شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن مجمع اتصالات الجزائر يوقع مذكرة تفاهم مع المجلس الأعلى للشباب، وقغ اليوم الأربعاء, الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر, خالد زرات ورئيس المجلس الأعلى للشباب، مصطفى حيداوي, مذكرة التفاهم ين .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجمع اتصالات الجزائر يوقع مذكرة تفاهم مع المجلس الأعلى للشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجمع اتصالات الجزائر يوقع مذكرة تفاهم مع المجلس...

وقغ اليوم الأربعاء, الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر, خالد زرات ورئيس المجلس الأعلى للشباب، مصطفى حيداوي, مذكرة التفاهم ين الهيئتين.

وجرت مراسم التوقيع,  بمقر المجمع , وبحضور الامين العام لوزارة البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية ممثلا لوزير القطاع, وتهدف الاتفاقية إلى تحقيق مرافقة نوعية لنشاطات المجلس الأعلى للشباب عبر الحلول التكنولوجية والرقمية، وفقا لاستراتيجية مجمع إتصالات الجزائر للتحول الرقمي.

وثمن الرئيس المدير العام لمجمع اتصالات الجزائر, الإتفاقية,  التي قال أنها تعكس العلاقة الوثيقة التي تربطنا بالمجلس الأعلى للشباب

مضبفا, قد تابعنا حركية المجلس الأعلى للشباب منذ تأسيسه عبر مختلف ولايات الوطن وحتى خارجه، حيث سعى للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع، من تلاميذ المدارس إلى طلاب الجامعات والتكوين المهني وغيرهم بحيث كانت هذه الجهود ملموسة وملحوظة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجمع اتصالات الجزائر يوقع مذكرة تفاهم مع المجلس الأعلى للشباب وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقيع مذكرة تفاهم بين بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس

تمّ توقيع مذكرة تفاهم بين بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس وجامعة أنطاكية السورية الخاصة و"هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية" من جهة ومجموعة كريتا الدولية التي تعنى بالاقتصاد المدوّر والتنمية المستدامة والبحث العلمي من جهة أخرى، في  حضور البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني  وبمباركته، في المقرّ البطريركي في العطشانة. 

وافاد بيان ان "التفاهم يشمل مختلف المجالات التي سيتمّ التعاون فيها بين البطريركية ومؤسساتها و"مجموعة كريتا" الدولية، خاصة في حقل البيئة والطاقة المتجدّدة والتكنولوجيا المتطورة وسائر الصناعات المتعلّقة بالمحافظة على البيئة واستدامة الموارد الطبيعية والطاقة. كما سيتمّ التعاون في المجال العلمي والتعليمي والتنموي من خلال مشاريع مستقبلية مشتركة". (الوكالة الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • تفاهم بين «آر» وشؤون التعليم الخاص بعجمان
  • مركز محمد بن راشد للفضاء يوقع مذكرة تفاهم مع جمعية المهندسين في الإمارات
  • مذكرة تفاهم بين المملكة ورومانيا لتعزيز مجالات التعاون الزراعي
  • المملكة ورومانيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الزراعي
  • توقيع مذكرة تفاهم بين بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس
  • البنك التجاري الدولي-مصر وSACE يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا
  • جامعتا نجران والجوف توقعان مذكرة تفاهم في المجالات البحثية
  • تفاهم بين «طرق دبي» و«نقل جنوب غرب أوهايو»
  • العراق يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان