الرياض – البلاد

تم تكريم البنك السعودي الأول، أحد البنوك الرائدة في المملكة، بجائزة “أفضل بنك في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات” وذلك للعام الثاني على التوالي والمقدمة من قبل مجلة يورومني المرموقة، هذه الجائزة هي تتويج للجهود المبذولة من قبل “الأول” في مجال الاستدامة.

حيث يأتي هذا التكريم كجزء من جهود “الأول” للامتثال مع أفضل الممارسات الموجودة في هذا المجال، والمساهمة بشكل كبير في تشكيل مشهد الاستدامة المؤسسية داخل المملكة.

توني كريبس

وتعليقًا على هذه الجائزة صرح توني كريبس، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لدى الأول، قائلًا: “نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة، وهي اعتراف بجهودنا في دمج الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات والتي نستند عليها في جميع أعمالنا وخلال اتخاذنا للقرارات”.

وأضاف: “أنها شهادة على التزامنا بالمصرفية المستدامة ورغبتنا في خلق قيمة طويلة المدى عند أصحاب المصلحة لدينا”.

ويستمر “الأول” بتعزيز جهوده المتواصلة ذات المعايير العالية حيث تم تكريمه سابقًا بجائزة “أفضل بنك في المملكة” وكذلك جائزة ” أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في المملكة” من قبل مجلة غلوبال فايننس المرموقة.

من الجدير بالذكر ان البنك قد تم تتويجه بجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية الخاصة في المملكة” والمقدمة من قبل مجلة يورومني، وتدل هذه الجوائز على الخدمات المميزة التي يقدمها البنك، مما يبرز قوته في تلبية احتياجات قطاع الأعمال في المملكة بأعلى قدر ممكن من الكفاءة والحلول المبتكرة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: البنك السعودي الأول فی المملکة أفضل بنک من قبل

إقرأ أيضاً:

“الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول

أظهرت نشرة سوق العمل للربع الأول من عام 2024، الصادرة عن الهيئة العامة للإحصاء في السعودية (GASTAT) اليوم، أن معدل البطالة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين” استقر نسبياً عند 3.5% خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنةً بـ 3.4% في الربع الرابع من عام 2023، فيما انخفض معدل البطالة لإجمالي السعوديين إلى 7.6% مقارنةً بـ 7.8% خلال نفس الفترة.

وارتفع معدل البطالة للسعوديات بنسبة طفيفة إلى 14.2% مقارنةً بـ 13.9%، فيما بلغ معدل البطالة للسعوديين الذكور 4.2% مقابل 4.6% خلال فترة المقارنة.
وأظهرت مؤشرات القوى العاملة في الربع الأول من العام، ارتفاع معدَّل المشاركة في القوى العاملة لإجمالي السعوديين إلى 51.4% مقارنةً بـ 50.4% في الربع الرابع من العام الماضي، فيما انخفض معدل المشاركة في القوى العاملة الإجمالي “للسعوديين وغير السعوديين”، إلى 66.0% مقارنة بـ67.0% لنفس فترة المقارنة.
وأفادت نتائج نشرة سوق العمل للربع الأول من العام بارتفاع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديات، إلى 35.8% مقارنةً بـ 35.0%، كما ارتفع معدل المشاركة في القوى العاملة للسعوديين الذكور إلى 66.4% مقارنةً بـ 65.4% خلال فترة المقارنة.وام


مقالات مشابهة

  • شرطة الشارقة تُطلع نظيرتها بأبوظبي على أفضل الممارسات
  • بعثة البنك الدولي: برنامج تكافل وكرامة نموذج رائد ويأتي ضمن أفضل الممارسات الدولية في مجال الحماية الاجتماعية
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط
  • «صيدلة حلوان» تُنظم معسكراً علمياً للأطفال للعام الثاني على التوالي
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة
  • وزير الطاقة السعودي يعلن توقيع عقود المرحلة الثانية من مشروع “حقل الجافورة” في المملكة
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • “الإحصاء السعودية”: 3.5% معدل البطالة في المملكة بنهاية الربع الأول
  • الذهب يسجل ارتفاعا بنسبة 4.2% بالربع الثاني من 2024