أعلنت مجموعة "روشن"، أحد المشاريع المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، عن مشروع تجديد المنظر الجمالي لممشى "الواجهة البحرية" في جدة، والتي تستقبل أكثر من 55 مليون زائر سنوياً.
وتأتي هذه المبادرة تحت عنوان نجدد خطواتك ونلونها، بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية وتمكين المبدعين وتحسين المشهد العام.
أخبار متعلقة وزارة الثقافة: إعلان الفائزين في جائزة الأزياء سبتمبر المقبل بمحاضرات متنوعة.

. إقامة 1589 منشطًا دعويًا بمكة المكرمة خلال عشرين يوموسيصبح ممشى الواجهة لوحة فنية بديعة بأيادي الفنانين السعوديين الذين ابتكروا تصميماً جديداً يحتفي بسمات مدينة جدة والعناصر المميزة التي تمثل أعمال مجموعة روشن.
ويبلغ طول الممشى 3200 متر وعرضه 5 أمتار وتصل مساحته الإجمالية إلى 16000 متر مربع، ويعمل على تنفيذ التصميم الجديد للممشى أكثر من 200 متطوع من أهالي جدة نهاية شهر مايو الحالي، كما سيتم الكشف عن الوجه الجديد للواجهة البحرية أمام الجمهور أوائل شهر يونيو المقبل.

تُطلق مجموعة #روشن مبادرة تجديد المنظر الجمالي لممشى #واجهة_روشن_البحرية في #جدة، بالتعاون مع برنامج التطوع والشراكة المجتمعية "لنبادر" بمحافظة جدة، وجمعية المسؤولية الاجتماعية بجدة تحت عنوان #نجدد_خطواتك_ونلونها، بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية، وتمكين المبدعين، وتحسين المشهد... pic.twitter.com/pt8j5yvLma— ROSHN | روشن (@Roshnksa) May 29, 2024واجهة روشن البحريةوكانت روشن قد أطلقت خلال الأشهر القليلة الماضية مسابقةً لتشجيع الفنانين السعوديين على تقديم تصاميمهم لـ "واجهة روشن البحرية".
ويندرج هذا التحول ضمن جهود "روشن" الحثيثة للارتقاء بجودة الحياة في مدينة جدة. وتوفر "واجهة روشن البحرية" عدة كيلومترات من الممرات المخصصة للمشي والجري ومسارات الدراجات.
بدورها قالت الرئيس التنفيذي للتسويق والتواصل في مجموعة "روشن" غادة الرميان: إن الواجهة البحرية أصبحت واحدة من أشهر الأماكن السياحية في جدة، ونحن نحرص على أن تتماشى جهودنا في تحسين جودة الحياة للجميع مع التزامنا بدعم الفن والفنانين السعوديين".
وأشارت إلى هذه المبادرة ستُسهم في إبراز روح مدينة جدة وتقديم لوحة فنية خلابة تُجسد جمال الفن السعودي، التي يُشارك في إنجازها مئات المتطوعين من أبناء عروس البحر الأحمر".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة روشن جدة الواجهة البحرية الواجهة البحرية بجدة روشن البحریة

إقرأ أيضاً:

“كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”

أعلنت مناطق خليفة الاقتصادية أبوظبي – مجموعة كيزاد، أكبر مشغل للمناطق الاقتصادية المتكاملة والمتخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والعاملة ضمن محفظة المدن الاقتصادية والمناطق الحرة التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي، إطلاق “كي زي ميديا” كمنصة شاملة متخصصة في الخدمات الإعلامية المرئية.

وستقدم الشركة الجديدة لمتعاملي مجموعة كيزاد عددا من خدمات الإنتاج الإعلامي المرئي لتلبية متطلباتهم من المحتوى المرئي والفيديو والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى التصوير الجوي وغيرها من الخدمات المبتكرة التي تشمل إنتاج المحتوى المرئي وإدارة العلامات التجارية باستخدام أحدث المعدات والأدوات والخبرات المتخصصة في إنتاج وإدارة المحتوى لضمان جودة المحتوى الإعلامي عبر جميع القطاعات.

وقال عبدالله الهاملي، الرئيس التنفيذي للمدن الاقتصادية والمناطق الحرة، مجموعة موانئ أبوظبي: “نسعى باستمرار إلى الارتقاء بجودة خدماتنا وابتكار طرق جديدة لتوسيع محفظة خدماتنا وتنويعها تلبية لاحتياجات متعاملينا ، مشيرا إلى أن دخول ‘كي زي ميديا‘ إلى السوق كمزود لخدمات الإعلام المرئي يعتبر جزءا من مبادراتنا لتعزيز قيمة خدماتنا وتحقيق نمو مستدام، ونتطلع إلى مساهمة «كي زي ميديا» في تمكين الشركات من بلوغ آفاق جديدة”.

من جانبه، قال شادي شوقي عبدالله، المدير العام لشركة كي زي ميديا: ” تنطلق ‘كي زي ميديا‘ من رؤية واضحة لتقديم تصور جديد للإعلام الحديث والذي يحفز تفاعل الشركات مع الجمهور، من خلال إنتاج وتطوير محتوى إعلامي مرئي بأعلى معايير الجودة وبأسلوب يسهل وصوله إلى الجمهور من ناحية، وإلى المتعاملين المستهدفين من ناحية أخرى، لتمكينهم من الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم وفعالياتهم بطرق إبداعية باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة والأدوات المتطورة”.وام


مقالات مشابهة

  • خدمات البترول البحرية: نسعى لتنمية وتحسين كفاءة المهندسين بالشركة
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"
  • “إكسبو دبي” تكشف عن فعاليات “مدينة الشتاء”
  • إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء
  • وزارة الثقافة تطلق برنامج "مصر جميلة" لاكتشاف الموهوبين بالدقهلية
  • “روشن”: 9 مليارات تسهيلات ائتمانية
  • مجموعة “روشن” توقع اتفاقيات تسهيلات ائتمانية مشتركة بقيمة 9 مليارات ريال
  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)