شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أغلى مدافع في التاريخ مانشستر سيتى يتوصل لاتفاق لضم جفارديول، تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى التوصل إلى اتفاق لضم جوسكو جفارديول من صفوف لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الجارية، في صفقة تجعله .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أغلى مدافع في التاريخ.

. مانشستر سيتى يتوصل لاتفاق لضم جفارديول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أغلى مدافع في التاريخ.. مانشستر سيتى يتوصل لاتفاق...

تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى التوصل إلى اتفاق لضم جوسكو جفارديول من صفوف لايبزيج الألماني، خلال فترة الانتقالات الجارية، في صفقة تجعله أغلى مدافع في التاريخ.

سيخضع الاعب الكرواتي لفحوصات الطبية يوم الجمعة المقبلة، مع مانشستر سيتي، على أن يتم توقيع العقود بشكل رسمي بعدها.

خلال مونديال 2022 قدم جفارديول برفقة المنتخب الكرواتي، أداء قويا ورائعا، ووصل إلى نصف نهائي المونديال معهم، مما جعل العديد من الأندية في صراع للحصول على خدماته.

جفارديول  جفارديول أغلى مدافع في التاريخ

ستكلف صفقة انتقال جفارديول إلى المان سيتي، خزائن النادي 90 مليون يورو، وهو ما يجعله المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ويستمر عقد المدافع الكرواتي حتى صيف 2027 مع لايبزيج، مما يجعل من الصعب إقناع النادي الألماني بالتخلي عن صاحب الـ 21 عامًا، بأقل من الشرط الجزائي الذي يصل لـ 100 مليون يورو.

جفارديول 

ويعد حاليًا صفقة انتقال هاري ماجواير، من ليستر سيتي إلى مان يونايتد في عام 2019، مقابل 87 مليون يورو هي أغلى صفقة انتقال لمدافع في العالم، يليه انتقال ماتياس دي ليخت من يوفنتوس إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي 85.5 مليون يورو، وثالثًا يأتي فيرجيل فان دايك من ساوثهامبتون لليفربول في عام 2017 84.65 مليون يورو، ويكمل المراكز الخمسة الأولى ويسلي فوفانا من ليستر لتشيلسي 80.40 مليون يورو، ولوكاس هيرنانيز من أتلتيكو لبايرن 80 مليون يورو.

سجل مشاركة جفارديول مع لايبزيج

شارك المدافع الكرواتي مع لايبزيج في 87 مباراة بجميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 5 أهداف، و3 تمريرات حاسمة، وتوج مع الفريق بلقب كأس ألمانيا مرتين.

صفقات مانشستر سيتي في الميركاتوا الصيفي الحالي 

حسم النادي السماوي، صفقة وحيدة حتى الآن متماثلة بالتعاقد مع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، قادما من تشيلسي الإنجليزي، بعقد حتى يونيو 2027.

كلفت الصفقة بطل إنجلترا 25 مليون جنيه إسترليني، بجانب 5 ملايين أخرى في صورة إضافات.

كوفاسيتش

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أغلى مدافع في التاريخ.. مانشستر سيتى يتوصل لاتفاق لضم جفارديول وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو

قررت مفوضية حماية البيانات الأيرلندية، تغريم شركة "ميتا بلاتفورمز أيرلندا ليمتد" لمجموعة "ميتا بلاتفورمز" 91 مليون يورو بتهمة انتهاك قانون حماية البيانات العامة، بسبب حفظ كلمات مرور المستخدمين بطريقة غير مناسبة.

وجاءت الغرامة بعد تحقيق بدأ في أبريل(نيسان) 2019، بعد إعلان ميتا حفظ  كلمات المرور لأعداد من المستخدمين في صورة نص بسيط في أنظمتها الداخلية بصورة غير مقصودة.

وفي وقت سابق من العام الجاري، تبادلت مفوضية حماية البيانات الأيرلندية مسودة قرار الغرامة مع السلطات ذات الصلة في الاتحاد الأوروبي، والمنطقة الاقتصادية الأوروبية، ولم تتلق أي اعتراضات عليه.

Irish regulator fines Meta Ireland €91M: Ireland's Data Protection Commission (DPC) announced on Friday that it would reprimand and impose a €91 million on Meta Platforms Ireland Limited (MPIL) following an inquiry launched in April 2019.The... https://t.co/sEUKE3Y470

— MemeStreamNews (@MemeStreamNews) September 27, 2024

وقال غراهام ديول مدير إدارة الاتصالات في مفوضية حماية البيانات الأيرلندية، إن الحادث الذي كان في يناير(كانون الثاني) 2019، أثر على 36 مليون مستخدم من مستخدمي فيس بوك، وإنستغرام في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، التي تشمل الاتحاد الأوروبي، وأيسلندا، وليخشنشتاين، والنرويج.
وفي أوائل 2022 فرضت مفوضية حماية البيانات غرامة بـ265 مليون يورو على ميتا بتهمة انتهاك قانون حماية البيانات.


#Ireland’s #Data Protection Commission (DPC) on Friday fined #Meta 91 million euros (around $101.5 million) for 2019 breach that exposed hundreds of millions of #Facebook passwords.

Read More:https://t.co/bKQbaqR7gt#Privacy #Databreach #Monopoly pic.twitter.com/UDRA6GeIMQ

— Benefit News (@BenefitNews24) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • أرقام قياسية بالجملة.. محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ مع ليفربول
  • مانشستر سيتي يسقط في فخ مضيفه نيوكاسل
  • قيادي بحماس: ما ذكره الإعلام الإسرائيلي عن قرب التوصل لاتفاق غير صحيح
  • تشكيلتا مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • لهذا السبب..أيرلندا تغرم ميتا 91 مليون يورو
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • مدة غياب لاعب وسط مانشستر سيتي