صحافة العرب:
2024-10-05@05:21:31 GMT

صراعات داخلية تهدد الانتقالي بهذا المصير

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

صراعات داخلية تهدد الانتقالي بهذا المصير

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صراعات داخلية تهدد الانتقالي بهذا المصير، YNP_ عدن   كشف سياسي جنوبي عن صراعات داخلية تعصف بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا نتيجة تضارب المصالح بين تيارات متعددة .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صراعات داخلية تهدد الانتقالي بهذا المصير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صراعات داخلية تهدد الانتقالي بهذا المصير

YNP_ #عدن  :

كشف سياسي جنوبي عن صراعات داخلية تعصف بالمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا نتيجة تضارب المصالح بين تيارات متعددة الولاءات .

وقال الناشط السياسي الجنوبي محمد مظفر في تدوينة على (تويتر) إن " المجلس الانتقالي يعيش حالة انقسام خطيرة تهدد وجوده بين مجموعة فاسدة تستغل تعاظم الاناء الزبيدية للابقاء على مصالح ترتبت لها مع شرعية العليمي ومجموعة وطنية لازالت حريصة على ابقاء شعره معاوية ".

وأضاف: " الخوف من أن طرفا ثالثا يقطع شعرة معاوية ونذهب لفوضى مؤلمة لابد منها لا إعادة ترتيب الاولويات ".

140.99.47.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صراعات داخلية تهدد الانتقالي بهذا المصير وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من جنسيات متعددة … عملية دفن جماعي لـ60 جثة في صعدة

يمانيون../
نفذت النيابة العامة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم، عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية، كانت محفوظة في ثلاجة هيئة مستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة .

وأوضح رئيس نيابة الاستئناف في محافظة صعدة، القاضي إبراهيم جاحز ، أن هذه العملية تأتي في إطار مهام النيابة العامة الإنسانية، بالتعاون مع فرع الادلة الجنائية ومكتب الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة، مبينا أن بعض الجثث تعود لجنسيات أفريقية ماتوا على الحدود السعودية أما موت طبيعي أو استهدفهم حرس الحدود السعودي.

وأكد القاضي جاحز أن النيابة عملت كل ما تستطيع من أجل الوصول إلى ذوي الجثث بالتنسيق مع فرع الشؤون الانسانية واللجنة الدولية للصليب الاحمر، وبعد أن تعذر ذلك شرعت في إجراءات الدفن المؤقت وفقا للقانون.

من جانبه، أشار مدير الطب الشرعي في مكتب النائب العام، الدكتور علاء الضبيعي، إلى أن عملية الدفن جاءت تنفيذاً لتوجيهات واهتمام النائب العام بهذا الجانب الإنساني، انطلاقا من مبدأ “إكرام الإنسان حياً وميتاً”.

وبيّن الدكتور الضبيعي أن الدفن يمثل الطريقة الوحيدة لإبقاء المعلومات الوراثية، وخصائص حمضها النووي، التي من خلالها يمكن استحضارها والرجوع إليها لفحص الرُّفات؛ في حال ظهور من يطالب بها.

وأكد حرص النيابة على تنفيذ عملية الدفن للجثث حسب المعايير المعتمدة محلياً ودولياً، التي تشمل الفحص السريري وعمل التعريفات لخصائصها الوراثية، والترقيم للقبور، والصور، والتي سبقها أيضا الإعلان في الصحف .

حضر عملية الدفن وكيل نيابة المخالفات والبحث والسجون القاضي محمود علوي، وممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بشير طاهر، والطبيب الشرعي، ماجد الحكيمي، والطبيب هيثم الصامت، وممثل فرع الأدلة الجنائية في صعدة النقيب أحمد على سالم ، وممثل الجالية الاثيوبية في صعدة محمد عارف .

مقالات مشابهة

  • العطاس تنتقد بشدة عيدروس الزبيدي وقيادات الانتقالي وتصف سلوكهم بـ ”السفه والحركات الجوفاء”
  •  CNN: الاقتصاد الإسرائيلي يدفع ثمناً باهظاً مع توسّع الحرب على جبهات متعددة
  • صراعات داخلية تعجل باستمرار تصدع أغلبية الأحرار في جماعة تغازوت
  • قيادي بارز في الانتقالي يعلن استقالته ويتهم قيادته بالخيانة!
  • من جنسيات متعددة … عملية دفن جماعي لـ60 جثة في صعدة
  • فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو
  • أستاذ علوم سياسية: «الخارجية المصرية» تقوم بدور مهم في تهدئة صراعات المنطقة
  • تصعيد جديد في شبوة .. الانتقالي في مواجهة مرتقبة مع فصائل الإصلاح وهذا ماحدث
  • الانتقالي يلوح باستخدام القوة لفرض الانفصال
  • مدبولي: صراعات المنطقة زادت التكلفة والخسائر بلغت 6 مليارات دولار