شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تظاهرة جديدة في صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح مدير شركة برودجي، تظاهرة جديدة في صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح مدير شركة برودجيتظاهر موظفو شركتي برودجي سيستمز، في العاصمة صنعاء، لليوم الثاني على .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تظاهرة جديدة في صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح مدير شركة برودجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تظاهرة جديدة في صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح مدير شركة...

تظاهرة جديدة في صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح مدير شركة برودجي

تظاهر موظفو شركتي برودجي سيستمز، في العاصمة صنعاء، لليوم الثاني على التوالي، للمطالبة بإطلاق سراح مدير الشركة عدنان الحرازي المختطف في سجون الحوثيين منذ سبعة أشهر.

 

ورفع المحتجون لافتات تطالب بسرعة إطلاق سراح الحرازي من سجون الحوثيين، ووضع حد لمعاناة موظفي الشركة، التي بدأت منذ إغلاق الشركة في يناير الماضي.

 

وطالب البيان، "النائب العام ومجلس القضاء بإلزام النيابة الجزائية بالقيام بواجباتها القانونية في تطبيق سيادة القانون والتحقيق في الاتهامات الجزافية الموجهة للشركة ومديرها وتمكين محاميين الشركة ومديرها من تصوير ملف القضية والاطلاع عليه بكل شفافية ووضوح".

 

ودعا البيان، لتمكين محاميي الشركة من زيارة مديرها والالتقاء به على انفراد كحق دستوري وقانوني منصوص عليه في الدستور والقانون الإجراءات الجزائية، مجددا المطالبة بتنفيذ قرار النائب العام والنيابة الجزائية بتشغيل الشركة ومزاولة أعمالها بدون قيد أو شرط.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تظاهرة جديدة في صنعاء للمطالبة بإطلاق سراح مدير شركة برودجي وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“شركة جديدة تُطلق خدمة الإنترنت المتنقل بهذه المحافظة الجنوبية

شمسان بوست / حضرموت:

أعلنت شركة الاتصالات الحكومية “تليمين” عن تفعيل خدمة الاتصالات عبر الإنترنت المتنقل، وهي خدمة جديدة تم إطلاقها في عدة محافظات مؤخرًا.

وبدأت الشركة بتفعيل الخدمة منذ يومين في عدد من مديريات محافظة حضرموت، بما في ذلك مدينتي المكلا وسيئون.

وأكد عدد من المشتركين الذين جربوا الخدمة أن الخدمة تتميز بسرعة وأداء فعال.


وبذلك، يتوفر حاليًا في مدينة المكلا أكثر من أربع شركات تقدم خدمات الإنترنت، وهي: “عدن نت”، “يمن موبايل”، “يو”، وحاليًا “يمن نت”.

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم في صنعاء متورطة بنهب 160 مليار ريال
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • ضبط مدير شركة إنتاج فني ينتهك الحقوق المادية والأدبية
  • تظاهرة حاشدة في جامعة صنعاء تنديدا بجريمة استهداف ( نصرالله)
  • “شركة جديدة تُطلق خدمة الإنترنت المتنقل بهذه المحافظة الجنوبية
  • الإعلامية إيمان مختار تشيد بإطلاق الشركة المتحدة قناة «Q News»
  • منتجعات حتّا ووادي هب تفتتح الموسم السابع بإطلاق باقات إقامة جديدة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • مقتل مدير شركة بريطاني في الأردن على يد موظف مفصول.. وإصابة آخرين (شاهد)
  • تجديد حبس مدير شركة 15 يوما بتهمة تزوير المؤهلات الدراسية وبيعها للمواطنين