شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن قطر ترسل طائرة مساعدات غذائية وطبية إلى السودان، بورتسودان 8211; نبض السودان وصلت طائرة قطرية تحمل 14 طنا من المواد الإنسانية والطبية، اليوم الأربعاء، إلى مطار بورتسودان .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطر ترسل طائرة مساعدات غذائية وطبية إلى السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطر ترسل طائرة مساعدات غذائية وطبية إلى السودان

بورتسودان – نبض السودان

وصلت طائرة قطرية تحمل 14 طنا من المواد الإنسانية والطبية، اليوم الأربعاء، إلى مطار بورتسودان السوداني.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية، مساء الأربعاء، أن صندوق قطر للتنمية والهلال الأحمر القطري بعثا بطائرة تحمل 14 طنا من المواد الغذائية والطبية إلى مطار بورتسودان، ليصل إجمالي المساعدات القطرية إلى السودان 371 طنا.

وأفادت الوكالة بأن المساعدات الإنسانية القطرية تأتي في إطار المساندة القطرية للشعب السوداني، ودعم الدوحة الكامل لصموده في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشها بسبب استمرار القتال في الفترة الراهنة.

وجددت وزارة الخارجية القطرية حرص بلادها على استتباب الأمن والاستقرار في جمهورية السودان الشقيقة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطر ترسل طائرة مساعدات غذائية وطبية إلى السودان وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي

أكد نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق *مالك عقار إير*، على عمق العلاقات الثنائية بين السودان وزيمبابوي في مختلف المجالات، مشيرًا إلى حرص الحكومة السودانية على تعزيز هذه العلاقات ودفعها نحو آفاق أوسع.

وخلال لقائه الأحد بسفير جمهورية زيمبابوي لدى السودان، إيمانويل بوكو، في مكتبه بمدينة بورتسودان، أكد عقار حرص الحكومة على تحقيق السلام في السودان وتخفيف المعاناة عن الشعب السوداني.

من جانبه، أعرب السفير الزيمبابوي عن تضامن بلاده مع حكومة وشعب السودان، مشددًا على أن سفارة زيمبابوي في بورتسودان تعمل على تصحيح الفهم الخاطئ بأن السودان قد تخلت عنه أصدقاؤه الأفارقة، وخاصة زيمبابوي التي واجهت ضغوطًا اقتصادية على مدى السنوات الـ24 أو الـ25 الماضية. وأوضح أن الشعوب الإفريقية وحكوماتها لم تتخل عن زيمبابوي خلال تلك الفترة رغم العقوبات الاقتصادية المفروضة عليها.

وقال أن مشكلة زيمبابوي لا تختلف عن الصراع الذي يواجهه السودان حاليا . وأعرب السفير عن امله في مزيد من التضامن الافريقي وتوسيع دائرة وحدة دول القارة الإفريقية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تركيا ترسل سفينة مساعدات جديدة إلى السودان في أقل من شهرين
  • لماذا غادرت بعثة الامارات ؟ هل باتت بورسودان في خطر..؟
  • نائب رئيس المجلس السيادي يلتقي السفير الزيمبابوي
  • الإمارات ترسل طائرة تحمل 50 طنا من الإمدادات الغذائية إلى نيجيريا لمساعدة المتضررين من الفيضانات
  • بالفيديو | الإمارات ترسل 50 طن إمدادات غذائية لمساعدة المتضررين من الفيضانات في نيجيريا
  • الإمارات ترسل 50 طن إمدادات غذائية لمساعدة المتضررين من الفيضانات في نيجيريا
  • الإمارات ترسل طائرة تحمل 50 طن إمدادات غذائية إلى نيجيريا
  • الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية إلى المتضررين من الفيضانات في نيجيريا
  • وصول سفينة مساعدات انسانية مصرية إلى بورتسودان
  • غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 3 دول