ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة للعام 2024 بعد اعتمادها رسميًا من قبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة. وقد أكدت وزارة التربية والتعليم انتهاء أعمال تصحيح الأوراق الامتحانية في كافة المحافظات خلال اليومين القادمين، وسيتم رفع نتائج الامتحانات للطلاب عبر رابط مباشر على البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة.

كما سيتم الإعلان عن النتيجة بالدرجات الكاملة في الترم الثاني داخل المدارس بعد اعتمادها رسميًا من المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة 2024

قام اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم باعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024 بعد انتهاء أعمال تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب في كافة مدارس المحافظة. وأكدت الوزارة أن نشر النتائج سيكون تباعًا في المحافظات فور انتهاء أعمال التصحيح. يمكن للطلاب استخراج نتيجة الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية اليوم بعد اعتمادها بشكل رسمي وظهورها على المواقع الإلكترونية.

كيفية الاستعلام عن النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد انتهاء الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني التي انتهت يوم 23 مايو. وأكدت الوزارة على سير عملية التصحيح بشكل سريع لإنهاء جميع الأعمال في اللجان. للاستعلام عن النتيجة، يمكن للطلاب اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع محافظة الجيزة.اختيار "نتيجة الشهادة الإعدادية".إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة.الضغط على رابط "استعلام" أو "عرض النتيجة".ستظهر أمامك درجات الامتحانات.نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم فقط

بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي، سيتم رفع درجات الامتحانات في جميع المدارس. من المتوقع صدور النتيجة اليوم داخل المدارس، حيث تم بالفعل رفعها على البوابة الإلكترونية للمحافظة. يمكن للطلاب الحصول على النتيجة بالاسم ورقم الجلوس أو بالاسم فقط. كما توفر بوابة "نتيجة نت" نتائج امتحانات الترم الثاني للطلاب بعد اعتمادها رسميًا، مما يسهل على طلاب جميع المحافظات الحصول على نتائجهم.

لينك نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس

تنشر كل محافظة رابط استعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد انتهاء أعمال التصحيح بشكل رسمي. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجتهم عبر الدخول إلى البوابة التعليمية الخاصة بالمحافظة أو من خلال المدرسة التابعين لها. بهذه الطريقة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتائجهم بسهولة ويسر، مما يساعدهم في التخطيط للمرحلة الدراسية المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيزة محافظة الجيزة نتيجة الجيزة نتيجة محافظة الجيزة نتيجة الاعدادية الجيزة الشهادة الاعدادية الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية الجيزة الشهادة نتيجة الاعدادية محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الجيزة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة نتيجة الشهاده الاعدادية نتيجة الإعدادية الجيزة 2024 محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024 بالاسم ورقم الجلوس أوائل الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني رابط نتيجة الشهادة الاعدادية لينك نتيجة الشهادة الاعدادية رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بوابة التعليم الاساسي نتیجة الصف الثالث الإعدادی نتیجة الشهادة الإعدادیة البوابة الإلکترونیة انتهاء أعمال الترم الثانی بعد اعتمادها یمکن للطلاب رسمی ا

إقرأ أيضاً:

التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم

يمانيون/ صنعاء

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم بصنعاء نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 1445 للهجرة، بنسبة نجاح 88.10 بالمئة .
وهنأ وزير التربية والتعليم في حكومة تصريف الأعمال يحيى الحوثي في تصريح إعلامي، الطلاب والطالبات بنجاحهم في الاختبارات، موضحاً أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات 283 ألفاً و121 طالباً وطالبة حضر الاختبار 275 ألفاً و405 طلاب وطالبات وتغيب 7 آلاف و716 طالباً وطالبة.
وذكر أنه نجح في الاختبار 242 ألفاً و638 طالباً وطالبة، فيما رسب 32 ألفاً و767 طالباً وطالبة.
وأكد وزير التربية إمكانية حصول طلاب الشهادة الأساسية على نتائجهم ابتداء من اليوم عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “161”، أو الاتصال وإرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى الرقم ذاته.
و أعرب عن شكره وتقديره لكافة المعلمين الذين كان لهم الفضل في إنجاح العام الدراسي وكذا اللجان العاملة في الإعداد والتحضير والتنفيذ للاختبارات الأساسية بأمانة العاصمة والمحافظات والسلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية متجاوزين كافة الصعاب والتحديات التي افرزها استمرار العدوان وحصاره الجائر على الوطن .
من جانبه استعرض وكيل الوزارة لقطاع المناهج والتوجيه نائب رئيس اللجنة العليا للاختبارات أحمد النونو الجهود التي بذلت لإنجاح الاختبارات وآلية التصحيح الإلكتروني في إطار أتمتة الاختبارات العامة التي حدت من الإشكاليات التي واكبتها في السابق.
وأرجع تأخر اعلان النتيجة العامة لخصوصية اختبار طلاب مدارس المديريات المحررة من محافظة الضالع الذين لم يعتادوا نظام وآلية الاختبارات المؤتمتة فتم إجراء اختبارات مقالية لهم، ما أدى إلى التأخر في عملية التصحيح اليدوي، مشيراً إلى أنه سيتم إعلان أسماء أوائل الطلاب على مستوى كل محافظة .
ونوه وكيل الوزارة إلى أن الطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين سيتم اختبارهم في الدور التكميلي المقرر في 21 محرم القادم . # الشهادة الأساسية# نتائج الاختباراتً#اليمنالعاصمة صنعاءوزارة التربية والتعليم

مقالات مشابهة

  • "الآن" نتيجة الثانوية العامة سوريا 2024 عبر وزارة التربية السورية نتيجة البكالوريا بالاسم ورقم الاكتتاب
  • ظهرت الآن: نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية Moed.Gov.Sy
  • ظهرت الآن نتائج التاسع سوريا 2024 بالاسم ورقم الاكتتاب
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس وخطوات الاستعلام عنها
  • ظهرت الآن "Apk results" رابط نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الجلوس عبرmoed.gov وزارة التربية السورية تحميل التطبيق
  • رسميًا الآن: ظهرت رابط نتائج الصـف التاسع سوريا 2024 بـرقم الإكتتاب من مـوقع التربية السورية moed.gov.sy
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • لينك تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكتروني.. سجل الآن
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم