرفيع، كما أنّه سهل التنفيذ أيضًا، ويمكن صنعه بطريقة سهلة، كالتالي:

الأدوات

- النقود التي تريد وضعها.

- أعواد خشبية.

- ورق تغليف بلاستيك.

- ورد صناعي / شوكولاتة.

- مسدس غراء.

- لاصق دابل فيس.

طريقة العمل

- قم بعمل النقود على شكل وردة / فراشة / قلب ولعمل ذلك يمكنك الاطلاع على طريقة تشكيل النقود في الإنترنت.

- ضع قطعة من لاصق الدابل فيس بجانب كل وردة نقدية ثم قم بلصقها على الأعواد الخشبية.

- واذا كنت ستضيف الورد الصناعي فكن حريصًا على أن يكون كل وردة بها غصن على حدها، وإذا كنت ستضيف الشوكولاتة فلا بد من وضع كل واحدة من الشوكولاتة أعلى العود الخشبي.

- ثم بعد ذلك يتم لصق ورق التغليف البلاستيك وقم بتجميع أغصان الورد والأعواد في المنتصف مع مراعاة إظهار الجزء العلوي منها حتى تكون واضحة وظاهرة في البوكية.

- ثم قم بجمع الأعواد والبلاستيك من الأسفل واربطها بشكل محكم.

5- الملابس

إحضار قطعة من الملابس صيفية أو شتوية سواء كانت بنطالًا، أو فستانًا أو حتى قبعة، أو تيشيرت أو أي خيار من خيارات الملابس المتعددة بما يتناسب مع الذوق العام في الملابس، فهذا كفيل بأن يرسم البسمة على وجههه.

6- الكتب المحفزة

تعتبر الكتب المحفزة من الهدايا المميزة للطلبة التي تهوى القراءة لأنها تساعدهم على التطوير من ذاتهم مثل الكتب التي تدور حول تحقيق الأحلام والأهداف

7- تنظيم حفل مفاجئ

بعد ظهور الشهادة الإعدادية يقوم الأهل والأصدقاء بتزيين المكان بالبالونات والزينة واللمسات الجميلة مع إحضار تورتة التخرج، ووجود طاولة الهدايا التي يأتي بها الحضور معبرين عن حبهم الشديد لهم.

8- بورترية تجميع الصور

يعد بورترية تجميع الصور من الهدايا المناسبة خاصًة إذا كان الطالب يحب التصوير والصور الشخصية، ويتم ذلك بتجميع صور المقربين له في هذا البورترية ويحتفظ به الطالب في منزله أو في غرفته.

9- ساعة

وتعتبر الساعة من الهدايا المناسبة حيث يحتاج الطالب ساعة لتنظيم يومه بعد ذلك في الثانوية العامة لمذاكرة دروسه.

10- مج حراري

يحتاج الطالب إلى شرب العديد من المشروبات الساخنة للتركيز في مذاكرة دروسه، لذا ينصح بشراء «مج حراري»؛ ليحافظ على حرارة المشروبات لفترة طويلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية الشهادة الإعدادیة من الهدایا

إقرأ أيضاً:

غدا.. انطلاق العام الجامعي الجديد بـ"طيبة التكنولوجية" بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستقبل جامعة طيبة التكنولوجية بمحافظة الأقصر، برئاسة الدكتور عادل زين الدين، غداً الأحد، طلابها الجدد والقدامى مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025. 

وأوضح الدكتور عادل زين الدين رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، أن الجامعة اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لضمان سير العملية التعليمية بسلاسة وسلامة، مؤكداً أن جميع الكليات والمباني الجامعية جاهزة لاستقبال الطلاب، مع توفير بيئة تعليمية متميزة تدعم تقدم الطلاب أكاديمياً وعملياً.

وأعرب رئيس الجامعة، عن تمنياته لأبناءه الطلاب بعام جامعي سعيد مليئ بالنجاحات والانجازات والأنشطة المتنوعة، داعيا الطلاب إلى المشاركة بقوة في الأنشطة والفعاليات الجامعية المختلفة، مؤكداً على استعداد الجامعة التام لاستقبال الطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات لهم.

جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية

وكانت جامعة طيبة التكنولوجية قد فتحت أبوابها لاستقبال دفعة جديدة من طلاب الثانوية العامة "المرحلة الثالثة"، وطلاب الدبلومات الفنية، الجُدد المرشحين للجامعة للعام الجامعي ٢٠٢٤-٢٠٢٥م؛ لتقديم ملفاتهم للالتحاق بالجامعة.

وأوضح الدكتور محمد رسلان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة قد وضعت خطة متكاملة لتسهيل إجراءات التقديم، حيث تم توفير كوادر إدارية مؤهلة لتوجيه الطلاب وإرشادهم، بالإضافة إلى توفير قاعات انتظار مريحة لأولياء الأمور، مشيراً إلى أن هذا الإقبال الكبير يعكس الثقة المتزايدة بالجامعة وبرامجها الأكاديمية المتميزة.

جامعة طيبة التكنولوجية تعلن عن وظائف شاغرة 

كما أعلنت جامعة طيبة التكنولوجية، حاجتها لشغل عدد من الوظائف بنظام التعاقد السنوي من أعضاء هيئة التدريس المعاونة (مدرسين مساعدين-معيدين) والجهاز الإداري بالجامعة بناء على قرار المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي رقم (10) بتاريخ 25/8/2024 وموافقة مجلس الجامعة رقم (17) بتاريخ 16/9/2024.

وأوضحت الجامعة، أن جميع المستندات تسلم باليد بمقر الجامعة بمدينة طيبة الجديدة بجوار مبنى المرور – محافظة الأقصر في الفترة من 23/9/2024 الى 29/9/2024 لإدارة الموارد البشرية بالجامعة.

وأشارت الجامعة إلى أن من تنطبق عليهم الشروط الآتية من المتقدمين، ستعقد لهم مقابلة شخصية لأعضاء هيئة التدريس المعاونة، وعقد امتحان بمقر الجامعة بالنسبة للجهاز الإدارى سيتم الاعلان عنه لاحقا.

ولمعرفة الوظائف المطلوبة وشروطها برجاء الدخول على الرابط الموجود أدناه 

https://drive.google.com/file/d/1Y6hSUKH2-mp4IQq6Ls7U0GJ8-6bWZK0C/view?usp=drivesdk

 

 

استقبال طلاب الثانوية والدبلومات (1) استقبال طلاب الثانوية والدبلومات (2) استقبال طلاب الثانوية والدبلومات (3) استقبال طلاب الثانوية والدبلومات (4) استقبال طلاب الثانوية والدبلومات (5) استقبال طلاب الثانوية والدبلومات (6) استقبال طلاب الثانوية والدبلومات (7) استقبال طلاب الثانوية والدبلومات (8) استقبال طلاب الثانوية والدبلومات (9)

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد انعقاد إمتحانات الشهادة السودانية
  • مصروفات حقوق انتساب موجه المنصورة والأوراق والشروط المطلوبة للتقديم
  • غدا.. انطلاق العام الجامعي الجديد بـ"طيبة التكنولوجية" بالأقصر
  • استشاري صحة نفسية: قلة النوم واضطرابات الأكل دليل على تعرض ابنك للتنمر
  • محافظ أسيوط يتفقد مواقع الوحدات النهرية التي تم تخصيصها لنقل طلاب المدارس بالمجان
  • مصروفات كليات جامعة الإسكندرية 2024.. اعرف خطوات التقديم
  • أعراض قصر النظر عند الأطفال.. «راقبي ابنك جيدا»
  • هل يناقش "أوبك بلس" مقترحات جديدة تخض خفض إنتاج النفط؟
  • خريطة جديدة لتوزيع منهج الرياضيات للمرحلة الإعدادية 2024/2025
  • ننشر منهج الرياضيات لطلاب المرحلة الإعدادية 2024/2025