شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب النصر السابق يحدد أهم أوراق الزمالك الرابحة أمام رفاق العالمي، حدد الكرواتي دينكو إيليتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الأسبق، أهم أوراق الزمالك الرابحة أمام رفاق و رونالدو ،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب النصر السابق يحدد أهم أوراق الزمالك الرابحة أمام رفاق العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب النصر السابق يحدد أهم أوراق الزمالك الرابحة...

حدد الكرواتي دينكو إيليتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الأسبق، أهم أوراق الزمالك الرابحة أمام رفاق ورونالدو.

وقال دينكو، خلال تصريحاته لبرنامج كورة كل يوم على قناة الحياة: "شاهدت الزمالك خلال البطولة، وكان الفريق مميزا ضد الاتحاد المنستيري، وأكثر من لفت انتباهي زيزو والفائد شيكابالا الذي يعد بمثابة العقل المدبر".

وأضاف: "الشباب فاز على الزمالك لأنه كان الأكثر حظا".

موعد مباراة الزمالك والنصر

وتقام مباراة الزمالك والنصر مساء اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

وستكون ضربة البداية عند تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي والإمارات.  

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب النصر السابق يحدد أهم أوراق الزمالك الرابحة أمام رفاق العالمي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضياء السيد: رفعت صاحب شخصية قوية منذ صغره وكنا نستعد لعودته للملاعب


أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أنه كان يترقب موعد عودة أحمد رفعت للملاعب بعد المرحلة الصعبة التي مر بها، إلى أنه تلقى خبر وفاته بصدمة قوية.

وتابع السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أحمد رفعت من الاذكياء جدًا ومتعب في نقاشه وهذا دليل على تفوقه وموهبته".

وأضاف ضياء السيد: "قمنا بضمه في فترة بوب برادلي مدرب الفراعنة السابق، في سن صغيرة هو وكهربا، وأثبت نفسه ويملك شخصية كبيرة".

وقال ضياء السيد: "أثناء فترة تواجد كارلوس كيروش، تم اختيار رفعت لأنه من الموهوبين، بالإضافة إلى أن البرتغالي كان يعتمد على الغير منضمين بكثرة، وهو تفاجئ بانضمامه، وكنت اذهب لمشاهدته في ناديه، وكيروش وبرادلي تراسلوا معي لمواساتي".

واختتم: "أحمد رفعت لم يشتكي معي من أي ضغوط، ولكن هناك العديد من اللاعبين يشتكوا من بعض المشاكل والأزمات التي تسبب لهم ضغوط، وكنت أتدخل لحلها وبعضها كان صعب".

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي السابق يكشف عن حواره الأخير مع أحمد رفعت
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • بسبب أحمد رفعت.. قرار جديد من الزمالك بشأن مباراته أمام الإسماعيلي
  • ضياء السيد: رفعت صاحب شخصية قوية منذ صغره وكنا نستعد لعودته للملاعب
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • عاجل.. برادلي يعلق على وفاة أحمد رفعت
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • التعاون يتفق مع وليد عبدالله
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي