شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موعد مباراة الأهلي ضد المصري في كأس مصر والقنوات الناقلة، يقدم موقع واتس كورة، موعد مباراة nbsp;النادي الأهلي، ضد فريق المصري، التي ستقام مساء غد الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، على ملعب برج .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي ضد المصري في كأس مصر والقنوات الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في كأس مصر والقنوات...

يقدم موقع واتس كورة، موعد مباراة النادي الأهلي، ضد فريق المصري، التي ستقام مساء غد الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شاهد.. إيقاف جديد لـ كهربا بسبب الزمالك قبل مباراة المصري

واختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عبد العزيز السيد، حكم الساحة ، ويعاونه أحمد توفيق طلب وأحمد صلاح، وحكما رابعا هشام الفلال، وحكم الفيديو عمرو الشناوي، وحكم الفيديو المساعد شريف عبد الله.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم الأهلي،  تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الغد.

وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا مطولًا تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز ومحمود حمدي إخصائيي التأهيل. 

ويلتقي الأهلي والمصري بورسعيد مرة أخرى بعد 7 أيام من مباراة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل 0-0، حيث يقترب الأهلي من هذه المواجهة بعد فوزه على الداخلية الأحد الماضي.

آخر مباراة بينهما جرت في 26 يوليو 2023 في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل 0-0، وسجل الأهلي القاهرة 6 أهداف في هذه المباريات الـ 6 وجهاً لوجه في المجموع ، كما سجل المصري بورسعيد 6 أهداف.

بشكل عام ، فاز الأهلي القاهرة في 15 من آخر 20 مباراة ، وخسر 1 وتعادل 4 ، بينما فاز المصري بورسعيد في 9 من آخر 20 مباراة ، وخسر 5 وتعادل 6.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدى في كأس مصر

القناة الناقلة لمباراة الاهلى والمصري البورسعيدى

سوف يتم نقل مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى عبر شبكة مجموعة قنوات اون تايم سبورتس، مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي ضد المصري في كأس مصر والقنوات الناقلة وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباريات كوبا أمريكا 2024 غداً والقنوات الناقلة

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأربعاء 3 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الثلاثاء 2-7-2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات كوبا أمريكا 2024 غداً والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة