صحافة العرب:
2024-10-05@08:24:24 GMT

«مسك» 10 آلاف وظيفة تقنية

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

«مسك» 10 آلاف وظيفة تقنية

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مسك 10 آلاف وظيفة تقنية، البلاد 8211; الرياضوقعت مؤسسة محمد بن سلمان 8220;مسك 8221; مذكرة تفاهم مع شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة؛ تهدف إلى إطلاق النسخة .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مسك» 10 آلاف وظيفة تقنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مسك» 10 آلاف وظيفة تقنية

البلاد – الرياض وقعت مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” مذكرة تفاهم مع شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة؛ تهدف إلى إطلاق النسخة الخامسة من “برنامج سامسونج للابتكار” الهادف إلى تزويد المستفيدين بالمهارات اللازمة، لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في المملكة. وتأتي النسخة الخامسة من البرنامج التعليمي العالمي بمشاركة 85 متدربًا ومتدربة في مجال الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، وتمكين وتطوير الطاقات الشبابية، وتعزيز قدراتها في المجالات الحيوية الواعدة ذات الصلة، ودعم مستقبل التقنية؛ حيث يسعى مسار” مسك المهارات” إلى تحقيق أحد الأهداف الإستراتيجية لمؤسسة مسك، المتمثل في استحداث 10 آلاف وظيفة من قبل الشركات الناشئة المدعومة، أو التي أُطلقت من خلال برامج المؤسسة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مسك» 10 آلاف وظيفة تقنية وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العليان تعلن عن 36 وظيفة شاغرة

فاطمة المالكي

أعلنت مجموعة العليان عبر موقعها الإلكتروني ، توافر 36 وظيفة شاغرة (ثانوية فأعلى) في عدة مناطق بالمملكة (الرياض، جدة، الدمام، القصيم، الخبر).

ومن ضمن الوظائف التي اعلنت عنها العليان هي أخصائي دعم المنتج ، مدير أول، التصنيع ، محلل أعمال ، مهندس مبيعات أول، عامل مستودع (ثانوية فأعلى) ، مشرف متجر ، مهندس مبيعات، مهندس بنية تحتية سحابية ، مدير أول، الاستراتيجية والتحول وغيرها من وظائف .

وذكرت مجموعة العليان عبر (بوابة التوظيف) أن من تتوافر لديه الشروط ، يمكنه التقديم من خلال الرابط التالي:

هنا

مقالات مشابهة

  • خدمة FAST TV Plus من سامسونج تركز على الدراما الكورية
  • العليان تعلن عن 36 وظيفة شاغرة
  • بعملية تقنية مبهرة.. المغرب أول دولة إفريقية تنجز مشروعا يوفر المياه الصالحة للشرب
  • الصدعان : يجب أن تكون هناك تقنية VAR في كل الأدوار من البطولات الآسيوية .. فيديو
  • عبدالرحمن العامر: لا توجد تقنية VAR في بطولة دوري أبطال آسيا 2 .. فيديو
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • سامسونج تعلن تدشين متجر جديد في الرياض بالتعاون مع عبداللطيف جميل.. وعروض حصرية لمن سيحضر الحفل
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • عبر تقنية CGI.. شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإجراءات السلامة في الازدحام المروري
  • باحثة بريطانية تطور تقنية لزراعة الياقوت من نفايات الأحجار الكريمة